المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحذروا من فتاة العروبه (المزيفه)

قوس قزح
14-01-2002, 11:46 PM
ايها الأعضاء المحترمين في هذا المنتدى...................لكم مني كل تقدير وأحترام.............مماشد أنتباهي وأنا أقرأ مواضيع اليوم والأعضاء المشاركين فيها...................فلفت أنتباهي أسم فتاة العروبه التي لها كل أحترامي وتقديري والتي أقرأ دائماً وفي بداية دخولي للمنتدى فوجئت بالكلام الذي قيل ولم أصدقه أبداً ...........جلست أسأل نفسي أكيد السالفه فيها أن ...............؟؟؟!!!!!!!!!!! وعرفت على الفور أن هناك من يدعي شخصية (فتاة العروبه) . الفرق بينهما فتاة اعروبه الأصليه المحترمه.... فتاة العروبه و الأخرى فتاة العروبه. ********************************************************طبعا الفرق وجود النقطه في النهايه......
حسبي الله ونعم الوكيل00000000والله المستعان000000

شجون
14-01-2002, 11:55 PM
حسبي الله ونعم الوكيل.......أنا شفت رد غريب في موضوع فتاة العروبة اللي مستحيل اتقول هذا الكلام اللي هو:

اتزوجني يا محرووم قبل العنوسه

والله يا ناس ما عارفين انفرق اختلطت لينا كل الشخصيات......

تــوتـه
15-01-2002, 01:55 AM
ناس فاضيه يخربون سمعة الناس...

أنا يوم شفت المشاركه ماصدقت هالكلام يطلع من الأخت الفاضله(فتاة العروبه)

ولقوس قزح

الشكر على هذا التنبيه !!!

فتاة العروبة
15-01-2002, 06:23 AM
أشكركم جزيل الشكر ولكم خالص الامتنان والله لقد نزلت دمعة من عيني عندما قرأت هذا الدفاع الشريف الأخوي الرائع الذي هيج مشاعري وشجوني وعلى الرغم من إني لم أكن أريد الكتابة إلا أنني وجدت نفسي مدينة لقوس قزح والأعضاء الباقين على دفاعهم عني ومرة أخرى لكم مني خالص شكري وامتناني على دفاعكم الطيب...
أختكم في الله :فتاة العروبة

الطائر الأزرق
15-01-2002, 11:10 AM
لاتشكرينا يا أختي فهذا واجبنا نحوك
ويجب من المشرفين على المنتدى أن ينتبهوا لهذا الأمر

أحلى أميرة
15-01-2002, 11:48 AM
تصدقوووون أني ما لاحضت بسسسس الحمد لله

ظهر الحق وزهق الباطل:D :D

مع تحياتي.....

أحلا أميرة:D :D

قوس قزح
15-01-2002, 05:49 PM
]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00[

كم أسعدني عودتك وأتمنى منك ياأخت فتاة العروبة أن تبقي في هذا المنتدى لأنك وبصراحة 00 أنت اشراقة المنتدى 00

وكم ضايقني كثيرا أنك سترحلين 00
[لماذا نحن أخوه في الله 00 لابد لنا من النصح كل واحد منا ينصح الاخر 00والا ايش رايك ؟ 00

وكم أحزنني أيضا 00 من قام بالتلاعب 00 ليه كل هذا 00 الله يسامحك 00 ومهما قيل ستبقى فتاة العروبة أخت فا ضلة تحب النصح للاخريــــــن 00

ولكم مني هذا الكلام للجميعO

خيـــــــــــــر أيــــــام الفتـــــى يوم نفع واصطناع الخيـــر أبقى ماصنــــــــع

ما ينــــــال الخيـــــر بالشـــر 00 ولا يحصـــــــــدالزراع الا مــــــــــا زرع 00

[كلمة اخيره أقولها لك يـا اختي في الله 00 أرجوك 00أرجوك 00أرجــــــوك 00 أن تبقي في المنتدى 00هذه رسالة مني لك ومن الجميع 00/

[وجـــــزاك الله خيــــــــرا 00 والســـــــلام عليــــكم ورحمة الله وبركاته 00 قــــوس قــــــــزح 00]

قوس قزح
15-01-2002, 05:56 PM
[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00

كم أسعدني عودتك وأتمنى منك ياأخت فتاة العروبة أن تبقي في هذا المنتدى لأنك وبصراحة 00
/ أنت اشراقة المنتدى 0

وكم ضايقني كثيرا أنك سترحلين 00
[لماذا نحن أخوه في الله 00 لابد لنا من النصح كل واحد منا ينصح الاخر 00والا ايش رايك ؟ 00

وكم أحزنني أيضا 00 من قام بالتلاعب 00 ليه كل هذا 00 الله يسامحك 00 ومهما قيل ستبقى فتاة العروبة أخت فا ضلة تحب النصح للاخريــــــن 00 ولكم مني هذا الكلام للجميع 00
خيـــــــــــــر أيــــــام الفتـــــى يوم نفع واصطناع الخيـــر أبقى ماصنــــــــع

ما ينــــــال الخيـــــر بالشـــر 00 ولا يحصـــــــــدالزراع الا مــــــــــا زرع 00

[كلمة اخيره أقولها لك يـا اختي في الله 00 أرجوك 00أرجوك 00أرجــــــوك 00 أن تبقي في المنتدى 00هذه رسالة مني لك ومن الجميع 00

[وجـــــزاك الله خيــــــــرا 00 والســـــــلام عليــــكم ورحمة الله وبركاته 00 قــــوس قــــــــزح 00

قوس قزح
15-01-2002, 06:26 PM
أعذروني على الأعـادة 00 أختـي فتاة العروبة لاداعي للشكر 00 فهذه مشاعرنا الأخويـــه 00 واليـــــــك هــــــذا الأهــــــــداء 00 00مـــــا ضــــــــاع مـن كـان لـــه صـــــــــــاحب 000000يقـدر أن يصـلح مـــــــن شـــــــــأنه 000

فـــــــانمـــــا الـــدنيا بســـكانهـــا وانمـــــــا المرء بــــــــــــاخوانـــــــــــه 000

في النهايـــه لك مني كل تقديـــر وأحترام ووفقك الله دائما في طريق الخيـــــــر 00 والســـــــــــــــــلم عليكم ورحمة الله وبركــــــــــــــاته 00 قــــــوس قـــــــــــــزح 00