المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي مشكلة النوادي الرياضية لماذا يرفضون مشتركين اقل من 18 سنة | ادخل موضوع للنقاش

Mmo0
15-07-2009, 01:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ماهي المشكلة في النوادي الرياضية مثل قولدن جيم النادي العالمي و وقلت اللياقة يرفضون مشتركين اقل من 18 سنة لماااذااا ؟؟؟؟ هل لعبة كمال الاجسام تعتمد على العمر ؟؟؟ اكيد الاجابة هي (((((لاااااااااتعتمد على العمر))))))) ولكن لماذا يرفضوون ؟؟ والله شيء غرييب

تخيلو انا رحت نادي قولدن جيم (السعودية-جده-شارع الامير سلطان) رحت على انه بشترك في النادي ولكن اتفاجئت بأن قسم الحديد او رفع الاثقال مابقدر ادخله لانه عمري 16 سنة لماذاااا ؟ هل هذا الكلام صحيح وصحي ؟ انا لااعتقد ذلك وانت ؟ .. ولكن في انظمة ثانية مع المدرب ريتشرد اكيد المسجلين بيعرفوه .. ولكن الانظمة تحتوي على سباحة - كرة سلة - كرة قدم - سير - دراجة ا- تمارين سويدية( ايروبيك.

ولكن انظرو قمة التفاهة فيهم والاحتيال يلعبون علي يفكروني طفل . الحين انا رحت النادي اسجل اوكي ولكن رفضوني وانا حبيت اسفسر واسئل لماذا يرفضوني ويرفضون الاعمار التي اقل من 18 سنة ؟ قلتلهم هذا الكلام قالولي لا في بعض التمارين تقصر الواحد ومن هذا الكلام مع انه كلام خاطئ 100% هذا رأيي وماهو رأيك ؟ . ولكن انظرو هنا تفاهة الذين في الاستقبال في منهم ثلاثة على العموم انا سويت رجه وقاعد اكلم ثلاثة بدل واحد المهم كل واحد فيهم يحاول يهربني يعني بالعربي يقولو اشترك واحنا نهربك من مدربين يرفضون مشتركين في النادي في قسم الحديد ورفع الاثقال اقل من 18 سنة 1-ريتشرد . 2- عبدالعزيز هههههه هذا كلام يعقل ؟؟؟؟؟؟؟؟
والله انا حبيت اشتكيهم ولكن اشتكي مين ولا مين ، الشكوى لله .
والله شيء يخلي الواحد مستاء يعني وين اروح اي نادي ؟ اي نادي بالسعودية - جده ؟ يعني الواحد يتمرن في البيت ولا شو ؟
وشكرا على القراءة.

LOSE MY SELF
15-07-2009, 02:31 AM
اخي انا معاك في رأيك100%
انا بلعب حديد من 6 شهور وعمري16سنه
بعض النوادي ما تقبل تحت سن 16 سنه لان الخطر الوحيد هو امكانيه حدوث تشوه في العظام لكن
ان كان تحت اشراف مدرب فخلاص لن يحدث لك شيء من هذا القبيل
لان التمرين الصح يبني الجسم صح*

Mmo0
15-07-2009, 02:55 AM
اخي انا معاك في رأيك100%
انا بلعب حديد من 6 شهور وعمري16سنه
بعض النوادي ما تقبل تحت سن 16 سنه لان الخطر الوحيد هو امكانيه حدوث تشوه في العظام لكن
ان كان تحت اشراف مدرب فخلاص لن يحدث لك شيء من هذا القبيل
لان التمرين الصح يبني الجسم صح*

اي اخوي انا معك في هذا الكلام ,, ولكن يا اخوي بصفة عامة هل يعقل نادي عالمي مثل قولدن جيم لايوفر مدربين او ليس لديه القدرة على السيطرة على الذين اعمارهم اقل من 18 سنة فاذا كان يعقل فهي مشكلة واعتقبر من وجهة نظري انه نادي فاااشل ، بالمناسبة انت في اي نادي تتمرن , او في بيتك , ؟
الف شكر على مشاركتك في الموضوع

