المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي مع الترهل اوصلتني لحد الأكتئاب

دحـــــدح
30-07-2009, 01:29 AM
السلام عليكم

كيف حال الشباب

انا عندي مشكله وياليت تقدرون تساعدوني مشكلتي اني كنت سمين سمنه مفرطه ونحفت ولله الحمد

والشكر لله 42 كيلو جرام (ماشاء الله) بس المشكله الي بقت معي ترهل كبير جدا في المعده والله

ياشباب ان بطني ترهل لدرجة ان الجلد صرت اقدر اقلبه على كيفي يمين ويسار :cray: وحتى صدري

قليلا ياليت اذا احد عنده نصيحه لي لو عنده مقاطع فديو باليوتيوب اتبعها علشان ينشد الجسم واهم شي البطن والصدر وياليت لو في مقاطع فديو اطبقها افضل من تسجيلي بنادي تعرفون انا اغلب الوقت مشغول ولا اقدر اسجل بنادي.

والي راح يساعدني ابدعيله من كل قلبي انا قبل فتره كنت اركض ربع ساعه واسبح ربع ساعه يوميا بس جتني حمى شديده وتركت السباحه :biggrin2: والركض .

وشكرا

scaryface
30-07-2009, 11:06 AM
السلام عليكم

كيف حال الشباب

انا عندي مشكله وياليت تقدرون تساعدوني مشكلتي اني كنت سمين سمنه مفرطه ونحفت ولله الحمد

والشكر لله 42 كيلو جرام (ماشاء الله) بس المشكله الي بقت معي ترهل كبير جدا في المعده والله

ياشباب ان بطني ترهل لدرجة ان الجلد صرت اقدر اقلبه على كيفي يمين ويسار :cray: وحتى صدري

قليلا ياليت اذا احد عنده نصيحه لي لو عنده مقاطع فديو باليوتيوب اتبعها علشان ينشد الجسم واهم شي البطن والصدر وياليت لو في مقاطع فديو اطبقها افضل من تسجيلي بنادي تعرفون انا اغلب الوقت مشغول ولا اقدر اسجل بنادي.

والي راح يساعدني ابدعيله من كل قلبي انا قبل فتره كنت اركض ربع ساعه واسبح ربع ساعه يوميا بس جتني حمى شديده وتركت السباحه :biggrin2: والركض .

وشكرا

هلا اخوي

انا 90% متاكد انه ريجيمك كان قاسي ؟؟؟ صح ؟؟

اكلك الاعتيادي ؟؟

اهنيك على الوزن اللي خسرته بس للاسف خسرت عضل معا الشحم

هل تحس بكتل صغيرة من الدهن في الجلد المترهل ؟؟

ترهل الجلد ياتي بسبب وجود طبقه من الشحم تحت الجلد تماما التي تمنع الجلد من العودة الى مكانه الطبيعي

scaryface
30-07-2009, 11:18 AM
كم عمرك ؟؟

alafreet283
30-07-2009, 12:14 PM
عليك بتمارين الضغط والجري او تمارين البطن واذا تبي فيديوهات ادخل youtube واكتب abs excercises and pushups

