المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة الارداف

dhims
01-08-2009, 01:42 PM
آلسلامــ عليكمـ ورحـــمة اللهـ وـــــــــــبركآآآته

انا توي جديد وابي فزعتكم

انا جسمي يعتبر حلو 172طولي 84وزني بس المنطقة السفلية<<<الارداف,المؤخرة

انا امشي بس كل شي يخف الا المؤخرة

بس بليييز ساعدوني بس خلاص وصلة حالتي لحد الاكتئاب ساعدوني :jap031:

alafreet283
01-08-2009, 02:08 PM
حلك الجري السريع

foxdie elf
01-08-2009, 03:50 PM
السلام عليكم
--------------
كما قال لي اخصائي التغذية : الناس ينقسمون الى قسمين في ناحية تجمع الدهون وتخزينها :
1- تخزين الدهون في منطقة البطن : هذا النوع هو أسوء الأنواع وأصعبها لانه يجمع الدهون في البطن بشكل سريع مع توزيعه للجسم عامة لكن البطن خاصة - ومع ذلك فلا يخزن في الأرجل والأرداف إلا جزء بسيط ويمكن حرقة بسهولة ويسر - لكن البطن فمشوارة طويل جداً ويحتاج إلا وقت - هذا النوع منطبق علي والله يعين الجميع.
-----------
2- تخزين الدهون في منطقة الأرداف : هذا النوع يخزن بشكل ملحوظ في منطقة الأرجل وتجمع الأرداف - هذا النوع يعتبر محظوظ نوعاً ما - لأن من السهل حرق الدهون المتراكمة في البطن والجزء العلوي خاصة - لكن من ناحية الأرجل والأرداف فهي تحتاج إلا مجاهدة وقوة إرادة ويمكن تحقيق ذلك أسهل من النوع الأول بكثير ويمكن حرقها عن طريق :
* السير : فعال جداً وله دور كبير في ذلك
** السيكل : أفضل من السير وله دور كبير جداً في التخلص من الدهون في الأرجل بشكل أسرع من السير.
*** تمارين اللياقة : لها الفضل الكبير في تنشيط عملية الأيض وتساعد في حرق كل الجسم.
وغيرها الكثير الكثير .............. ولا تنسى دور التغذية السليمة أيضاً لها دور في حد تراكم الدهون.
----------------------

AC-MILAN
04-08-2009, 02:33 PM
اخوي هل جهاز السيكل افضل للأفخاذ والأرداف من جهاز التجديف؟؟

وشكرا لك

مارلي
06-08-2009, 02:21 PM
اكيد تغذيتك × يأنك تاكل وجبات دسمة ومتجمد بمكانك لاتتحرك ولا شي مثل فرس النهر تاكل وتشرب وتنام لاكلل ولا ملل فلازم تشتغل دور لك شغل حتى لو مجاني ضيع وقتك ومنها راح تنشف جسمك تصير عظم بعظم خالي من الدهون والشحوم بالتوفيق

jeddah,genral
07-09-2009, 04:38 AM
حصص اللياقه بتفيدك ان شاء الله
وبالذات العصايه ((اسأل المدرب عنها)) الي هي تمارين بالعصا وكذا وهذي تحرق الدهون بقوه
والسباحه كمان تحرق دهون جسمك وتشده كمان ;)

animetadj
09-09-2009, 07:53 PM
عليك بتمارين البطن فه تقلل الدهون في الجزء السفلي