LOSE MY SELF
15-07-2009, 03:13 AM
اي اخوي انا معك في هذا الكلام ,, ولكن يا اخوي بصفة عامة هل يعقل نادي عالمي مثل قولدن جيم لايوفر مدربين او ليس لديه القدرة على السيطرة على الذين اعمارهم اقل من 18 سنة فاذا كان يعقل فهي مشكلة واعتقبر من وجهة نظري انه نادي فاااشل

بنصحك انك نشوف نادي تاني غير جولدن جيم

، بالمناسبة انت في اي نادي تتمرن , او في بيتك , ؟
انا بتمرن بنادي اسمه البطل بالقاهره
الف شكر على مشاركتك في الموضوع
العفو اخوي هذا واجبي

عشــق البطــوله
15-07-2009, 12:37 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياهلابك عزيزي :)
اخوي لاتعتقد ان المدربين او غيرهم يستهزئون فيك او يعتبرونك صغير .. لابالعكس كلامهم سليم :)
اكيد تتسائل ليش وراح اجاوبك .. اخوي انت بعمر 16 سنه يعني لاتزال في طور النمو وجسمك لازال ينمو ويفرز هرمونات .. ورياضة كمال الاجسام تعبر من الرياضات العنيفه وقد تسبب لك اختلال في افراز الهرومونات بالأضافه الى ان اغلب المكملات الغذائيه والهرمونات اللتي يأخذها اللاعبين لاتصلح لمن هم تحت سن 18 واذا خذتهم تسبب لك تشوهات خلقيه واختلال في الهرمونات .. وهم ماقالو لك كذا الا هم خايفين عليك انك تتحمس وتاخذ هرمونات او غيرها ويكونون هم مسؤولين عن اللي يحصل لك ..!
شوف لامانع من ممارسة الحديد ولكن بشرط وهو انك تتمرن بأوزان خفيفه لاتتجاوز 10 كيلو ولو حبيت راح اساعدك في نظام تغذيتك وارتب لك جدول تتمرن فيه بالبيت ..
بس انت اهم شيء لاتستعجل ولاتاخذ الامور كلها بالعصبيه هذا الشيء من صالحك وانا اخوك :)

Mmo0
15-07-2009, 04:13 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياهلابك عزيزي :)
اخوي لاتعتقد ان المدربين او غيرهم يستهزئون فيك او يعتبرونك صغير .. لابالعكس كلامهم سليم :)
اكيد تتسائل ليش وراح اجاوبك .. اخوي انت بعمر 16 سنه يعني لاتزال في طور النمو وجسمك لازال ينمو ويفرز هرمونات .. ورياضة كمال الاجسام تعبر من الرياضات العنيفه وقد تسبب لك اختلال في افراز الهرومونات بالأضافه الى ان اغلب المكملات الغذائيه والهرمونات اللتي يأخذها اللاعبين لاتصلح لمن هم تحت سن 18 واذا خذتهم تسبب لك تشوهات خلقيه واختلال في الهرمونات .. وهم ماقالو لك كذا الا هم خايفين عليك انك تتحمس وتاخذ هرمونات او غيرها ويكونون هم مسؤولين عن اللي يحصل لك ..!
شوف لامانع من ممارسة الحديد ولكن بشرط وهو انك تتمرن بأوزان خفيفه لاتتجاوز 10 كيلو ولو حبيت راح اساعدك في نظام تغذيتك وارتب لك جدول تتمرن فيه بالبيت ..

بس انت اهم شيء لاتستعجل ولاتاخذ الامور كلها بالعصبيه هذا الشيء من صالحك وانا اخوك :)

الف شكر لمشاركتك يعطيك العافيه .. ولكن اكذب عليك اذا قلتلك كلامك صحيح ;) تقدر تقولي روني كولمن - ارنولد - جاي كتلر والكثير من الابطال ، في اي عمر كانو يتمرنو ؟؟؟

ولكن نظريتك تبع 10 كيلو هذه يمكن صحيحة ولا اعلم انا .. طيب الف شكر على تعاونك لكن كيف لي ان اتمرن في البيت ؟ ماهي المعدات الازمة ؟ ومن وجهة نظري لا اعتقد اني سافي بمعدات النادي ؟ ماوجهة نظرك انت ؟ بارك الله فيك

scaryface
15-07-2009, 06:51 PM
الف شكر لمشاركتك يعطيك العافيه .. ولكن اكذب عليك اذا قلتلك كلامك صحيح ;) تقدر تقولي روني كولمن - ارنولد - جاي كتلر والكثير من الابطال ، في اي عمر كانو يتمرنو ؟؟؟