foxdie elf
30-07-2009, 12:39 PM
السلام عليكم
-------------
في حالة لا يمكنك التسجيل في النادي - يوجد حل جميل جداً وممتع في نفس الوقت وله تأثير كبير حتى من غير ما تلاحظة إلا وترى نفسك في المرآه قد تحسن جسم وخاصة أنه شد بشكل ملحوظ وسريع جداً - الحل يحتاج أولاً عزيمة وقوة إرادة وأظنها موجودة فيك ( ما شاء الله ) مادامك نزلت تلك الكيلوات - لا أطيل عليك وإليك الحل الذي أسميه ( شد سريع سريع ) :-
1- لعب كرة القدم في البيت : لوحدك أو برفقة أحد أخوانك أو أصدقائك - المهم ألعب بنشاطات متعددة ولا تقف إلا في حال التعب والإجهاد أسترح لمدة 10 دقائق ثم عاود اللعب مرة أخرى حتى تنتهي طاقتك.
- بهذا المجهود لقد كسبت لياقة عالية وخسرت دهون ونفس الوقت شد كل جسمك لأن مرنت جسمك كاملاً كل هذا الوقت - يمكنك أن تلعب الكرة يوم بعد يوم أو يومياً على حسب الرغبة أو الحماس لكن لا تشعر نفس بالأحباط أو بالملل - أبقى على وعدك لنفسك ( شد الجسم والتخلص من الترهل ).
- لا تنسى التسخين الجيد قبل أي مجهود يبذل من قبلك لكي لا تشعر بالتعب والإرهاق منذ البداية.
- السباحة لها دور فعال في التخسيس وشد الجسم لانها تحرك كل عضلة في جسمك - أتبعها مثل نظامك في كرة القدم.
- أكمل مشاورك في الحمية ( الدايت ) ولا تتوقف عنه لأنه هو الأفضل مادام له الدور الكبير في أنزال وزنك القديم - كل ما نحتاج فقط هو نشاطات مستمرة وحركة دائمة.
- كمال أجسام ورفع الأوزان له دور ساحر جداً وهو الذي غير معالم جسمي بعدما كنت كتلة من اللحم الدهوني المترهل - أنا شخصياً أستخدمت لشد جسمي ( الحديد ورفع الأوزان ) - لكنك تقول ليس لدي وقت كاف - لا بأس الطرق كثيرة وكلها تأدي نفس الحل - لكن لا بد من رفع الأوزان ولو مرة في الأسبوع لتعطي شكل ونمو للعضلات في جسمك وتبرز وتغطي على الكتلة المترهلة وتساعدك في الحرق أيضاً عن طريق التكرارات.
--------------------------------
هذا كل ما لدي الآن لمساعدتك - ويمكنني أيضاً أن أعطيك المزيد لكن يجب أن توضح لي ماهي أهدافك للمدى البعيد وماذا تفضل - جدولك للتغذية ماذا يعتمد وغيرها من المعلومات المهمة .................
وبالتوفيق أخي لا تحزن نحن معاك على طــــــــــــــــــــــــــول

دحـــــدح
31-07-2009, 12:43 AM
scaryface (http://www.montada.com/member.php?u=436417)

كان خرافي مو بس قاسي كنت ماأكل باليوم الى وجبة ولا أكثر فيها

ايه احس ان موجود كتلة من الدهن مع الترهل

عمري 20 ونص

الطول 179
الوزن 78

alafreet283 (http://www.montada.com/member.php?u=568437)

الله يسلمك ويجزاك خير على المساعده

foxdie elf (http://www.montada.com/member.php?u=717617)

الله يجزاك الف خير وانشاء الله راح ابدا من اليوم العب كوره وأسبح وكل شي قلته راح اطبقه بأذن الله

يالغالي هدفي الوحيد ان جسمي ينشد يشيخ بطني اذا شفت الترهل الي فيه ظاق صدري تدري اني اقدر اقلب بطني على ورى :D:D بس ابيه ينشد ويصير طبيعي زي الناس.

وجدولي الغذائي ماعندي جدول معين بس اني ماأكثر بالأكل اكل خفيف اذا شبعت قمت من الأكل.

