المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شلون أشد جسمي وأخلية متنآسق وانا فيني سكري وهل رفع الأثقآل يؤثر على السكري

naruto502
04-08-2009, 08:32 AM
:)السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة:)
أما بعد أنا الصراحة يآ شباب وبنات توني ممشترك بنادي لسويدي ولـ رفع الأثقأل يعني GYM:) إشترآكي كان قبل أمس وكان أول يوم لي قبل أمس وانا اللة يسلمكم فيني سكري وأول ما لعبت حصت السويدي دخت من قلب تعبت الصراحة حسيت أني برجع واليوم الثــآني كني بديت أتحسن بعد مآ شليت شوي حديد:D:D قمت أقآيش شوي مع المدرب بس من أول نص ساعة من حصة السويدي ليني منهار:( يآ شباب هـ السويدي واللة أنة يهد الحيل:( بس أنا أشوف من قنآعتي الشخضية أنك قبل لآ تلعب السويدي تشيل شوية حديد علشآن تشد عضلاتك قبل التدريب:D موش هيك أحسن ويآليت إللي عندة خبرة يفيدنآ بهـ الموضوع شباب وبنات:D:biggthump

mashkaljey
05-08-2009, 01:56 AM
اخي بالنسبة ان فيك سكر وتفكر تلعب حديد لا انصحك قبل مراجعه الطبيب فهو الادرى بحالتك ومدى تطورها ان كان سكر خفيف او قوي فهو الحكم في هذا الامر

السويدي هذا هو تتعب في بدايته وتحترف في نهايته ستجد انك باذن الله تستمر مع المدرب وهذا امر طبيعي

ولكن بالنسبة لممراسه الحديد انصحك بمخاطبه الطبيب واخباره بانك بصدد ممارستها وان هذه الرياضه تحتاج منك استخدام مكملات غذائيه طبعا ليس بالوقت الحالي لبدايتك ولكن لنقل بعد 3 اشهر كحد اقصى ستحتاج لمكملات غذائية وفيتامينات وبروتينات فهل ينصحك بذلك ام لا

وبالتوفيق