ولكن نظريتك تبع 10 كيلو هذه يمكن صحيحة ولا اعلم انا .. طيب الف شكر على تعاونك لكن كيف لي ان اتمرن في البيت ؟ ماهي المعدات الازمة ؟ ومن وجهة نظري لا اعتقد اني سافي بمعدات النادي ؟ ماوجهة نظرك انت ؟ بارك الله فيك

ارنولد بدا وهو عمره 14 او 15 سنة ;)

Mmo0
15-07-2009, 06:56 PM
ارنولد بدا وهو عمره 14 او 15 سنة ;)
يعطيك العافيه .. اي بعرف ولكن هل في خلل في جسم ارنولد ؟؟؟ ا

شوفه كان زي الوحش ماشاء الله ..

http://www.isteroids.com/images/arnold-schwarzenegger-big_muscle.jpg

اذن لماذا يرفضون :wow: .. موفقين

185
15-07-2009, 07:58 PM
والله مدري ليه في السعوديه ممنوع

عندنا في الاردن عادي تقدر والي يقلك يوقف النمو ويعمل كذا وكذا في العظام بقوله شيء واحد جبلي دليل علمي يؤكد هالشيء

عشــق البطــوله
16-07-2009, 12:01 AM

لاياعزيزي كلامي صحيح وسليم وانا ماقلت لك هالكلام من فراغ :)
قلت لك هالكلام من خبرتي في هذا المجال ..
وراح ارد عليك بالنسبه لروني كولمان وارنولد وغيرهم من الأبطال صحيح هم بدأو في سن مبكر ولكن لم يمرو في مرحلة التضخيم قبل سن 18 سنه .. بل اهتمو باللياقه وممارسة هذي الرياضه بشكل مبسـّـط وليس مكثـّـف وعنيف .. وايضاً هم كانو تحت اشراف مدربين متخصصين <- مو مثل العالم العربي ماحولك احد ..
الحديد عدّه مراحل وليس مرحله وحده .. وتبدأ بالتضخيم ثم التنسيف ثم التقسيم .. والتضخيم هوالأساس واللي يكون فيه تضخيم العضل وتحدّي الأوزان الثقيله واللي يكون تحت هذا السن تؤثر عليه سلباً لأنه مازال في طور النمو وممكن تؤثر على هرموناته ..!
واضيفك معلومه .. في السابق لم تكون هناك منشطات وهرمونات ومكملات متوفره بشكل كبير ومتعدد مثل الآن .. يعني الآن صار هالشيء عادي وطبيعي وممكن تحصله بأي مكان .. لكن بالنسبه لروني كولمان وارنولد وغيرهم هل تعتقد انه قبل 40 سنه هذا الشيء متوفر وسهل ؟؟؟
قلت لك هدف المنع من هذي الرياضه لتحت سن 18 لعدة اسباب ابرزها واهمها الخوف من استخدام المنشطات والهرمونات اللي تأثر على الشخص سلباً في هذي المرحله .. وايضا المكملات الغذائيه الأساسيه اللي يحتاجها لاعب كمال الأجسام اغلبها لاتصلح لمن هم تحت السن القانوني .. هذا هدف الصالات والله اعلم ..

ارجو انك تفكر بعقلك انا ما اقولك هالشيء الا نصيحه لوجه الله تعالى وانا اعتبرك اخوي ..

انا مامنعتك عن هذي الرياضه بالعكس مارسها مثل ماقلت لك بشرط لاتتجاوز الأوزان 10 كيلو فمافوق وتقدر تمارسها بالبيت بشكل طبيعي ليش لأ ؟
لاتقولي مستحيل بالعكس روح اي محل رياضه كبير ومعروف عندكم بديرتكم راح تحصل عنده العده اللازمه وتحصل اوزان واخذ لك العده مع كرسي قابل للإماله بحيث تقدر تحطه مستوي او واقف .. وتقدر تمارس الرياضه بشكل عادي جداً .. وتقوي جسمك وتكتسب لياقه ..

