المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عجزت وما في مساعدة ليش

awni5
16-07-2009, 09:05 AM
السلام عليكم
اخواني انا من زمان بدي اعرف اكمن سوال عن البروتينات وغيرها وما في حدا يفيدني ممكن المساعدة لو سمحتتتتتتتتتتتت

خواني انا من شهر بستعمل بروتين واي جولد والاكسبلورد طيب
انا يا اخوان مرات اكل النادي ومرات ما بقدرش احمل 5 ليش مع اني يعني الاكسبلورد يعطي طاقة وكل بحكي عنه مفعوله كبيررررررررررررر
وطريقة استخدام
الصبح-الواي
قبل التمرين بنصف ساعة الاكسبلورد او اسبوع كنت اخذ معلقة وبعدها معلقتين
بعد التمرين مباشرة واي جولد
وقبل النوم واي جولد مع حليب نيدو ههههههههههه مش تبع الاطفال لا لكمال الاجسام فقط

السوال الثاني - ما الفرق بين whey protein isolate -whey gold standard
bsn syntha 6 -bsn noxplode -bsn nitrix-bsn cellmass

من اقوى ???
وهل اقوى من الاكسبلورد ال cellmass???

وانا شايف انه وزني زاد من البروتين مش عارف ليش???

وهل افضل من الاكسبلورد-الانيمال بمب -creatine (gns)
ومن احسن بروتين جولد او ميجا ماس
وشكراااااااااا

foxdie elf
16-07-2009, 12:40 PM
السلام عليكم
-------------
المشكلة ليست في البروتينات أو الأكسبلود أخي العزيز - الأعتماد على المكملات بشكل كلي ليست من العادات السليمة لأخذ المكملات بهذا الشكل - أكلك أو وجباتك قبل وبعد التمرين هي الأساس والمكمل فقط وظيفتة دعم أو تحفيز لا أكثر ولا أقل - التجربة يجب أن تكون شهرين لكي تحكم على منتج معين - قد يكون الخطأ منك ( هذا هو المتوقع ) في التمرين أو التكرارات أو يمكن ساعات النوم قليلة - يجب ان تتبع العادات السليمة لبناء العضلات من كل نواحيها : التغذية الصحية وتقسيم الوجبات في اليوم وليس أكل المطاعم والمقليات - تطبيق التمرين بالحركة والتكرار الصحيح 100% لأن الخطأ في التمرين هو عائد بالضرر ولا فائدة منه - النوم الصحيح لبناء العضلات ليلاً وليس السهر - ونصائح كثيرة لو أكتبها لجلست ساعة على الأقل.
------------------------------
ليس لدى خبرة في مجال البروتينات لكن الذي أعرفة هو الوي بروتين "مصل اللبن" هو أفضل بروتين عالمياً وحائز على عدة جوائز كأفضل بروتين وغيرها وأنا مستخدمة وماشي معي تمام "يجب أن تعرف متى أستخدامة وهو مذكور في خلف العلبة"
-----------------------------
في الكمال الأجسام قاعدة ثابتة تقول : 1 + 1 = 2
أي أن هذه الرياضة تتبع خطوات ثابتة - أعطيك مثال: إذا أخذت اليوم وجبتي في وقتها الصحيح وتناولت البرروتين في وقتة الصحيح ثم ذهبت النادي وانا صافي الذهن متحمس سوف تحمل اوزان لا يمكن أن تتخيلها بانك فعلاً حملتها هذاغير الشعور بقليل من التعب سوف يقل الإجهاد وتحس بالطاقة الزائدة = لأن الذهن والدماغ مبرمج على يوم صافي ومرتاح نفسياً
ولو نفس المثال لكن جئت للنادي وأنت غير مرتاح نفسياً أو غضبان من شخص في النادي أو حذث بينك وبين زوجتك خلاف = لا تستطيع أن تتمرن بأرتياح بل تشعر بان جسمك في حالة ضعف ........ هذا حل لي بالضبط ومرات كثيرة أيضاً.
--------------------------
فالرسالة التي اود أن أوصلها إليك هي "التجربة خير برهان" ويجب ان تتبع الطرق السليمة بذلك
وعسى ان أفدتك ولو بكلمة فأعذرني أن خرجت قليلأً الموضوع الرئيسي فقط نصيحة لله - والسلام عليكم

