المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : O.o جريمة سوشي..في قاع النهر O.o



Alora
15-07-2009, 08:15 AM
بسم الله الرحمن الرحمن



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




باللهِ كيف الحال ؟



ادري اشتقتوا لي ==> يازين من صكك على دماغك



تراني احب الصدق انا عشان كذا اقولكم داخله على الله ثم عليكم ان تضحكون علي..اقصد معي ==> ماادري الجملة صحيحه؟



توني راجعه من الجامعه الله يهدمها ان شاء الله لا تخرجت منها وفيني نوم وودي العن جدف احدٌ مـــأ..



يالله يالله مين يرفع يده ويتطوع وينقذ الامة من دماري الشامل؟



شوفوا..!!



http://www8.0zz0.com/2009/07/15/05/379732493.jpg (http://www.0zz0.com)



إيه ترا قسسم بالله إنها قنبلة ==> تصدقون احسبها متفجرات خخ => :silly:



افجر فيها ترا (اذا سمعتوا إن الـ F.B.I هنا اعرفوا انه لقطني :D)ماينفع الواحد يمزح معاهم.. ويقول عندي قنبلة يعني



( اللي ماتبين عنده الصورة يسفط على جنب ويكتب في قوقل Tsar Bomb الله يحمينا كل ابونا منهم )



وترا موب امريكا اللي مخترعتها الجماعه اللي عندكم هم اللي مخترعينه... "روسيا"




المهم ترا ذي الصورة امس استاذنا استقبلنا فيها..ويقول سوف نفطس(نموت) قريباً..



ياإني بغيت اصكه بس تعوذنا من الشيطان..وخويني(اصدقائي) حلفوا إني مااسويها.. ترا بس عشان سواد\زراق\خضار عيونهم



==> ابتلشنا لا قلنا سواد قالوا الباقين واحنا.. اشجع المساواه انا..فليسقط الاولاد! ==> وين المساواه خخ



:D




تصدقون ماعندي سالفه خخ.. كل مااكتب كلمة اتنح لي كم ساعه علشان اكتب اللي بعده!



الا صح!.. شفتوا وش صاير في ايران؟.. ياحول لله.. ==> ترا مانيب للسياسة بس يعنني مثقفه :D




الا سمعت إن عندكم حر؟ خخ (فيس متلحف ببطانيه) مااوصيكم الله الله بالصلاة..






الحين ندخل بالموضوع! ==> كل ذي مقدمة؟



فلنقلب للفصحى عشان اللي مايعرف .. يصير يعرف



كان يا مكان في جديد العصر والزمان !




سمسم : تباً !!..




سوشي : ..



==> حشى اكلات مهوب اسامي :D




سمسم : تــــــــباً !!




سوشي : ياأخي ازعجتنا




سمسم : كل تبن ياابا عيون مخططه



للمعلومية سوشي(من اسمه) يباني عايش في ذا...(السعودية)




سمسم : آآه إن حلها صعب! لا استطيع ايجاد الحل!




سوشي : باللهِ؟.. كيف ذاك وانا جالس احل لكَ واجباتك في هذه اللحظة؟




سمسم : إن اقصد اللعبه :ds022: و إلا الواجبات فإن انصحك بغسل يديك بالصابون مني!




سوشي : تبا لك! سوف اقتلك!==> الآسيويين لا تلعب معاهم بخصوص الواجبات خخ




ويقم ابن اللذين ويجيب الساطور (سيف..اقصد سكين كبيره) و يقسم رأس سمسم!!



==> تحول عجيب بالقصة! خخ



وقسم اليمين من رأس سمسم طاح باليسار.. والقسم الايسر سقط بجهة اليمين ! => :D



اسرع سوشي ومن غير تفكير احضر كيس القمامة الاسود ووضح فيه جثة سمسم..



وأخذه الى جسر البوابه الذهبيه وحفر خندق ورماه في الماء خخ



عاد سوشي الى البيت ونام كالاطفال! كأن شيئا لم يحدث..!!



في الصباح الباكر من اليوم العاشر من وفاة سمسم طرق باب الشقة!




سوشي : من هناك؟




ألورا : معاك المحققة والمفتشة العامة رئيسه قسم الجنايات رئيسه الضباط.. ألورا!



=> اللقب بلحاله يبيله قصة :D



ارتبك سوشي من سمع هالاسم!.. لا بد أنها قادمة للتحقيق عن سمسم




بعد أن فتح سوشي الباب وقبل أن ينطق بكلمة



دخلت فتاة لابسه نظارات برتقاليه.. وطاقيه(hat) => ماادري شسمها خخخ



ولابسة لبس غير رسمي ابدا... وعلى كتفها كان مكتوب CSI ..



