المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتزلت ... و ناوي الرجعه للاسف

the fantasy man
20-07-2009, 05:27 PM
بدون اي تفاصيل انا اعتزلت اللعبه من سنه تقريبا و عندي وارلوك لفل 80

و حبيت اسال الشباب اللي يلعبون للحين .. تسوى الرجعه و الا لا؟
انا قطعت عن اللعبه نهائيا و لا اعرف اي شي عنها و شنو صار فيها بعد الاعتزال ارجوكم تفيدوني

playstataion
20-07-2009, 05:34 PM
يكفي ترجع عشان Ulduar

Sobared
20-07-2009, 05:43 PM
بترجع بس قلل من الادمان شوي وخل لك وقت لواو وقت ثاني لنفسك ...

.SaMo.
20-07-2009, 06:33 PM
آييه .. تسوى .. الباتش الجآآي فيه تغيرآت حلوه .. خصوصن للوك <

ولو تبي تلفيل التلفيل بيكون مثل المويه والآيبك ببلاش .. :D

hbk_ksa
20-07-2009, 07:11 PM
wow become seck game

dont its not worth it

BoOoOo7a
20-07-2009, 07:17 PM
wow become seck game

dont its not worth it

it's just your opinion
so keep it for your self

and it's sick, not seck

doomm
20-07-2009, 07:45 PM
أنتبة
ياخوي لا ترجع:blackeye: اللعبة أدمان :31:
واذا رجعت بتدمن اكثر وفوق هذا كل باتش ازفت من الي قبله
انا عن نفسي ودي افتك منها
وحسابي عارضة للبيع في WTT WTS
ابي الفكه خلالالالالالالالالالالالالاص
نصيحة خذلك XBOX 360
ولا PS3
والله اصرف لك
نصيحة اخ وانت حر

doomm
20-07-2009, 07:48 PM
it's just your opinion
so keep it for your self

and it's sick, not seck

طيب لية زعلان راية وهو حر
في هذا المنتدى نقبل الراي والري الاخر :blackeye:

hbk_ksa
20-07-2009, 07:54 PM
it's just your opinion
so keep it for your self

and it's sick, not seck

i can say what ever i want mr english

لوعةالفرقا
20-07-2009, 08:08 PM
اخوي اذا كنت متزوج+راعي دوام

انصحك انك ماترجع إلا اذا كنت واثق من نفسك انك تقدر تحكم وقتك في اللعب يعني تلعب ساعتين خلاص لا تزيد عنها ابدا مهما حتى لو تنسحب من وسط الريد ^^

اما اذا كنت نسبيا فاضي انا اقولك ارجع وانت مغمض اللعبه في قمة ثورتها^^ وبرضو حاول تمسك نفسك عن اللعب

من ناحيتي انا اللعب كثير لان كل وقتي فاضي بس مع ذلك تلاقيني شوي اجلس مع الشباب او اتفرج كم فلم يعني ما اصير معلق على طول في اللعبه ^^

_________

أنتبة
ياخوي لا ترجع:blackeye: اللعبة أدمان :31:
واذا رجعت بتدمن اكثر وفوق هذا كل باتش ازفت من الي قبله
انا عن نفسي ودي افتك منها
وحسابي عارضة للبيع في WTT WTS
ابي الفكه خلالالالالالالالالالالالالاص
نصيحة خذلك XBOX 360
ولا PS3
والله اصرف لك
نصيحة اخ وانت حر
لا تعليق اللعبه صحيح ادمان

لكن هذا مايعني ان ال اكس بوكس او السوني افضل او انها مو ادمان !!

اولا الاكس بوكس والسوني صرف فلوس اكثر من واو لعبه 300 ريال اختمها في اقل من شهر

وارمي السي دي في الدرج !! لاتقولي العب اون لاين انا ابغى متعه في الاون لاين وما اظن لعبه بتكون متعه اكثر من واو في الاون لاين حتى لو حصلت حدها بالكثير شهرين !!

