المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المساعدة الاكاونت تهكر!

uahr
29-07-2009, 06:24 PM
السلام عليكم!

اروجو المساة !

انا قاعد اسوي رهايد حق 70 ! والا هال ديسكونكت يجني واحاول اسجل مرة مرتين الا الكاونت تهكر! والايميل ماهو صحيح! والمصية ماعندي سيكرت انسر! بس عندي كل ال cd key
ماعرف الطريقة ايش اسوي؟ ارجو المساعد :cray:

Deathcow
29-07-2009, 06:38 PM
لو عندك المعلومات اللي هي ال Cd key first name last name country etc ...

call them

00448009310800

uahr
29-07-2009, 06:51 PM
هلا يدثكاو انا معاك في زيندار

الايميل ماتهكر دخلت عليه من جوجل المشكلة دحين في صورة مو موجودة عني في الزاوية عليها × هاذي الصفحة وترا انا دخلت على هذي الصفحة
حطيت الايميل الي مسجل فيع واخر 6 حروف السيكرت مني مفتكره بس المشكلة دحين اخر صورة ماتبان! المساعد الhelp ارجوكم :12:

uahr
29-07-2009, 06:52 PM
انتظر المساعدة للحل

.SaMo.
29-07-2009, 07:13 PM
الاكاونت حقك .. ؟

شوف آهم شيء .. السي دي كي حق واو كلاسيك .. و الاست نيم والفرست نيم .. ويبيلك صورة من الجواز موافقه للأسامي الموجوده في الاكونت .. وبعض المرات يطلبون آخر قيم كارد شاحن فيه اذا هو عندك .. ؟

اذا عندك كل الي فوق كلمهم وعطهم اياها .. أو ارسل رسالة وان شاء الله اكونتك رآآجع

uahr
29-07-2009, 07:33 PM
طيب عنندي سي دي كي كولهل بس ايش رايك ؟ عندي اكاونت ثاني اسجل في اوروح زيندار واكلم ال جي ام؟

.SaMo.
29-07-2009, 07:56 PM
لالا .. الجي ام ماله دخل ..

انا سألتك عندك صورة من الجواز مطابقه للي في الاكونت ؟ ..
يعني جواز مكتوب فيه الاسم الي مسجل بالاكونت .. اذا عندك امورك سهله .. واذا عندك بعد آخر قيم كآرد ..

انت دق عليهم من الرقم الي عطآك اياه ديث .. واذا رد رجآل قله هذا رقم مساعد وسكرها .. ودق لين ترد بنت وآجلس آبك عندها << فعل الامر من بكى .. <

سو فلم هندي وقلها اخاف يجيني شيء اذا رآح الاكونت لين ترحمك وترجعه لك .. اهم شيء تراهم بيطلبون الاست نيم والفرست نيم آهم شيء مع صورة من الجواز .. بعدين واو كلاسيك سي دي كي ..

uahr
29-07-2009, 08:10 PM
يلعن ابو الهكر الاكاونت الثاني الي كلمت فيه ديث تهكر ! ايش المشكلة ؟ لازم افرمت !؟:33:

uahr
29-07-2009, 08:12 PM
لالا .. الجي ام ماله دخل ..

انا سألتك عندك صورة من الجواز مطابقه للي في الاكونت ؟ ..
يعني جواز مكتوب فيه الاسم الي مسجل بالاكونت .. اذا عندك امورك سهله .. واذا عندك بعد آخر قيم كآرد ..

انت دق عليهم من الرقم الي عطآك اياه ديث .. واذا رد رجآل قله هذا رقم مساعد وسكرها .. ودق لين ترد بنت وآجلس آبك عندها << فعل الامر من بكى .. <

سو فلم هندي وقلها اخاف يجيني شيء اذا رآح الاكونت لين ترحمك وترجعه لك .. اهم شيء تراهم بيطلبون الاست نيم والفرست نيم آهم شيء مع صورة من الجواز .. بعدين واو كلاسيك سي دي كي ..

والله مدري عن هذا الجواز ايش هو ؟ انا اشتريت الاثلاثه calss tbc wtlck وفيها الكتاب عليع cd key ولا مو هو؟ انا مدري عن الجواز ايش هو

uahr
29-07-2009, 08:23 PM
اقدر ارجعه الايميل ما تهكر بس لاني جاولت كثير قلي بعدين حاول مو الان طبعت من الموقع نفسه
http://eu.wowarmory.com/character-sheet.xml?r=Zenedar&n=Orahara

8
شكرا على الماعدة ديث & سامو
لسا في امل ...
المشكلة الاكاونت الثاني مو حقي حق صاحبي وبيبعه بكرة

.SaMo.
29-07-2009, 08:26 PM
يلعن ابو الهكر الاكاونت الثاني الي كلمت فيه ديث تهكر ! ايش المشكلة ؟ لازم افرمت !؟:33:

أخوي انت عندك كي لوقر .. هذا يروح يرسل الباس للهكر .. المفروض أول ما تهكر هذاك تسوي فورمات ..
والحين روح سو فورمات قبل لا ترجعه ..

والله مدري عن هذا الجواز ايش هو ؟ انا اشتريت الاثلاثه calss tbc wtlck وفيها الكتاب عليع cd key ولا مو هو؟ انا مدري عن الجواز ايش هو

الحين يا طويل العمر .. يوم تسجل .. ما قآل لك حط الـ First Name and Last Name ؟
آنت سجلتها مثل آسمك الحقيقي ؟

بس ما تعرف الجواز .. ؟ .. الحين اذا بغيت تسافر مو تحتاجه في المطار علشان اثبات الهوية ؟

الشركة علشان ترجع آكونتك .. تبي منك آي بطاقة معتمده من الحكومة فيها الـ last name والـ first name حقك .. وما فيه الا الجواز .. الجواز بيكون مكتوب فيه آسمك الأول والاخير ..

بس لو صرت ما سجلت آسمك الحقيقي بالظبط .. نقدر نقول رآح عليك الاكونت ..

uahr
29-07-2009, 08:38 PM
والهه مدري ويش الجواز انا افتكر الفيرست واللست نيم اضيفني بسرعة تراك ارعبتني ...
king-joker1@hotmail.com

uahr
29-07-2009, 08:40 PM
انا سجلت الاسم الاول والاخير بس الباقي والله مافتكر...

uahr
29-07-2009, 08:51 PM
الاكاونت الثاني رجعته بس حفرمت قبل ما ادخل باقي الاول