ارتبك سوشي.. وقال : سي اس آي؟.. هل هناك مشكلة ياحضرة الضابطه؟




ألورا : عفوا!.. لقبي هو المحققة والمفتشة العامة رئيسه قسم الجنايات رئيسه الضباط!.. ولا! لا يوجد مشكلة




سوشي : إذن لما ال سي اي آي هنا في شقتي




تنظر ألورا الى اللائحة في يدها : ألم تحجز في السابع من يناير حتى يأتي النظفون لينظفوا الشقه؟




سوشي : أوه هذا صحيح... لكن.. مادخل السي اس آي بالسالفه؟




ألورا : ايها الكمخه! سي اس آي معناها



Cleaning Service Improvements



==> كل هاللقب وبالاخير طلعت تنظف خخخ



المهم ويبدأ سوشي بالضحك على غباءه... ويازينه وهو ساكت, بس فتح فمه ماتت الجراثيم اللي بالشقه




ألورا: اووف!.. تصلح مبيد حشري ممتاز...



وتمسك ألورا الصفاره التي كانت حول عنقها.. واطلقت عنانها للصفاره ==> :D



ويدخل جيش معاهم معدات متطوره.. ولابسين أبيض.. وحاطين اقنعه!




سوشي : :ds016:حشى جيش تحقيق مو تنظيف!!




ألورا :ها؟... لالا :jap017: احنا نسعى الى رضاء زبائننا !!




سوشي : حسنا حسنا... سوف أخرج في ذا.. وبعد كم عدد من الساعات سوف ارجع.. كاش والا شيك؟




ألورا : والله ياخوك صرنا نخاف من الكاش والشيك... لربما يزور الناس الكاش... ولربما لا يكون عنده رصيد فـ المصرف!




سوشي: والحل؟




ألورا : نروح معاك للبنك وتسحب فلوس من هناك




سوشي : ياإلهي.. كل هذا احتياطات؟!




ألورا : لا بأس لا بأس... هيا نذهب الى مصرف البنك, ودع العمال ينظفون!




سوشي : حسنا هلم بنا... نروح للبنك




وعندما نزلوا من العماره توجه سوشي وبكل ثقة إلى سيارته موديل 1960 فورد... وفتح الباب وهو مبتسم



نظرت اليه ألورا : ماعاد الا هي... لما لا نذهب بسيارتي أفضل؟




سوشي (يفكر) : اوفف ذي شغالة وش يجي منها سياره :boggled:




وتأشر ألورا الى الأفق الشرقي وتقول : هلم بنا ها هي سيارتي



وعندما اقتربوا فتح سوشي حشته على آخرها من هول المنظر




سوشي : :jap026: سيارتك بورش موديل 2010 ؟؟ كيف؟؟




ألورا : ها؟ لا لا (وتضحك) خبرك هالأيام مااحد يبي يشتغل هالشغلة فـ يقولون لك إغراء عشان اشتغل عندهم




سوشي : باللهِ علميني وين مكتب الاستقدام... اقصد التشغيل عندكم؟




ألورا : ضف وجهك ماعاد الا هي يجينا هالياباني يبي يشتغل عندنا




سوشي : ها؟ ماذا قلتِ؟




ألورا : أبد.. سلامتك.. هيا اسرع من هنا





ويوم أنهم يصلون الى البنك الا شعر سوشي متحول الى الأبيض؟



ألورا بعد ماوقفت طالعت بـ سوشي : بسم الله الرحمن الرحيم؟؟ ماذا بك؟ جاتك الشيخوخة من الحين؟ ... ماكذبوا يوم قالوا عصر السرعه



==> كمخه خخ :D



وبعد أن تدارك سوشي نفسه وهدء من روعها دخلوا البنك وسحبوا الفلوس..






وعادوا الى بيت سوشي بعد 29 دقيقة و5 ثواني بالضبط!



كان البيت مقلوب بشكل لا يصدق... ماكان يعتقد أنه كراسي اصبحت بالسقف وجميع اسرة البيت كانت قد خلعت من مكانها وقلبت



دخلوا للبيت... واطلقت ألورا عنانها للصافرة مرة أخرى




ألورا : 55 ثانيه حتى إنتهاء الوقت المحدد... والا مايكون جاهز بعد ذي الثواني... مصيره الموت!



