المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : cash U & OffGamers

Dark LeGend
19-07-2009, 03:45 PM
السلام عليكم

:أفكر:

شباب حبيت استفسر اذا احد منكم اشترى اشترك شهرين من اوف قيم عن طريق الكاش يو

وكيف الطريقة ؟؟ وهل الاشترك يوصلني في نفس اللحظه ؟؟

ونفس السؤال عن القولد ؟

لاني ناوي اصير اشتري منهم الاشتراك لاني شايف فرق بين سعرهم و السعر اللي فجرير

وحبيت استفسر كم ياخذ كاش يو ؟؟ اقصد الرسوم وهل هي رسوم شهريه ولا مع كل مره اشتري ؟ وكم قيمه بطاقات الكاش يو الموجوده فالسوق ؟:33:

تحياتي

m6aa6
19-07-2009, 04:07 PM
هلا اخوي بالنسبة لاول سؤال
ايه انا سبق وان شريت اشتراكات و اللعاب وقولد بعد وبور لفل

السؤال الثاني
الطريقة سهله جدا وهذي ان شاء الله لا تشيل همها و الاشتراك اذا تم الدفع يوصلك في خلال دقيقه الى خمس دقايق بالكثير

القولد تقدر تشترية منهم وقلبك جامد بس لا تكثر

الكاش يو على حسب الموزع ادخل على موقعهم الرسمي وشف لك موزع بمنطقتك حول عليه عن طريق البنك او شف اقرب لك فرع من مكتبه جرير بس مشكله جرير مو دايم عندهم

اتمنى اني افدتك وشكرا لك

Dark LeGend
19-07-2009, 04:28 PM
يعطيك العافيه اخوي :)

The Forsaken
19-07-2009, 06:19 PM
انا طلبت منهم برنامج Gamepath و دفعت عن الطريق الفيزا قبل 9 ساعات و الى الان ما وصلني (Verifying)

فيا ليت تشوفن لي حل

naxxer
20-07-2009, 07:29 AM
السلام عليكم
اخوي نصيحتي حاول تشتري منهم عن طريق الفيزا لانها ارخص من الكاشيو ،، و اذا كنت ما تملك فيزا راجع البنوك المحلية عندكم في شي اسمه ( فيزا الانترنت - او SHOPPING VISA ) و هذي فيزا تعبيها بالمبلغ اللي تحتاجه للشراء فقط و مافي اي خوف انها تنسرق لانها فاضية و مو مثل الفيزا العادية تدفع بالاجل

يعني اذا تبي تشتري شي قيمته 10 دولار تعبيها 10 دولار او قيمته بالعملة المحلية و تشتري و مافيها فوائد او ربا يعني حلال و اشتراكها بسيط عندنا بالكويت السنة 5 دنانير فقط

و في نوع ثاني اللي تكون فيزا عادية كاملة بس بدون رصيد يعني تعبيها مثل ما تبي و الفرق انك تقدر تستخدم هذي بمكينة السحب او المحلات التجارية
و هذي بعد قيمتها بسيطة تقريبا 10 دنانير بالسنة و متوفره بكل دول العالم على ما اعتقد لانه صديقي شراها من مطار فرانكفورت الصيف اللي فات

m6aa6
20-07-2009, 10:53 AM
انا طلبت منهم برنامج Gamepath و دفعت عن الطريق الفيزا قبل 9 ساعات و الى الان ما وصلني (Verifying)

فيا ليت تشوفن لي حل

انتظر اخوي لا تستعجل ولا تخاف الموقع مضمون

انا مره صارت لي قصه معهم

طلبت ذهب و كل شي و دفعت وغلطت بالاوردر وطنشت الموضوع جيتهم بعد سنه ونص و هل كلام قبل شهر ونص ولقيت الفلوس بحسابي تخيل سنه ونص لي دافع وطنشت الموضوع ما دريت انهم بيرجعون لي الفلوس وقمت شريت فيها شي ثاني

يعني لا تحاف ابد منهم مهب موقع عربي تخاف يلطشونك

يالله حبيبي بس عليك تنتظر شويتين لان قيم باث مهب برنامج من عندهم هو برنامج من موقع اخر يمكن يسون عمليه الشراء منهم ويسلمونك هو

تحياتي لك وبالتوفيق

The Forsaken
20-07-2009, 01:06 PM
^^^^^^^^^^^^^^^^^

مشكور اخوي

خلاص حليت المشكلة بعدما غيرت بياناتي

m6aa6
20-07-2009, 02:58 PM
الحمدلله ومبروك عليك

بس اخوي ياليت تقولي اذا فاد معك البرنامج لان انا افكر اشترية

لكن اخاف انه ما يسوي شي ياليت تقول لنا كم كان يوصل معك اللاتنسي والحين كم

وشكرا لك