وانا عندي اكس بوكس من اول مانزل تقريبا وانواع الخساير على الالعاب بس بعد ماخويي جابلي واو ريحني والله الا اكس بوكس نطلته اكثر من سته شهور لين غبر وبعدها واحد من اخوياي قالي يبغاه عطيته اياه إلى يومك ماسألته عنه

واعذرني اخوي لو بذر مني اي شيء بدون قصد

واذا كلامي ازعجك انا اسحبك اهم شيء الاخلاق ^^

وبالتوفيق للجميع

doomm
20-07-2009, 08:47 PM
اخوي اذا كنت متزوج+راعي دوام

انصحك انك ماترجع إلا اذا كنت واثق من نفسك انك تقدر تحكم وقتك في اللعب يعني تلعب ساعتين خلاص لا تزيد عنها ابدا مهما حتى لو تنسحب من وسط الريد ^^

اما اذا كنت نسبيا فاضي انا اقولك ارجع وانت مغمض اللعبه في قمة ثورتها^^ وبرضو حاول تمسك نفسك عن اللعب

من ناحيتي انا اللعب كثير لان كل وقتي فاضي بس مع ذلك تلاقيني شوي اجلس مع الشباب او اتفرج كم فلم يعني ما اصير معلق على طول في اللعبه ^^

_________

لا تعليق اللعبه صحيح ادمان

لكن هذا مايعني ان ال اكس بوكس او السوني افضل او انها مو ادمان !!

اولا الاكس بوكس والسوني صرف فلوس اكثر من واو لعبه 300 ريال اختمها في اقل من شهر

وارمي السي دي في الدرج !! لاتقولي العب اون لاين انا ابغى متعه في الاون لاين وما اظن لعبه بتكون متعه اكثر من واو في الاون لاين حتى لو حصلت حدها بالكثير شهرين !!

وانا عندي اكس بوكس من اول مانزل تقريبا وانواع الخساير على الالعاب بس بعد ماخويي جابلي واو ريحني والله الا اكس بوكس نطلته اكثر من سته شهور لين غبر وبعدها واحد من اخوياي قالي يبغاه عطيته اياه إلى يومك ماسألته عنه

واعذرني اخوي لو بذر مني اي شيء بدون قصد

واذا كلامي ازعجك انا اسحبك اهم شيء الاخلاق ^^

وبالتوفيق للجميع
ياغالي انت الاخلاق كلها والله
بس شوف انا عندي xbox 360 استخدم علية كل انواع الالعاب copy وقيمة الشريط 10ريال بس
والي مررررة خطير اشترية اصلي وزي العسل عندي شغال مع العلم اني العب فية اون لاين الي الان XBOX 360 FTW :wink2:
ملاحظة صغيرة الوقت وحياتك اهم من الفلوس
وارجع وقول انت كلك ذوق ياغالي

SR388
20-07-2009, 10:53 PM
ألعاب الـmmo بشكل عام أدمان لأنها تمثل حياة ثانية فتجدك متعلق فيها وتفكر فيها كل الوقت.

بخلاف أجهزة الوي والبلاي ستيشن وال360 فأنت تلعبها للتسلية وسهل فيها ان تتحكم بوقتك بخلاف الـmmo .
ويمكن أعطي نقاط مختصرة عن ألعاب الـmmo:

المزايا:
- رخص التكلفة مقارنة بألعاب الفيديو الاخرى.
- عالم كبير ولاعبين كثر فتحس انك تعيش حياة حقيقية.
- اللعبة تضم مزايا 10 ألعاب مجتمعة أو اكثر.
العيوب:
- الانقطاع عن العالم الحقيقي.
- <تعب كثير تسلية قليلة> فمثلا حتى تحصل على ماونت نادر قد تحاول لمدة شهر كامل وعندما تحصل عليه تمل منه بسرعة.
- <تضييع الوقت> فأتذكر مثلاً أني لعبت في أحد المرات واو وعندما أنتهيت من اللعب وجدت أنه مرت ثلاث ساعات وانا لم أشعر بالوقت ، وأتذكر أنه في أحدى المرات لعب بجهاز الوي ساعة واحدة وحسيت خلال هذي الساعة بأستمتاع كبير أشبع رغبتي بالتسلية طيلة اليوم.