==> حشى عصر العبيد خخخ



ولم تمض 45 ثانيه حتى أصبح كل شيء في مكان المحدد كما لو كان قد اشتري من توه




سوشي : اووه ماشاء الله ماشاء الله... إن عمالتكم سريعه!




ألورا : أفا عليك بس.. المهم الى اللقاء... وهذه بطاقتنا اذا احتجت الى تنظيف آخر



وذهب الجميع... وارتاح سوشي بأن شيء لم يحدث خلال تواجدهم للتنظيف... ولم يجدوا أي بقعة.






في الخارج... وعلى بعد عدة أميال من بيت سوشي




ضابط خرطوش : أيتها الرئيسه... الله يهديك لقد كنتِ ستفضحينا! أيجب عليك قول لقبك كامل او حتى ارتداء الزي الرسمي؟



ألورا: سوحقن لك... هي فيها سؤال؟ طبعا يجب أن افعل ذلك... إنني مخلصة لمكان عملي




الضابط خرطوش : حمدلله أنه كان كمخه لهذه الدرجة حتى لا يلحظ... لكن بعض مجرمينا أذكياء ويجب أن نتوخى الحذر




ألورا : ايه هين... اليبانيه اغبى ناس اصلا



==> اشك انها عايشه معنا في ذا العصر




ألورا : المهم اخلص علينا... ماذا وجدتم في شقته؟




خرطوش : لم نجد الكثير... لا بد أنه قابل بتنظيف المكان قبل مجئنا... لكن هناك آثار دماء تعود والله اعلم الى ماقبل 1000000 سنه




ألورا: انت كمخه وإلا كمخه؟ الجثة توها رميت في النهر... ماصار لها 5 ايام من اكتشفنها؟ ويقول مامر شهر على وفاة الرجال.. وانت ملاقي لك دم من مليون سنه؟



حشى... حتى ذي العمارة ماكانت مبنيه الى الآن؟



الشره علي اللي حطيتك في رتبه ضابط.. تفو عليك وعلى اللي رشحك لذا المنصب ... احضر العالم سوانسن.. أكيد عنده اخبار احسن منك



ذهب خرطوش واحضر العالم سوانسن الى الرئيسه ألورا




ألورا : ها؟ بشر... هل احضرت معلومات مفيده أم انك مثل ذا الكمخه؟




سوانسن : لا تقلق ايتها الرئيسه... معي ادله ماتكفي حتى نلقي القبض على سوشي بتهمة القتل.. وإخفاء الحقيقة




ألورا : اهاا... زين زين... لكن ليس بعد.. أريد أن العب به قليله حتى يكون عبرة للآخرين



==> إن كيدهن عظيم خخخ






في عمارة سوشي... كان هناك طرق على باب الشقه



فتح سوشي والباب... وبعد أن رأى من يشبه سمسم فتح خشته على الباب.. لم يصدق عينيه... أهذا سمسم؟ لكن كيف؟ لقد قتلته؟




سوشي بإرتباك : نـ..نـ..نعم؟




سمسم : ماذا بك ياسوشي؟ الا تريد أن تأكل السوشي معاي؟ ومن ثم نلعب بألعاب الفيديو




صدم سوشي من هول مايسمعه... إن هذا سمسم!! صوته.. شكله وحتى اسلوبه بالكلام !!



لم يستطع سوشي النطق بأي كلمة... كيف ينطق وهو يرى من يظنه قد مات ؟؟




سمسم : أيها اليباني؟ هلووو؟؟...حسنأً .. لا تريد الكلام؟ لا بأس بذلك سوف أذهب الى غرفتي وابدل ملابسي



لقد ظللت ايام بهذا اللباس... وقد تبلل بالماء ايضا !!

Alora
15-07-2009, 08:20 AM
ظن سوشي أنه يحلم... ولا بد أنه حلم.. فقرر ان يوقظ نفسه



ذهب الى درج المطبخ واحضر السكين !! وهو يفكر.. يجب أن اوقظ نفسي من هذا الحلم الفظيع



وذهب الى غرفه سمسم... وتقدم قليلا..




سوشي : لا إنني احلم! لابد أن هذا حلم ويجي ان استيفظ الآن



.. ورفع سكينه في الهواء .. وانزلها بسرعه حتى تخترق الجلد




آآآآآآآه صرخ سوشي




التفت سمسم... ماللذي فعلت؟ لما فعلت ذلك؟؟ وسقط سمسم على ركبتيه من هول الموقف




والا الكمخه سوشي قد طعن نفسه حتى يتأكد أهوا حلم أم لا خخخ



==> الناس تضرب نفسها... تقرصها موب طعن اللله يهديك




سوشي : ا..انـ.. انــ..ــه لــيــ..ــس حلـ..ــم!