وفي النهايه الأمر راجع لك وانت انسان واعي وفاهم وعندك عقل وانا اللي علي اني انصح :)

والله يوفقك

Mmo0
16-07-2009, 04:43 AM
لاياعزيزي كلامي صحيح وسليم وانا ماقلت لك هالكلام من فراغ :)
قلت لك هالكلام من خبرتي في هذا المجال ..
وراح ارد عليك بالنسبه لروني كولمان وارنولد وغيرهم من الأبطال صحيح هم بدأو في سن مبكر ولكن لم يمرو في مرحلة التضخيم قبل سن 18 سنه .. بل اهتمو باللياقه وممارسة هذي الرياضه بشكل مبسـّـط وليس مكثـّـف وعنيف .. وايضاً هم كانو تحت اشراف مدربين متخصصين <- مو مثل العالم العربي ماحولك احد ..
الحديد عدّه مراحل وليس مرحله وحده .. وتبدأ بالتضخيم ثم التنسيف ثم التقسيم .. والتضخيم هوالأساس واللي يكون فيه تضخيم العضل وتحدّي الأوزان الثقيله واللي يكون تحت هذا السن تؤثر عليه سلباً لأنه مازال في طور النمو وممكن تؤثر على هرموناته ..!
واضيفك معلومه .. في السابق لم تكون هناك منشطات وهرمونات ومكملات متوفره بشكل كبير ومتعدد مثل الآن .. يعني الآن صار هالشيء عادي وطبيعي وممكن تحصله بأي مكان .. لكن بالنسبه لروني كولمان وارنولد وغيرهم هل تعتقد انه قبل 40 سنه هذا الشيء متوفر وسهل ؟؟؟
قلت لك هدف المنع من هذي الرياضه لتحت سن 18 لعدة اسباب ابرزها واهمها الخوف من استخدام المنشطات والهرمونات اللي تأثر على الشخص سلباً في هذي المرحله .. وايضا المكملات الغذائيه الأساسيه اللي يحتاجها لاعب كمال الأجسام اغلبها لاتصلح لمن هم تحت السن القانوني .. هذا هدف الصالات والله اعلم ..

ارجو انك تفكر بعقلك انا ما اقولك هالشيء الا نصيحه لوجه الله تعالى وانا اعتبرك اخوي ..

انا مامنعتك عن هذي الرياضه بالعكس مارسها مثل ماقلت لك بشرط لاتتجاوز الأوزان 10 كيلو فمافوق وتقدر تمارسها بالبيت بشكل طبيعي ليش لأ ؟
لاتقولي مستحيل بالعكس روح اي محل رياضه كبير ومعروف عندكم بديرتكم راح تحصل عنده العده اللازمه وتحصل اوزان واخذ لك العده مع كرسي قابل للإماله بحيث تقدر تحطه مستوي او واقف .. وتقدر تمارس الرياضه بشكل عادي جداً .. وتقوي جسمك وتكتسب لياقه ..

وفي النهايه الأمر راجع لك وانت انسان واعي وفاهم وعندك عقل وانا اللي علي اني انصح :)

والله يوفقك
بارك الله فيك اخوي

صراحة الآن عرفت ان كلامك صحيح والف شكر لك ، ولكن بالنسبة للمعدات هل يكفي بار وداملبز وتقصد بالنسبة للكرسي تقصد كرسي البنش ولكن قابل للامالة بجميع النواي يعني اقدر اسويه فيه تمارين ظهر ؟؟ هل هذا مقصده ومااسمه هذا الكرسي ؟؟ والف شكر لك ياغالي ولو في معدات اخرى ارجوك اذكرها لانه بكرة رايح محلات الرياضة اقوم بالبحث ، جزاك الله خير