QTR .SOUL
20-07-2009, 11:36 PM
والله واو بصراحه صارت ممله بدرجه كبيره عن ايام اول كل يوم باتش منزلين لاعبك الارض

والله ياخوي لو ودك ترجع مرحبا بك ومسهلا بس نصيحه لاترجع لانها تضيع وقت وعلى الفاضي
انا مسحت لاعبي من شهر بس رجعته عشان اساعد كم واحد من الربع وعقبها ديليت على طول
ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم من حديث ابن عباس رضي الله عنهما: « اغتنم خمساً قبل خمس، وفيه: شبابك قبل هرمك... وفراغك قبل شغلك...» واللعبه لازم وقت كبير ولو تستثمره في الطاعات يكون افضل
وجهه نظر ياخوي

evilest
21-07-2009, 12:11 AM
اخوي welcome back
اللعبه ادمان بس نظم وقتك للعب ..
انا رجعت للقيم بس بنضام والله في ناس رجعو قاعد مو 24 ساعه قاعد 72 ساعه على القيم.

XMaLeKX
21-07-2009, 01:48 AM
والله انا سمعت في منتديات wow عن الrated BGs اذا هذي صارت فانا اقولك ارجع

4Kill
21-07-2009, 01:50 AM
اممممم ...

بالنسبه للي يقولون إدمان .. فعلا ادماان لكن للحين ماشفت انا الادمان .. ولله الحمد وراي دوام وفوق الدوام محل تجاري لا وبنياان لووووول مع ذلك ماقول إدمان بالعكس مسوي وقت للعب لا وباليوم يمكن العب مرتين بعد مو بس مره

والعب على الوناسه لكن مو شرط اني ادمن والحمدلله الادمان ماعرفه

اذا انت تقدر تمسك نفسك وتقدر نضبط وضعك بالعكس العبها وانت مرتاح

ولا اذا انت تركتها بسبب الادمان عليها .. وانك تبي ترجع وانت عارف نفسك راح تدمن ..

نصيحه حاول تنساهااا لان نفسك وبيتك حق عليك قبل اللعبه

وهذي نصيحتي .. وعسى الله يوفقنا جميعا لما فيه الخـير وما يرضــأااه

uahr
21-07-2009, 02:33 AM
لالالالالالالالالالالالا ترجعععععععععع نصيحة

naxxer
21-07-2009, 07:48 AM
السلام عليكم ..

انا حبيت اقول رايي و تجربتي .. اولا اللعبة من ناحية التحديثات فهي في قمتها خاصة بالباتش القادم من ناحية التلفيل و bg و الريدات و القير .. كل شي راح يكون افضل

من ناحية الكركترات يا شباب من بداية اللعبة و بليزارد تحاول تخلي اللاعبين متوازنين يعني كل باتش في تغير مو شرط يكون ظلم .. انتو حطو ببالكم انه في لاعبين عندهم اكثر من شخصية يعني هالانسان المفروض اكثر واحد يشتكي لانه معضم الباتشات فيهم نيرف حق وحده على الاقل من شخصياته ..

بالنسبة للادمان .. انا ما بلشت اللعبة الا بعد شهرين و انا اشوف اصدقائي يلعبونها اول مره جربتها bg و الصراحة ادمنتها على اكاونت صديقي قبل لا افتحلي اكاونت خاص فيني .. و كنت مدمن من نظام 12 ساعة يوميا بس هالكلام تغير لما توظفت نسقت وقتي و صرت العب بمعدل 5 باليوم بس مو بشكل يومي مرات ادخل اسوي الديلي و اطلع

عندي واحد من الشباب عنده من كل كلاس لاعب 4 ثمانينات و الباقي بالسبعينات مع انه مو مدمن و يلعب بنفس توقيتي .. و بالمقابل عتدي صديق مدمن من النظام البطالي 24 ساعة لعب بس عنده شخصية وحده

و عندي صديق طيار ما يلعب اللعبة الا اذا كان مسافر يعني بطالي قاعد بالفندق فتح اللابتوب و دخل اللعبة صارله 9 اشهر ما وصل لفل 60 لوول

السالفة شخصية و اللعبة مو ادمان بحد ذاتها الموضوع كله على حسب الشخص اللي قاعد يلعب

