المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوكم من قطر طالب فزعتكم

الاستاندر
19-07-2009, 07:45 PM
السلام عليكم
شباب انا نزلت اللعبه من النت ولعبت 10 ايام تجريبي وعجبتني اللعبه خذت الكرت مال الشحن بغيت امدد 60 يوم ماصار ومب عارف الطريقه وحاولت افتح اكونت جديد ماصار يطلب مني رقم نفس الرقم الي موجود على البطاقه التجريبيه
+ عندي سيديات واحد من الربع سوى عليهم اكونت وحاولت ادخل الرقم مايصير يطلع انه مستخدم تكفون شنو الحل خاطري اللعب بنكي السابق والله يالربع خاطري تكفون الفزعه

Gamesworld
19-07-2009, 08:45 PM
وعليكم السلام
اخوي ال10 ايام التجريبيه ما لها داعي في الاكونت الاصلي والدائم . اذا عجبتك اللعبه يلزم تشتري اكونت جديد وتعمل للاكونت تفعيل من موقع اللعبه . كرت الشحن الشهرين هاذا يستعمل على الاكونت الاصلي . وما ينفع تلعب اللعبه من السي دي حق صاحبك . لانه مثل ما تقول كرت شحن جوال مستعمل . يعني مره واحدة .
الي لازم تعمله الان كالتالي
تشتري اللعبه الجديدة وتدخل على الموقع تسجل معلومات الاكونت باسمك وتحط السي دي الجديد عشان يتم تفعيل اللعبه وبعد كدا تستعمل كروت الشحن الشهرين او الفيزا

4Kill
20-07-2009, 03:18 AM
مثل ماقالك اخونا .. مايصير على المجانيه ..

لازم تشتري السي دي الأصلي لانها اصلا مو لعبه مجانيه ..

وبما انها عجبتك انصحك انك تشتري الأجزاء كلها الـ 3 سيديات واتوقع يجي معاها 40 يوم

وتقدر تشحن كرتك اللي شريته .. وتمدد عليك الأياام وجذي ايكون شغلك قانوني ويحميك القانون :]

اما على المجاني مايصيرررر

naxxer
20-07-2009, 07:18 AM
السلام عليكم عندي تعديل على كلام الاعضاء ..

بالنسبة للاكاونت المجاني اللي انت عاملة تقدر تعمل له UPGRADE او تطوير و ذلك بشراء CD-KEY الاصدار الاول ( CLASSIC ) و ان اردت اضافة التوسعات عليها ( BC AND WOLK )

الCD-KEY هو الكود الذي يشبه كود التجريبي و يتكون من حروف و ارقام ، و مثل شريحة التلفون تشتريه مره واحده

اما GAME CARD هو وقت الشحن و هو مثل بطاقات الشحن مسبقة الدفع للجوال تشحن اكاونتك كل ما خلص وقته و يتكون من ارقام فقط.. و يمكن استخدامه فقط في حال كان الاكاونت مفعل فقط و يحتوي على CD-KEY

اذا كنت تمتلك فيزا او كاشيو تقدر تشتري السيدي كي من موقع OFFGAMER و على ما اعتقد انه ارخص من السوق المحلي

احترامي للجميع

الاستاندر
20-07-2009, 03:35 PM
تسلموووون على ردودكم افدتوني كثير والله عساكم على القوه