المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : plz help in naxx and OS

Dark LeGend
15-07-2009, 12:48 PM
شباب بغيت مساعد منكم :(

اللحين انا جمعت قير مقبول حاليا ً

وخلصت VOA 10man and VOA 25

وبغيت اخش naxx و OS و EOE

بس كل ما بغيت اخش يقول لي لازم اتشيفمنت :( وبصراحه تعبت

ياليت لو فيه احد يساعدني او يعرف قيلد تمام عشان يدخلوني الريد

:(

Grand Marshal
15-07-2009, 12:59 PM
ههههههههههههههههه
خلك مثلي ... قولهم الشخصيه هذي Alt وانا اعرف كل الخطط والـTactics
ابد من تقولهم هالكلام يقتنعون
واذا مانفع الله يعينك

MR.HM
15-07-2009, 01:09 PM
أنا صادفتني هذي المشكله قبل بس عرفت أحلها .. أول شي اذا كنت تعرف تكتب اللغه الأنجليزيه تكلم معاهم ..
وقولهم أنك تعرف التكتيك .. يعني قولهم مثلا البوس الفلاني كيف التكتك ماله .. جي ممكن يقتنعون ..
وقولهم أنه عندك أكاونت مخلص نكس رامس 25 كذا مره .. يوم يشوفك تعرف التكتك أكيد بيدخلك .. واذا ماكنت تعرف كيف التكتك انا أو أي واحد ممكن يخبرك كيف التكتك لأي بوس ..
وان شاء الله تتسهل الأمور لك ..ما اعرف من وين طلعوا لنا بهالأرشيف منت ..خخخخخخخ<<<< مايدخل حد بدون أرشيف منت

love2002
15-07-2009, 01:25 PM
قسم بالله ان سالفة ach اكبر مصخرة صايرة هالأيام يعني أروح voa 10 يقولي عندك ach هالأيام كل اللي بواو
عندهم ach for voa 10 /15
os 10/25
واللي يقهر اكثر اذا كان الRL لبسه زي وجه وكله BLue ويتفلسف زيادة

اخوي مثل ما قالوا الاخوان .. اذا قالوا شو من ach عندك قولهم انا عندي main مسوي فيه كل شي وبيصدقونك

انا رحت naxx 25 مع اني ما اعرف اي شي أهم شي انك ما تموت وتطلع بصورة محترمة
اما من يبدا الfight وانت حضرتك منسدح على وجهك على طول kik ^_^

سيفيروث
15-07-2009, 01:43 PM
خلاص ولا تزعل هذا أحسن آدون في العالم :D

اسمه أندر أتشيفر كل ما تسوي لنك لأي أتشيفمنت تظهر عندهم انك مخلص هذاك الاتشيفمنت :biggthump

UnderAchiever - Automatic Fake Achievement Links! (http://wow.curse.com/downloads/wow-addons/details/underachiever.aspx)

الادون شغال اتوماتيك يعني انت كل اللي عليك انك تروح للاتشيفمنت تاب وتختار أي اتشيفمنت ما عندك وتعملها لنك وراح يطهر في الشات انك مخلص الاتشيفمنت :D

qldar2008
15-07-2009, 02:08 PM
سيفيروث انت تتكلم من جد ؟
اخف استخدمه وعلاطول باند على وجهي

ابوعبدالله آل تميم
15-07-2009, 02:21 PM
قول لهم اني اعرف البوس وكمان تقول لهم مثل sp و ap وغيره وبعده يدخلونك

Dark LeGend
15-07-2009, 03:50 PM
بجرب حظي اليوم إن شاء الله اتوفق :)

سيفيروث
15-07-2009, 09:53 PM
سيفيروث انت تتكلم من جد ؟
اخف استخدمه وعلاطول باند على وجهي

اطمن ما في باند لأنه ما يستخدم أي ملف .EXE وأنا صارلي فترة أستخدمه وربعي بعد نفس الشي :wink2:

ahmad 0070
15-07-2009, 10:11 PM
خلاص ولا تزعل هذا أحسن آدون في العالم :D

اسمه أندر أتشيفر كل ما تسوي لنك لأي أتشيفمنت تظهر عندهم انك مخلص هذاك الاتشيفمنت :biggthump

UnderAchiever - Automatic Fake Achievement Links! (http://wow.curse.com/downloads/wow-addons/details/underachiever.aspx)

الادون شغال اتوماتيك يعني انت كل اللي عليك انك تروح للاتشيفمنت تاب وتختار أي اتشيفمنت ما عندك وتعملها لنك وراح يطهر في الشات انك مخلص الاتشيفمنت :D

طيب لو عطيتهم مثلاً اتشيفمنت اني ذبحت ماليجوس نورمال ودخلت معهم وذبحته ... يبين للي معي بأن الاتشيفمينت جاني؟ إذا ايه أجل ممكن الرايد يسوي لي ريبورت :S

سيفيروث
15-07-2009, 10:45 PM
طيب لو عطيتهم مثلاً اتشيفمنت اني ذبحت ماليجوس نورمال ودخلت معهم وذبحته ... يبين للي معي بأن الاتشيفمينت جاني؟ إذا ايه أجل ممكن الرايد يسوي لي ريبورت :S

قوللهم انه bug مثلاً :D

StromScale
16-07-2009, 06:13 AM
شوف المشكله الشغله يبيلها حظ انك ادش ريد من غير achevment الا اذا عندك قلد انا عندي شخصيه بسيرفر ماعرف احد فيه

وانطر اخير يوم قبل الصيانه واكلم الناس اقولهم هذا alt عندي واخير يوم يكونون مجبورين يسوولك انفايت لان ماراح يلقون ناس وايد يدشون الريد اخير يوم

وحاول ادش بالبدايه ريد يكونون مخلصين كم بوس لان هذول عادتا صعب يلقون ناس لان الاغلب يدور fresh run وانت خلك قنوع بالبدايه ليما تاخذ achevment انا حاليا هذي طريقتي والحمدلله للحين ماشيه حلاوه معاي

MR.HM
16-07-2009, 07:47 AM

خخخخخخخخ يابويه ياروووح مابعدج روووح وعلى قولة المصريين الشر برى وبعييد ومقوله ثانيه تف من بأك خخخخخخخ

b.s_one
16-07-2009, 03:08 PM
اسمع حاول تخش يوم الثلاثاء بعد العشاء

على طول يشيلونك بدون اتشيفي

اول الاسبوع اتشيفي + ابيك +والله نطرك اذا غلط

اخر الاسبوع ناس طيبه تبغى تكمل الريد بس ^^

Dark LeGend
17-07-2009, 08:22 PM
ناكس 10 خلصت فيه 2من البوسات بس خخ من الله جاني واحد كذا وانا توني داخل قال لي ناكس 10 نبغى دبس قلت قداااااااااام :)

اما OS انا حالياَ فيه وصار فيه لاق فالعبه اليوم وخرب الدنيا علينا :(

BoOoOo7a
17-07-2009, 08:59 PM
هذا عبارة عن سكربت لا اكثر ولا اقل.. يعني مافيه خوف

بس لا تستخدمه بغباء علشان ماتنفضح.. يعني تعطيهم اتشيفمينت full ulduar heroic cleared وانت معك بلو وهيرويك قير..

كذا بتنفضح