عشــق البطــوله
16-07-2009, 01:35 PM
:) بارك الله فيك

وبالنسبه للمعدات طقم دامبلز وبار مع اوزان وكرسي قابل للإماله او مقعد البنش مثل اللي بالصور :

http://www.kamalagsam.com/drills/images/fullsize/bentheadbench2%5B1%5D.jpe

يعني يكون الكرسي قابل للأماله وقابل انك تخليه بشكل مستوي او مرتفع مثل الصوره وعلى فكره بالنسبه للظهر
البار لحاله تقدر تسوي فيه تمرينين ظهر والدامبلز تمرين :)
وهذي المعدات اللازمه ولو تذكرت اي شي ناقص راح ارجع لك واكتبه لك وبالنسبه للجدول ابشر بس انت اذا شريت العده راح نساعدك انا والشباب في وضع جدول مناسب :)
وبالتوفيق يابطلنا

Mmo0
16-07-2009, 10:58 PM
:) بارك الله فيك

وبالنسبه للمعدات طقم دامبلز وبار مع اوزان وكرسي قابل للإماله او مقعد البنش مثل اللي بالصور :

http://www.kamalagsam.com/drills/images/fullsize/bentheadbench2%5B1%5D.jpe

يعني يكون الكرسي قابل للأماله وقابل انك تخليه بشكل مستوي او مرتفع مثل الصوره وعلى فكره بالنسبه للظهر
البار لحاله تقدر تسوي فيه تمرينين ظهر والدامبلز تمرين :)
وهذي المعدات اللازمه ولو تذكرت اي شي ناقص راح ارجع لك واكتبه لك وبالنسبه للجدول ابشر بس انت اذا شريت العده راح نساعدك انا والشباب في وضع جدول مناسب :)

وبالتوفيق يابطلنا

بارك الله فيك يالطيب ، بالنسبة للمعدات انا شريت هذا هو الكرسي ولكن لحاله وهذه صور لاخوه

واشتريت دنابل الى وزن 10 كيلو مثل ماقلتلي لاني لا اريد ان اتعمق ، ولكن بالنسبة للبار ماذا اشتري بار طويل او قصير او ماذا ، جزاك الله الف خير يا طيب

Mmo0
16-07-2009, 11:07 PM
ونسيت اقول اشتريت كمال عصا للجوانب .

عشــق البطــوله
16-07-2009, 11:19 PM
الله يعافيك حبيبي افا عليك انا ماسويت الا الواجب اعتبرني اخوك :)
حلو بالنسبه للكرسي تمام والدانبلز .. وبالنسبه للبار اشتر واحد مستقيم وواحد متعرج وتقدر تغير الأوزان للبار مثل الصوره :
http://www.globalfulfillment.net/images/productimages/musclestuff/previewimages/dvdHome002.jpg

وهذي صوره للبار المتعرج :

http://img151.imageshack.us/img151/26/traincolekjkgbbgxxxjj3bb.jpg

يعني شوف البار نفسه تقدر تركب فيه اوزان وتشيله مو مشكله ..

واشتر معاه اوزان بحيث تقدر تفك وتركب .. وعلى فكره لو انك شريت طقم بار ودامبلز كان طلع اوفر لك وارخص مثل اللي بالصوره :

شوف اذا قدرت ترجع الدانبلز وتاخذ من عنده البارات مع الدانبلز طقم كامل مع اوزانه مثل اللي بالصوره تمام كذا بيطلع عليك ارخص واذا ماقدرت خلاص فيها الخير .. وبالتوفيق :)

xiico10
16-07-2009, 11:21 PM
ما قصرت يا جديد بقراطيسي

اخوي لا تفكر بالحديد الحين
خلك على تمرينات اللياقة وجدول غذائي مناسب
وان شاء الله لاحق على الحديد يا بطل

Mmo0
17-07-2009, 07:34 AM
الله يعافيك حبيبي افا عليك انا ماسويت الا الواجب اعتبرني اخوك :)

حلو بالنسبه للكرسي تمام والدانبلز .. وبالنسبه للبار اشتر واحد مستقيم وواحد متعرج وتقدر تغير الأوزان للبار مثل الصوره :
http://www.globalfulfillment.net/images/productimages/musclestuff/previewimages/dvdHome002.jpg

وهذي صوره للبار المتعرج :

http://img151.imageshack.us/img151/26/traincolekjkgbbgxxxjj3bb.jpg

يعني شوف البار نفسه تقدر تركب فيه اوزان وتشيله مو مشكله ..