سمسم : ياإلهي! لما طعنت نفسك يا كمخه... حلم والا ماهوب حلم.. في احد يطعن نفسه؟




سوشي: ماذا كنت تتوقع أن افعل...لقد قتلتك من أيام معدوده وها انت امامي!




سمسم : إذا تعترف بأنك قتلت سمسم




ناظر سوشي سمسم بإستخفاف وهو ينزف:31: : أي جزء من اللي قلته قبل قليل لم تفهمه؟ صدق لا قالوا الصينيين ماعندهم سالفه




سمسم : لاااا حووول..الحين قول لي...اتعترف أنك قتلت سمسم؟




سوشي :ايها الغبي إن احتضر وهذا آخر همك؟؟




سمسم : يجب أن تقولها حتى استطيع إحضار المساعدة




سوشي : نعم..نعم!! لقد قتلتك...او حاولت قتلك ويبدوا أن لم انجح!!




ابتسم سمسم...ورفع القناع!!



إنها المفتشه ألورا.. !! لقد تنكرت بزي سمسم حتى تجعل سوشي يعترف بجريمته ==> نهايه مال امها داعي




ألورا : خرطوش... حول




خرطوش : ...




ألورا : خرطوش ايها الغبي...رد علي والا والله لا اجيك من الشباك الحين !!




خرطوش : اوه..إنني آسف كنت اتحدث على الهاتف مع زوجتي...حول




ألورا : زوجتك تقول ها؟ من متى متزوج انت؟ اصلا من هي اللي بتقبل فيك اصلا؟؟




خرطوش : أتصدقين هذا ؟ لقد قلت لنفسي نفس الكلام حتى رأيت خرطوشه...




ألورا : حشى..عيال عم انتم؟...المهم ماعلينا جيب الاسعاف ... المجرم صار له ساعة ينزف ولا ادري هو ميت والا حي



==> امحق محققه خخ





وبعد أن اسعفوه ..وعالجوه..اطلق سراحه خخخ



امزح...حكم عليه بالسجن المؤبد!



==> حاكموه في ولايه انديانا سوحقن لهم ! لو جبناه للسعودية والا ولايه كاليفورنيا كان قتلوه






المهم ماعلينا منه...



بعد أيام من المحاكمه وفي مكتب التحقيقات



ألورا: خرطووش...إيها الكمخه!




خرطوش : نعم حضرة المحققه؟




ألورا : تعال احك لي كيف وجدت زوجه كمخه ترضى فيك :D




خرطوش : آآه ايتها المحققه..لقد كان اجمل يوم في حياتي




ألورا : ايه؟ اخلص علينا وش صار؟




خرطوش : كان عمري 30 وكنت العب بالسيكل مع عيال الحاره في بيتنا القديم المجاور لبقالة الهنود




ألورا : 30 وتلعب بالسيكل؟ لااه انا غسلت ايدي منك... كمل




خرطوش : كانوا ناس توهم انتقلوا للعمارة المجاورة لبيتنا... وكان عندهم بنت .. لو اقول من اليوم لبكره انها تخوف ماعطيتها حقها




ألورا : أهي خرطوشه؟




خرطوش : اصبري شوي..المهم



كان الجميع يحكي حكايات مخيفه عنها...وبأنها تأكل البشر.. والحجر




ألورا : موب إنسان والله




خرطوش : لقد اعجبت فيها...آخيرا وجدت احد يأخذ مكاني...من بعد قدومها توقف الناس عن الضحك علي



اردت في يوم أن اكلمها...فذهب الى بيتها بعد أن رأيتها والديها واخوها يرحلون



طرقت الباب قليلا...وفتح الباب...بلعت ريقي وسألت..هل أنتِ خارصينا؟




رد علي صوت مرعب...لا..لقد ذهبت خارصينا مع والدي...
شعرت بخيبة أمل.. أردت مكالمتها.. وعندما هممت بالرحيل سمعت الصوت المرعب مره اخرى



أتريد أن تتقهوى عندنا؟ لقد جهزت القهوة منذ قليل... لم استطع مقاومة العرض... لقد كنت اعشق القهوة :D... فقررت الدخول على الرغم من ان صوتهاا لحاله كان يقشعر له البدن



دخلت داخل...وكان المكان مظلم... وقدمت لي القهوة...وبعد أن شربت القهوة قررت ان أمازحها قليلا حتى يخف الجو قليلا..