MR.HM
21-07-2009, 09:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بدايتاً أنا قرأة كل تعليقات الأخوان على الموضوع ورأيت كل واحد يتكلم من حيث وجهة نظره الخاصه ..
وكل رأي له مني ومنك كل الأحترام .. لكن لا تأخذ على رأي الآخرين .. أفضل أي يكون العوده أو الابتعاد من رأيك أنته الأقتناعي .. أنك تقول أخذ رأيكم بأني أعود وكل شخص لا يعرف ماهيه ضروفك الدنيويه أو الأسرية .. والجدير بالذكر في النهايه القرار لك وليس هنالك أي داعي لكي تستعين برأي الآخرين ..
وأنا اقدم أسفي الشديد للأخوه أعضاء في المنتدى الغالي لهذا الأنتقاد .. وتقبلو تحياتي

hbk_ksa
21-07-2009, 10:11 AM
MR.HM

حبيب قلبي ، بالمنتديات الاجنبيه انتشرت عينه من لاعبين واو
وظيفتهم محاولة استفزاز وووو ، بمقابل انك تعيره اهتمامك وترد عليه عشان يكون هو محور الحديث
هالعينه هذي اطلق عليهم trolls
وللاسف عادتنا يا العرب نترك الاشياء الي فيها فايده وناخذ مخلفاتهم

.SaMo.
21-07-2009, 10:25 AM
الآخو يسألأ اللعبة تستاهل يرجع أو لآآ ..

اموره الدينية والدنيوه ولو عنده اسره او دوام آكيد هو حاسبها بحساابه ..
هو كآآن يلعب اللعبة ويعرفها .. يعني يعرف مستوى الادمان الي فيها .. وآكيد هذا شيء حآطه بحسابه
يعني الي يقول لا ترجع تراها ادمان .. هو ما يبي هذا الجواب <

خلاصة الكلام .. هو يسأل عن الوضع باللعبة زين ولا لا ..
هذآ الي فهمته آنآ <

MR.HM

وظيفتهم محاولة استفزاز وووو ، بمقابل انك تعيره اهتمامك وترد عليه عشان يكون هو محور الحديث

..

MR.HM
21-07-2009, 11:08 AM
MR.HM

أعجبني كثيراً تعليقك ..
وانا عندما دخلت وقرأة تعليقات الأخوه جذبني وصول المشاركات إلى الصفحه الثانيه فقلت ربما كان فيها شي قد يعوول للأخوه بالمنفعه فقلت أقرأ .. لكن للأسف فقد كانت المشاركات بمضمونها عود ولا تعود ..
ولكن عندما يحتاج أحدنا للمساعده نجد المشاركات تصل من 2 إلى 5 مشاركات وكل من لديه معلومه يحتفظ بها كأنها ستعول له بالمنفعه الخاصه ..
ولكن عند المناقشات نجد جميعنا نسعى لفرض الرأي وكأنه موضوع يستحق أنه أجادل زميلي في المنتدى من أجله ..
وانا لا أنقد على الأخوه جميعهم فمنهم من تجده أول السابقين لمنفعة الغير ومنهم من لو أنه تنقصه الخيره في أفادة الغير تجده يشارك في الموضوع ولو حتى بالكلمة الطيبه التي عندما يراها صاحب الموضوع يشعر بالأهتمام من الاخوه أعضاء المنتدى ..
أنا اسف يا اخواني والله أنتقدتكم من أجل السعي للمقدمه والإزدهار ..
أكرر شكري الجزيل hbk_ksa

Warchif
21-07-2009, 11:12 AM
أنصحك لا ترجع وانتظر شهرين لعبة رائعة جديده منافسة لواو إسمها Aion
اعرف كثير شباب في واو لعبوا البيتا وانبهروا ويقولون اطلق من واو بكثير وراح يكنسلون حساباتهم في واو ويسجلون في اللعبه الجديده

Aion Show HD (http://www.youtube.com/watch?v=mhyOn3pBX-Q)

Aion Gameplay (http://www.youtube.com/watch?v=tIaWVUttdHc)
Gladiator (warrior) FTW :أفكر:

Aion PVP (http://www.youtube.com/watch?v=P1KSM512chE)

واللعبه نظام الدفع بالساعات يعني تدفع مبلغ مثلا حق 240 ساعه بس انها ثابته يعني الايام اللي ما تلعب فيها ما تنقص من عدد الساعات وما تخلص الا بإنتهاء عدد الساعات بلعبك يعني بالمختصر المفيد ساعات لعبك محفوظه
وفوق كذا تقدر تشتريها عن طريق حساب ستيم وفيه اوردر على اللعبه الان