واشتر معاه اوزان بحيث تقدر تفك وتركب .. وعلى فكره لو انك شريت طقم بار ودامبلز كان طلع اوفر لك وارخص مثل اللي بالصوره :

شوف اذا قدرت ترجع الدانبلز وتاخذ من عنده البارات مع الدانبلز طقم كامل مع اوزانه مثل اللي بالصوره تمام كذا بيطلع عليك ارخص واذا ماقدرت خلاص فيها الخير .. وبالتوفيق :)

جزاك الله خير

بكرة رايح المحل الرياضي وارجع الدنابل واخذ بار ودنابل طقم ان شاء الله وساشتري بار متعرج

يعطيك الف عافيه اخي الكريم ولكن اذا مافيه تعب اريد جدول تمريني جيد يناسب لي بارك الله فيك اخوي

Mmo0
17-07-2009, 07:36 AM
ما قصرت يا جديد بقراطيسي

اخوي لا تفكر بالحديد الحين
خلك على تمرينات اللياقة وجدول غذائي مناسب

وان شاء الله لاحق على الحديد يا بطل

مشكور على نصيحتك

في ميزان حسناتك

عشــق البطــوله
17-07-2009, 02:18 PM
ابشر حبيبي ماطلب شي .. :)

بالنسبه للجدول بعطيك الرابط وفيه الجدول وكل تمرين أضغط علية يوضح لك صورة وفيديو عن كيفية عمل التمرين .. وهذا هو الرابط : http://www.muscleandstrength.com/workouts/3day-beginners-workout.html

وطبعا تتمرن 3 ايام ويوم راحه وموجود عندك بالجدول مكتوب كل شي عدد التكرارات والجلسات .. الخ

وعلى فكره ممكن بعض التمارين تحتاج الى معدات غير متوفره لديك بس تقدر تبحث عن بديل لها بالدانبلز او بالبار ..

واذا ماحصلت تمرن ضغط لأن الضغط يشغل جميع عضلات جسمك :)

وطبعا لو صعب عليك شي انا موجود بكون حولك ان شاء الله .. واذا مافهمت كلمه بالأنجليزي او حاجه ممكن تترجمها

Mmo0
18-07-2009, 07:01 AM
ابشر حبيبي ماطلب شي .. :)

بالنسبه للجدول بعطيك الرابط وفيه الجدول وكل تمرين أضغط علية يوضح لك صورة وفيديو عن كيفية عمل التمرين .. وهذا هو الرابط : http://www.muscleandstrength.com/workouts/3day-beginners-workout.html

وطبعا تتمرن 3 ايام ويوم راحه وموجود عندك بالجدول مكتوب كل شي عدد التكرارات والجلسات .. الخ

وعلى فكره ممكن بعض التمارين تحتاج الى معدات غير متوفره لديك بس تقدر تبحث عن بديل لها بالدانبلز او بالبار ..

واذا ماحصلت تمرن ضغط لأن الضغط يشغل جميع عضلات جسمك :)

وطبعا لو صعب عليك شي انا موجود بكون حولك ان شاء الله .. واذا مافهمت كلمه بالأنجليزي او حاجه ممكن تترجمها

يعطيك الف عافيه ياغالي :) استحملني حغلبك شوي :أفكر:

الحين انا باقي مارحت اشتري البار , هل اقدر ان احول تمارين البار التي موضحة بالفدية اعملها بالدامبلز لاني بحثت وشفت بعضها وهي نفس المناطق ولكن بطرق مختلف هل بامكاني ان اعملها بالدامبل يعني مافي فرق ام ستؤثر علي ؟؟

وبالنسبة للعدات هذي 12,10,10,10 هل ازيد الوزن في العدة 12 وبعدين انقص الوزن ام بنفس الوزن ؟

وبالنسبة للعدات هذه 8 - 10 لم افهمها لانه هناك 3 مجموعات كيف بتكون العدات 8 - 10 وهل ازود الوزن وانقصه ام لا ؟

واذا سمحتم اريد احد يترمجلي هذا الكلام الي بعد يوم السبت :33:

Workout Notes:

Have a 10min warmup before you begin your workout.
Have your bench at a 30 degree angle for incline bench press.
Make sure you lean forward to focus the work on your lower chest. Use assisted dip machine if you cannot do bodyweight.
Light weights only for skullcrushers, focus on form.