قلت لها : لما الجو مظلم هنا؟ افتحي النور حتى ارى وجهك الجميل



==> وين الهئيه عنكم خخخ




ضحكت ضحكة هزت البيت وقالت...امتأكد تريد أن تراني؟




رددت عليها .. نعم اكيد




وبعد أن فتحت النور... صدمت من واقع مااراه!



لقد كانت ابشع من اختها خارصينا.... لو اقول من اليوم لسنة بسعه ماكفيت ووفيت...لكن القلب ومايهوى... وقعت في حبها من اول نظرة




ابتسم لها وقلت : ياااه... إنك أجمل من اختك بكثير




ضحكت بشده وضربتني على كتفي لدرجة أني صكيت بالجدار من قوة الضربه :D




وضحكت أكثر وقالت : يأنك خف الريشه




وللمعلوميه كان وزني اناذاك 300 كلغ ... ابتسم لها.. وسألتها عن اسمها... وقالت بأن اسمها خرطوشه



أحببت اكثر.. بسبب تشابه الاسامي... وبعد بيوم... قررت خطبتها.. وصار لنا متزوجين 10 سنين




ألورا : صدق من قال الناس اذواق... يالله على مكتبك ماعندنا لعب احنا



خخخ






وبكذا انتهب القصة اللي صار لي اكثر من شهر وانا ابي اخلصها ... بس ماكان لي مزاج



يعني لا تتفاجأون لا شفتوا كلام تحسون صار له سنة من كتبته




اييييييه صحححح



مبروك عليكم الاجازة سوحقن لكم @@ .. ابي اجازه انا





توته توته خلصت الأحلام الحتوته



نهايه ماادري وش تبي... بس لأني اشجع الابداع وليس النقل قررت اسوي لكم مايجي في بالي




والى اللقاء في حلقة قادمة إن شاء الله


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

kikyo lover
15-07-2009, 07:40 PM
حلوووووووووووووووووة
حلووووووووووووووة

كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير(ن)

بانتظار التكملة لولو :jap017:

بااااااااااااااااااااااااااي

Alora
16-07-2009, 02:43 AM
حلوووووووووووووووووة

حلووووووووووووووة

كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير(ن)

بانتظار التكملة لولو :jap017:


بااااااااااااااااااااااااااي



:D:D الله يهديك لا تفشلينا :D:D مابه تكمله الله يعافيك

شكرا على المرور :)

kikyo lover
16-07-2009, 07:36 PM
:D:D الله يهديك لا تفشلينا :D:D مابه تكمله الله يعافيك

له له له

أنا فكرت أنه في تكملة

سامحوني

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

يعطيك العافية ع الموزوع

`~*~`kikyo`~*~`

Sander
19-07-2009, 01:52 PM
ويلكم باك ألورا، وشعلومك؟ تبين نص إجازتي؟ طويلة مرة مليت أنا منها < واحد شمتان :D


توني راجعه من الجامعه الله يهدمها ان شاء الله لا تخرجت منها وفيني نوم وودي العن جدف احدٌ مـــأ..
خخخخخخ بسم الله، يهدمها مرة وحدة! مافيه تفاهم؟

وترا موب امريكا اللي مخترعتها الجماعه اللي عندكم هم اللي مخترعينه... "روسيا"
مو بعيده على جيراننا الروس يالله حيهم < خش جو

==> ابتلشنا لا قلنا سواد قالوا الباقين واحنا.. اشجع المساواه انا..فليسقط الاولاد! ==> وين المساواه خخ
سحقن للعنصرية يا شيخ

لا سمعت إن عندكم حر؟ خخ (فيس متلحف ببطانيه) مااوصيكم الله الله بالصلاة..
يقول لك فيه تقنية اسمها virtual reality
هذي تستخدم تقنيات ال 3D "الأبعاد الثلاثية" و تسوي لك بيئة وهمية كاملة بحسب المواصفات التي تبغينها
يستخدمونها في كل شيء، مثال: لو واحد يعاني حروق من قنبلتك الي فوق بنسوي له بيئة ثلجية تخفف عليه، نخدع الدماغ و هو يصدق < بزر مو دماغ