awni5
17-07-2009, 07:42 AM
مشكور اخي على كل هل النصائح واشكرك
ولكن اريد جواب من الفرق بين الكرياتين اللي موجود في السوال التاني لني قربت اكمل العلبة ومش عارف اذا في احسن يعني ممكن الجواب
وانا مشكلتي السهر على التلفون هههههههههه شو بدنا انسوي الحب دمارررررررر هههههههه يعني انا على 2 واقوم من النوم 7 صباحا ولكن انام 3-4 ساعات في النهار
وهل ممكن تكتب لي كيف اخذ البرويتن والاكسبلورد تماما -انا استخدم المنتجات من شهر ونصف
وشكرا يا بطلللللللللللللللللللللللللللللللللل

awni5
18-07-2009, 02:25 AM
شو يا اخوان ما في رد ؟؟؟؟

alafreet283
18-07-2009, 04:06 PM
انت يوم بتخلصها لازم اتوقف اوو ما دام قربت اتخلص كمل عليها احسن عقب غير

foxdie elf
18-07-2009, 11:56 PM
السلام عليكم
-------------
مثل ما قلت لك والله ليست لي خبرة في البروتينات - النوأكسبلود يستخدمة أحد الأصدقاء ويقول لي (( ليست متأكد يمكن يكون على خطأ لكن لو تريد المعلومة الصح اقرأ خلف العلبة )) : يستخدم سكوب واحد ونصف ويخلط مع الماء قبل التمرين بنصف ساعة او ساعة فقط قبل التمرين.
------------
عساني وفقت في توصيل المعلومة لك أخي الكريم
وفقك الله وإياك

Safetil
19-07-2009, 12:15 AM
No.-Xplode

هو 1 او 2 سكوب في ماء وقبل التمرين 30-45 دقيقة وعلى معدة خالية بمعنى لو كان تمرينك الساعة 5 غداك يكون الساعة 2.15 و 4.15 تاخذ النو اكسبلود و 5 تتمرن

الصبح اخذ الوي بروتين بعدين اخذ فطورك بعدها بساعتين ونص او ثلاث .. بعدين اخذ غداك نفس الشي ساعتين او ثلاث بعدها اخذ النو اكسبلود قبل التمرين بـ 30-45 دقيقة ولا تاخذ بروتين قبل التمرين ما بيفيدك وايد تحتاج كربوهيدرات للتمرين فزيد من الكربوهيدرات في غداك واخذ زبادي قليل الدسم لانه زين وفي نفس الوقت يعطي طبقة على المعدة علشان ما يصيدك حارج او شي من النو اكسبلود .. بعد التمرين مباشرة اخذ الامينو الليكود وبعدها بنص ساعة اخذ الوي بروتين وبعدها بساعة خذ وجبة متكاملة العناصر كربوهيدرات ودهون وبروتين وبعدين قبل النوم مباشرة اشرب وي بروتين

افضل انك تستخدم 1 سكوب لمدة اسبوع او عشر ايام وبعدين تبدأ تاخذ 2 سكوب وطبعاً اخلطه واشربه لا تسويله شيك او تحطه في الخلاط لانه فيه شوية غازات لذلك العلبة بتشوف مكتوب عليها دونت شيك ات

لو استخدمت 1 سكوب حطه في 6 اونص من الماء تقريباً 200 ملم او اقل شوي لو سكوبين حطه في 12 اونص من الماء يعني 350 ملم

ولما تخلص العلبة لا تاخذ ولا كريتين لمدة شهرين او ثلاثة

---

.. هيدا كلو كلام Al_BARCA ..

.. وبالنسبه للسيل ماس فهو يأخد مرتين باليوم .. المره الاولى بعد التمرين مباشرتا ً والمره التانيه قبل او بعد التمرين بـ 6-8 ساعات ..

---

وبالنسبه للـ Syntha-6 فهو مخصص لنفس الشركه كـ منتوج بروتيني زي الواي بروتين .. ولكنه ليس من " شركة Optimum بل من شركة BSN"

awni5
19-07-2009, 01:19 AM
مشكور يا ابطال والله يوفيق كل واحد بلعب كمال الاجسام
والله يا جماعة نفسي انام في النادي من كثر حبي لهذا اللعبة هههههههههههههه
ولكن عندي سوال اخير لو سمحتم يعني ههههههههههه والله على راسي الابطال

اخواني هذا برنامج ممكن اعرف اذا توب ولا في مشاكل انا عارف انه متعب بس اللي بحب الكمال الاجسام بعده يلعب ويتحمل ولا كيف ولي ما بدو يتحمل ينام في دار احسن من ما يدفع حق النادي وبروتينات هههههههههههههههههههههههه

هذا البرنامج

1-كتاف--ترانيس--سواعد
2-صدر--تراي--معدة
3-ظهر--باي--سواعد
4-رجلين--معدة
5-كتاف--ترابيس--سواعد
6-باي--تراي--معدة