وهذا الي بعد يوم الاثنين :

Workout Notes:

Focus on form.
Use lat pull downs (http://www.montada.com/exercises/lat-pull-down.html) if you can not do pull ups.
Can use EZ bar for barbell curls.

وهذا الي بعد يوم الأربعاء : Workout Notes:

45 deg leg press, start with 75% of your max and add weight on each set.
Lateral raises - focus on form using light weights

ويا اخوي هل اقدر في ايام الراحة امارس المشي والهرولة على السير والتمارين السويدية والضغط ؟

وكيف اسوي تمرين الضغظ كم عدة كم مجموعة ؟

ومع العلم انا اعاني من الشحوم المتراكمة في منطقة الصدر ، وكثر الله خيرك مانسى الي عملته معي طول عمري والله انت اكثر من اخ ومدرب بارك الله فيك

Mmo0
18-07-2009, 04:28 PM
ويا اخوي نسيت اقول انا طولي 170 وزني 94 هل البرنامج التدريبي هذا يصلح لي ؟
يعطيك العافيه

xxdadxx
18-07-2009, 04:38 PM
http://www.youtube.com/watch?v=1m6vcyQqx_Q

http://www.youtube.com/watch?v=T989ld5WGa4

اعتقد ان هذي اسباب كافية لول

عشــق البطــوله
18-07-2009, 09:44 PM
ويا اخوي نسيت اقول انا طولي 170 وزني 94 هل البرنامج التدريبي هذا يصلح لي ؟
يعطيك العافيه

صحيح والله .. شكرا انك نبهتني على هذي النقطه نسيتها والله ..
عفواً يمكن انا استعجلت شوي وحطيت لك الجدول وراح عن بالي وزنك وطولك ..
الحقيقه واضح ان عندك زياده في الوزن ..
لابد ان تنزل من وزنك لأن ماينفع تبني عضل على شحم الأفضل انك تنزل من وزنك هذي الفتره وتهتم باللياقه ولامانع انك تتمرن بشكل بسيط جداً على الدنابل لكن لاتمشي على الجدول عشان مايبني العضل على الشحم .. العب كوره اذا كنت تقدر لأنك راح تجري كثير وتخس بسرعه ..
انصحك في هذي الفتره انك تجري على السير وتتمرن كارديو وتمشي على نظام غذائي بحيث تنزل وزنك وبعدها ترتب جسمك بالحديد وتشده ويطلع جسمك مشدود وحلو ..

لازم ع الأقل تنزل 10 كيلو لأن وزنك المناسب مابين 70 الى 76 .. بس مو مشكله حتى لو تصير 80 راح ارتب لك جدول بحيث تبني عضل وتنزل دهون في نفس الوقت لكن اول شي لازم تخس شوي وفرصتك الآن في الصيف يمديك في وقت بسيط تنزل من وزنك .. :)

وبالنسبه للدنابل مثل ماقلت لك مو مشكله تتمرن فيها بس بشكل بسيط جدا بحيث تقوي اطرافك مثلا كل يوم تتمرن فيها لمدة 15 دقيقه .. وعموما انا حولك لو عندك اي سؤال ;)

Mmo0
19-07-2009, 03:03 AM
صحيح والله .. شكرا انك نبهتني على هذي النقطه نسيتها والله ..
عفواً يمكن انا استعجلت شوي وحطيت لك الجدول وراح عن بالي وزنك وطولك ..
الحقيقه واضح ان عندك زياده في الوزن ..
لابد ان تنزل من وزنك لأن ماينفع تبني عضل على شحم الأفضل انك تنزل من وزنك هذي الفتره وتهتم باللياقه ولامانع انك تتمرن بشكل بسيط جداً على الدنابل لكن لاتمشي على الجدول عشان مايبني العضل على الشحم .. العب كوره اذا كنت تقدر لأنك راح تجري كثير وتخس بسرعه ..
انصحك في هذي الفتره انك تجري على السير وتتمرن كارديو وتمشي على نظام غذائي بحيث تنزل وزنك وبعدها ترتب جسمك بالحديد وتشده ويطلع جسمك مشدود وحلو ..