المهم، نحن نستغل هالعلم على الطريقة العربية و بأقل التكاليف :D
نشوف الجو غبار و الحرارة عدت الخمسين، نقول لا هذا ضباب خخخخ و ذا مو عرق ذا مطر خخخخخخخ < عباقرة مو؟ :D

وقسم اليمين من رأس سمسم طاح باليسار.. والقسم الايسر سقط بجهة اليمين ! =>
ياأخي المخرج عليه دخلات مدري وش تبي

لورا : عفوا!.. لقبي هو المحققة والمفتشة العامة رئيسه قسم الجنايات رئيسه الضباط!.. ولا! لا يوجد مشكلة
مصّره و لا تطيح الميانه معاي < :09:

سوشي : سيارتك بورش موديل 2010 ؟؟ كيف؟؟
خخخخخخ احلى :biggthump

ألورا : ايه هين... اليبانيه اغبى ناس اصلا
ايه الله يخلي الصينيين بس :biggthump

والا الكمخه سوشي قد طعن نفسه حتى يتأكد أهوا حلم أم لا خخخ
==> الناس تضرب نفسها... تقرصها موب طعن اللله يهديك
عادي عادي، ياباني، يقطع أصابيعه و يجيبها هدايا لو تبين :D

ابتسم سمسم...ورفع القناع!!
إنها المفتشه ألورا.. !! لقد تنكرت بزي سمسم حتى تجعل سوشي يعترف بجريمته ==> نهايه مال امها داعي
توم كروز يوم يرفع القناع في ميشن امبوسيبل و الجماعة يصيحون: قص علينا ابن اللذين < ايوا قالوا كذه :D

مبروك عليكم الاجازة سوحقن لكم @@ .. ابي اجازه انا
هع عندنا إجازة وش طولها، لو أجلس من اليوم لبكرة أقول طويلة ما وفيتها :09: ني ني نينينييي :09:

قصة مهضومة كما عودتينا، يعطيك العافية.
تعيش المنتجات الوطنية، تسقط البضائع المستورده (إلا ما رحم ربي) لاحد يحقد علينا :D

SultanXp
21-07-2009, 07:49 AM
هههههههههههههاااي , يسلمووو عالقصة و تقبلي مروري

GT4 SKYLINE
21-07-2009, 05:23 PM
وااااااو قوصة ولا احلى يللللله قدامي على اقرب شركة نصور المسلسل هذا ونخلية 15 موسم
ماشاء الله عليك اسلوب رائع ^^
واحسن حاجة


حلوووووووووووووووووة
حلووووووووووووووة

كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير(ن)

بانتظار التكملة لولو :jap017:

بااااااااااااااااااااااااااي

ههههههههههه http://www.menokia.com/vb/images/smilies/menokia150.gif

[QUOTE]

:D:D الله يهديك لا تفشلينا :D:D مابه تكمله الله يعافيك

gameFan99
04-08-2009, 11:22 AM
اشوف...هذي القصة دلخة بنت دلخة...
بس هلم...فلنراجع هزي القصة...



==> حشى اكلات مهوب اسامي :D

شهيتيني عالسوشي من هالقضة اللزيزة....:jap001:



سوشي : تبا لك! سوف اقتلك!


:ds016: شوووو؟؟!؟؟! (لا تلعب مع اليابانيين)


ويقم ابن اللذين ويجيب الساطور... و يقسم رأس سمسم!!

يعني ما كان يمزح؟!!؟ :ds016:


ألورا : معاك المحققة والمفتشة العامة رئيسه قسم الجنايات رئيسه الضباط.. ألورا!

راح فيها!! :ds012:


ألورا :ها؟... لالا :jap017: احنا نسعى الى رضاء زبائننا !!

هل العمالة رخيصة عندهم؟,جيبلي رقمهم!


ألورا : نروح معاك للبنك وتسحب فلوس من هناك

يعني ياخذو فلوس بعدين يعتقلوه؟؟؟,احلى محققين! :ds006:


ألورا : 55 ثانيه حتى إنتهاء الوقت المحدد... والا مايكون جاهز بعد ذي الثواني... مصيره الموت!

البؤساء....:ds002:

المهم...نكتي خلصت :)...يمكن بكمل بعدين..

الموهيم...قصة دلخة...و كوول...يا ريت تعملي كمان قصص...:biggthump

L A H B
19-08-2009, 07:03 AM
لووووول تفطططططس خخخخ

الله يرجك رجــ(ن) عنيف

يسلمو~~ الورا ال متى تبدي اجازتـــــ(ك)