9KhaLeD6
31-07-2009, 03:57 PM
السلام عليكم
-------------
في حالة لا يمكنك التسجيل في النادي - يوجد حل جميل جداً وممتع في نفس الوقت وله تأثير كبير حتى من غير ما تلاحظة إلا وترى نفسك في المرآه قد تحسن جسم وخاصة أنه شد بشكل ملحوظ وسريع جداً - الحل يحتاج أولاً عزيمة وقوة إرادة وأظنها موجودة فيك ( ما شاء الله ) مادامك نزلت تلك الكيلوات - لا أطيل عليك وإليك الحل الذي أسميه ( شد سريع سريع ) :-
1- لعب كرة القدم في البيت : لوحدك أو برفقة أحد أخوانك أو أصدقائك - المهم ألعب بنشاطات متعددة ولا تقف إلا في حال التعب والإجهاد أسترح لمدة 10 دقائق ثم عاود اللعب مرة أخرى حتى تنتهي طاقتك.
- بهذا المجهود لقد كسبت لياقة عالية وخسرت دهون ونفس الوقت شد كل جسمك لأن مرنت جسمك كاملاً كل هذا الوقت - يمكنك أن تلعب الكرة يوم بعد يوم أو يومياً على حسب الرغبة أو الحماس لكن لا تشعر نفس بالأحباط أو بالملل - أبقى على وعدك لنفسك ( شد الجسم والتخلص من الترهل ).
- لا تنسى التسخين الجيد قبل أي مجهود يبذل من قبلك لكي لا تشعر بالتعب والإرهاق منذ البداية.
- السباحة لها دور فعال في التخسيس وشد الجسم لانها تحرك كل عضلة في جسمك - أتبعها مثل نظامك في كرة القدم.
- أكمل مشاورك في الحمية ( الدايت ) ولا تتوقف عنه لأنه هو الأفضل مادام له الدور الكبير في أنزال وزنك القديم - كل ما نحتاج فقط هو نشاطات مستمرة وحركة دائمة.
- كمال أجسام ورفع الأوزان له دور ساحر جداً وهو الذي غير معالم جسمي بعدما كنت كتلة من اللحم الدهوني المترهل - أنا شخصياً أستخدمت لشد جسمي ( الحديد ورفع الأوزان ) - لكنك تقول ليس لدي وقت كاف - لا بأس الطرق كثيرة وكلها تأدي نفس الحل - لكن لا بد من رفع الأوزان ولو مرة في الأسبوع لتعطي شكل ونمو للعضلات في جسمك وتبرز وتغطي على الكتلة المترهلة وتساعدك في الحرق أيضاً عن طريق التكرارات.
--------------------------------
هذا كل ما لدي الآن لمساعدتك - ويمكنني أيضاً أن أعطيك المزيد لكن يجب أن توضح لي ماهي أهدافك للمدى البعيد وماذا تفضل - جدولك للتغذية ماذا يعتمد وغيرها من المعلومات المهمة .................
وبالتوفيق أخي لا تحزن نحن معاك على طــــــــــــــــــــــــــول
يا مان انا عندي دهون على المعدة والصدر والجوانب وعاوز انزلهم بس خايف من مشكلة الترهولات انا جسمي قريب منك لما كنت انت بدين شوية لكن ماشاء الله عليك انت دلوقتي زين وانا مشكلتي اني بخس بسرعة وبطخن بسرعة بمعني لو ظبط اكلي وعملت تمرينات الكارديو مع الحديد ممكن اخس حوالي من3-4 كيلو في الاسبوع وخايف الخسسان ده يعملي ترهولات ولا انت لما خسيت معملكش ترهولات؟؟ ياريت تفدني يا مان

foxdie elf
01-08-2009, 12:34 AM
السلام عليكم
--------------
أذا كنت من الذين يفقدون الوزن بسرعة ويزيد بسرعة بمشكلتك هي في الأكل والتغذية وليس في التمارين - عند عمل حمية معينة يجب عليك أن تتأكد أولاً بأنها تصلح بأن مناسبة لكل في جميع النواحي - من حيث الأطباق وتنوع الأكلات وغيرها مما تشتهي وليس التقليد الأعمى - نظام الكارديو يجب بأن يكون على أعتدال وليس بشكل مفرط جداً لكي لا تفقد الكتلة العضلية ويبقى جسمك مترهلاً بسبب فقدانك للعضلات ثم تصبح في حالة أرتخاء شديد هذا غير تراكم الترهلات عليها فيصبح شكل الجسم مترهل جداً وغير مرن - لكي تتفادى هذه المشكلة عليك بتمارين التكرارات التي هدفها شد عضلات الجسم لتصبح قوية ومرنة وأيضاً ترسم شكل الجسم الخارجي - بدونها سوف تتكون الترهلات بشكل لا تتصور - بانسبة لي - الحمد لله شد جميع جسمي إلا منطق البطن فأنها تحتاج إلا عمل مكثف جداً لأني وقتها لم أكن مهتم بتمارين عضلات البطن لأنها كانت ثقية ومتعبة جداً ولم أدرك هذه الحقيقة إلا بعد فوات الأوان وإلا الآن احاول أن أشد عضلات البطن وحرق الترهلات الزائدة - بكل إختصاؤ شديد (( بدون تمارين حديد = أهلاً بالترهلات ))
----------------
والتوفيق للجميع*