لازم ع الأقل تنزل 10 كيلو لأن وزنك المناسب مابين 70 الى 76 .. بس مو مشكله حتى لو تصير 80 راح ارتب لك جدول بحيث تبني عضل وتنزل دهون في نفس الوقت لكن اول شي لازم تخس شوي وفرصتك الآن في الصيف يمديك في وقت بسيط تنزل من وزنك .. :)

وبالنسبه للدنابل مثل ماقلت لك مو مشكله تتمرن فيها بس بشكل بسيط جدا بحيث تقوي اطرافك مثلا كل يوم تتمرن فيها لمدة 15 دقيقه .. وعموما انا حولك لو عندك اي سؤال ;)

الف شكر لك ياغالي والحمدلله على اني ذكرتك ولكن عادي اتمرن بنش او لا ؟ ومشكووور

9KhaLeD6
19-07-2009, 06:01 AM
يا مان انت عندك 16 سنة العب واتمرن وعيش, الرياضة ديه بالذات عاوزة سن مبكر شوف انا بلعب من وانا عندي 12 سنة ههههههههههههههه بس انا عايش في مصر بقا مفيش حاجة اسمها اقل من 18 ميلعبش بس انت اكيد هتلاقي جيم في السعودية يقبلو اللي اقل من 18 مش معقولة كلهم رافضين لان التمرين في البيت مش هيكون بنفس كفائة التمرين في الجيم وحاول تدور على جيم بيقبلو اقل من 18 سنة
ولو ملقتش ,, تعالى مصر ههههههههههه
وبالتوفيق

tjafart
19-07-2009, 07:35 AM
انا عمري 14 و بالسعودية و داخل صالة رياضية

اعتقد ان زي ما قال الاخ 9KhaLeD6 (http://www.montada.com/member.php?u=716029)
مو كل الصالات ترفض اقل من 18 سنة

و لكن حتىلو دخت صالة رياضية تقدر تنفذ كلام الأخ جديد بقرطاسي

ادخل و خسس و بعدين روح لكمال الاجسام

و تحياتي

و مشكوووور على الموضوع لأن فادني وايد

لأن اقدر اقول نفس الطول و نفس الوزن تقريبا

عشــق البطــوله
19-07-2009, 02:03 PM
الف شكر لك ياغالي والحمدلله على اني ذكرتك ولكن عادي اتمرن بنش او لا ؟ ومشكووور

نصيحتي في هالفتره لاتبذل مجهود عضلي كبير يعني اهتم اولاً في هالفتره باللياقه وتنزيل الوزن
وعلى فكره لو تروح اي صاله بقصد اللياقه والتخسيس ماراح يرفضو :)
وبعد ماتخسس راح يعطونك تمارين ع الحديد تشد الجسم ( ولكن ليست لبناء العضل ) ..
لو تعمل مثل اللي قلت لك تمام بالإضافه الى انك تشترك في نادي سباحه او بعض الصالات فيها مسبح لأن السباحه ممتازه جداً ترتب جسمك لو استمريت عليها ;)

سيف111
23-07-2009, 03:54 PM
من اول رد الين اخر رد فلسفة

ولا واحد فيكم يعرف للحديد

الحديد يوقف النمو هههههههههههههههههه

يوقف الهرمونات هههههههههههههههههههههه

بالعكس الحديد يزيد من طولك وعرضك و في شي وحيد يخصه في الطول الا وهو الوراثة مثلا شوف طول الوالد والوالدة الاغلبية انته بتطلع في النص او اطول من الوالد

موضوع ينفع حق الاطفال

ادخل النادي ولا تسمع كلام اللي ما عندهم خبرة

واذا قالك المدرب شي قوله انا اتمرن حق نفسي

و اذا تبى نصيحتي و تعرف انجليزي خلك من الفلسفة و ادخل منتدى عنده خبره في الحديد

http://forum.bodybuilding.com/

سيف111
23-07-2009, 03:56 PM
http://forum.bodybuilding.com

شوف هذا اللنك شغال

سيد REAL
25-07-2009, 12:05 PM
والله اخوي عليك بتمارين سويديه مو عنيفه الى ان يصير عمرك اكثر من 18