6 الايام شو رايكم في هذا البرنامج وهو مناسب للتضخيم
انا من سنة بلعب تقريبا وعلى فكرة انا بستعمل بروتينات من شهر ونصف وما بخذ اي هرمونات لو قطع راسي ههههههههههههه بسبع رواح

awni5
19-07-2009, 09:36 PM
اخواني نسيت شي مهم بدات هذا البرنامج من اسبوعين تقريبا ؟؟؟

awni5
20-07-2009, 12:16 AM
او هذا
صدر-تراي-سواعد
ظهر-باي-معدة
اكتاف-ترابيس-سواعد
رجلين-معدة
باي-تراي-سواعد

انا عارف اني غلبتكم معي ههههههههههه
وشكراااااااااااااااااااااااا

9KhaLeD6
20-07-2009, 12:39 AM
الجدول الاولاني خاطيء وايامه كثيرة ومش مدي فترة لعضلاتك ترتاح والجدول الثاني مش عجبني بصراحة ههههههه
شوف العضلات بتكبر في الراحة مش في التمرين وبس
انا هديك جدولين واختار بنهم
الاول======= لو عضلاتك بتتعب بسرعة يعني مثلا انت بتلعب ظهر والظهر العضلة المساعدة ليه الباي ولما بتلعب الظهر الباي بيتعب معاك ومبتقدرش تلعب مع الظهر باي فالعب العضلة اللي مساعدتش في تمرينة الظهر وهي التراي وهكذا
السبت =بنش + باي+رست
الاحد=راحة
الاثنين=ظهر + تراي
الثلاثاء=رجل + بطن
الاربعاء=كتف وترابيس
الجمعة=راحة
الائنين راحة
الثلاثاء=كتف+ترابيس
الاربعاء=رجل+بطن
الخميس=باي+تراي+رست
الجمعة راحة

awni5
20-07-2009, 04:38 AM
اخوي 9khanled6
اولا مشكور على الرد والله يخليك يا رب
اخي البرنامج اللي انتا كاتبه هذا للمبئدين وانا من سنة تقريبا كنت ما علي انا هسا بدي برنامج وتضخيم في نفس الوقت
وشكرااااااااااا جزيلا

awni5
20-07-2009, 10:05 AM
وكيف تكون تكرار احسن شي
10-10-10-10
او
6-8-10-12
شو رايك
طبعا ابدا ازيد الاوزان في كل جولة صحححححححححح
وشكرااااااااا

awni5
21-07-2009, 01:47 AM
يا اخوان بدي الرد بسرعة وشكرااااااااااااااا

9KhaLeD6
21-07-2009, 02:26 AM
اولا ده جدول مش للمبتدئين
ثانيا على حد كلامك انك بتلعب بقالك سنة يعني لسة مبتديء
ثالثثا العب بالنظام الهرمي اللي هو 12-10-8 العب احسن ثلاث مجموعات عشان احنا في الصيف
ابتدي بوزن خفيف تقدر تجيب بيه 12 عدة وزود وزن لحد لما توصل انك تجيب 8 عدات
وبالتوفيق

9KhaLeD6
21-07-2009, 02:28 AM
ثالثثا العب بالنظام الهرمي اللي هو 12-10-8 العب احسن ثلاث مجموعات عشان احنا في الصيف
وبالتوفيق

9KhaLeD6
21-07-2009, 02:30 AM
وبالتوفيق

9KhaLeD6
21-07-2009, 02:34 AM
وبالتوفيق

awni5
21-07-2009, 02:43 AM
والله انك بطل والله يوفقك اخي يا منور المنتدى وانا اسف اني طولت عليك وشكراااااااااااا

syria.boy
22-07-2009, 12:16 AM
نصيحتي و معروف هذا النظام القوي العب عضلة كل يوم و و لازم تريح انا شايف انو بتلعب ست ايام و لنمو العضلة صعب قليلا لانو الغذاء و الراحة ثم التمرين صدقني و برأيي تلعب لانو في العابك في تناقض شوي
سبت : صدر - احد : باي + تراي - اثنين راحة - ثلاثاء كتاف - اربعاء اباط - خميس رجلين و العب معدة اذا بدك يوم او يومين و كول منيح و اشرب الواي عالريق متل ما بيقولوا يعني اول ما تصحى الصبح قبل الفطور و بعد التمرين و قبل النوم و اذا بدك تشربو كمان قبل النادي و رح تشوف تطور كبير و تقل اوزان و ما تخاف و ريح نفسيتك كتير لانو الحديد نفسية اذا كنت مرتاح نفسيا بتشيل اوزان و اذا مالك مرتاح ما بتشيل 5 متل ما قلت و انا صار معي هالشي كتير و ابطال كانو يقولولي الحديد نفسية و تحياتي لك