Steam (http://store.steampowered.com/app/29650/)

doomm
21-07-2009, 01:25 PM
MR.HM

مادري ياخوان فية احد طالب بيتزا ؟؟؟

doomm
21-07-2009, 01:29 PM
أعجبني كثيراً تعليقك ..
وانا عندما دخلت وقرأة تعليقات الأخوه جذبني وصول المشاركات إلى الصفحه الثانيه فقلت ربما كان فيها شي قد يعوول للأخوه بالمنفعه فقلت أقرأ .. لكن للأسف فقد كانت المشاركات بمضمونها عود ولا تعود ..
ولكن عندما يحتاج أحدنا للمساعده نجد المشاركات تصل من 2 إلى 5 مشاركات وكل من لديه معلومه يحتفظ بها كأنها ستعول له بالمنفعه الخاصه ..
ولكن عند المناقشات نجد جميعنا نسعى لفرض الرأي وكأنه موضوع يستحق أنه أجادل زميلي في المنتدى من أجله ..
وانا لا أنقد على الأخوه جميعهم فمنهم من تجده أول السابقين لمنفعة الغير ومنهم من لو أنه تنقصه الخيره في أفادة الغير تجده يشارك في الموضوع ولو حتى بالكلمة الطيبه التي عندما يراها صاحب الموضوع يشعر بالأهتمام من الاخوه أعضاء المنتدى ..
أنا اسف يا اخواني والله أنتقدتكم من أجل السعي للمقدمه والإزدهار ..
أكرر شكري الجزيل hbk_ksa

عزيزي كلامك مرررررة حلو بس لاحظ جزاك الله خير
الموضوع سال يسال جزاك الله خير والشباب كل واحد رد علية بالشي الي يشوف انة يناسبة
فلا تكبر الموضوع وتجيب كلام كبير
الموضوع مو موضوع تقدم علمي ومناقشة نظريات نستفيد منها ولا لا
لعبة لا كثر ولا اقل كنت رقم واحد فيها والا الاخير

Gamesworld
21-07-2009, 02:31 PM
اذا نووب لا ترجع من الاخر .....

SR388
21-07-2009, 03:38 PM
doomm (http://www.montada.com/member.php?u=484665) تعجبني أكوييهم يا بطل

MR.HM
22-07-2009, 07:02 AM
عزيزي كلامك مرررررة حلو بس لاحظ جزاك الله خير
الموضوع سال يسال جزاك الله خير والشباب كل واحد رد علية بالشي الي يشوف انة يناسبة
فلا تكبر الموضوع وتجيب كلام كبير
الموضوع مو موضوع تقدم علمي ومناقشة نظريات نستفيد منها ولا لا

لعبة لا كثر ولا اقل كنت رقم واحد فيها والا الاخير

كلام كبير .. موضوع تقدم علمي .. كنت رقم واحد فيها والا الاخير .. :33:
شكراً على تعليقك ^_^

MR.HM
22-07-2009, 07:04 AM
doomm (http://www.montada.com/member.php?u=484665) تعجبني أكوييهم يا بطل

Oo لا تــــعـــــلـــــيـــــق :wow:

hbk_ksa
22-07-2009, 08:23 AM
مادري ياخوان فية احد طالب بيتزا ؟؟؟

اكيد انت الي توصل طلبات

Xnon
22-07-2009, 08:27 AM
ياشباب الموضوع واحد حاب يستفسر عن شي

خليتوها حرب منو صح و منو غلط وكل واحد يرد على الثاني -.-

SR388 (http://www.montada.com/member.php?u=556342)

ترى ردودك 50% مالها لزمة

إستخدم الي بقى أحسن

فالح تخرب مواضيع

.::RaK_BoY::.
22-07-2009, 08:29 AM
ان بعد ناوي ارجع

بس للاسف بعت اكاونت واحاول ارجعه ... كان عندي بلادين 70.. (على ايامه)

alra7mooni
22-07-2009, 09:58 AM
من وجهة نظري الشخصية وأنا مسؤول عنها وبصراحة اللعبة إدماااااااااااااااااااان ولكن ما عابها إلا النيرفات والبفات رغم إني مني شايف فوائدها للآن