المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب او استفسار من اخوي البرسى اوrachidworld او....الخ لانو حرام يخلص البروتين وما اس

بندر053
05-08-2009, 04:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله

انا ليا تقريبا 4ايام في الحديد

ووزني 96
وطولي178
العظام عندي ولله الحمد ممتازة والزن المثالي بالنسبة لأخصائي التغذيه من 80الى85 وانا جسمي ولله الحمد متناسق الامنطقة البطن والجوانب فيها ترهل والسبب اني نحفت17كيلوفي شهر واسبوع
انا كنت بنحف زيادة لكن المدرب قالي تعال خلاص كذى كويس ادخل حديد وضخم بعدين نشف تقدر ما فيها مشكله!

طيب دخلت اعطاني صدر اكتاف باي تراي ارجل افخاذ امام افخاذ خلفي بطات ضهراوسط وبطن 20-25-25

والعدات حقت الاكتاف والباي والتراي وو.....الخ تكون 15 15 15
وكل يوم ازيد بلاطه !

وقالي استمر عليهم اسبوع !!!!!!!

انا اللي اعرفه ان في الاسبوع كل يوم عضلة!

وانا استعمل واي بروتين جولد استاندرد
وانمل بمب

وانام الساعه 1في الليل واقوم 10صباحا وافطر والساعه 12واخمسين دقيقه اخذمن الانمل بمب واخذسكوب من الواي بروتين واتمرن ساعه واربعين دقيقه الجدول اللي فوق وبعدها ارجع البيت واخذ من البروتين سكوب والساعه 6ونص اكل مثلا صدر دجاج او تونه او ايدامات خضار او فواكه او شابورة (بر) مع الجبن او كورن فلكس (بر)وكذى الحال الى الساعه 1وقبل ماانام اخذ سكوب من الواي بروتين اخلطه مع حليب منزوع الدسم وانام

ما ادري هل استمر ولا فيه شي خطأ
وبالنسبه لتمارين الجوانب ياليت لو تعطوني تمارين للجوانب ممتازه

وانتظر من الكباتن الررد

بندر053
05-08-2009, 07:16 PM
ها يا اخوان استمر ولا ؟

انتظركم

يا كباتن

بندر053
06-08-2009, 10:38 AM
وـــــــــــــيــــــــــــن الناس

وقولولي اكمل ولا انحف اول ولا اكمل واتوكل على الله مع المعلومية ان وزني قاعد ينقص ولله الحمد فما ادري

وعند منطقة البطن والجوانب امسكها وامطها هل هذا ترهل؟

وانتظرررركم

scaryface
06-08-2009, 11:25 AM
اهلا اخوي

ما حددت سؤالك ؟؟

بالنسبة للترهل
هوس على الجلد هل تحس بوجود كتل صغيرة ؟؟

وبالنسبة ل 17 كيلو في شهر هذا غلط لا نه في فرق بين خسارة العضلة او خسارة الشحم او معا بعض

454 جم شحم = 3500 سعره حراريه ( لازم تحرق 3500 لكي تخسر رطل او 7000 سعرة لكيلو وواحد)
454 جم عضل = 600 سعره ( 1200 سعره لخسارة كيلو )

وثاني شي الاشياء الخاليه او المنزوعه من الدسم فيها سكر زيادة والسكر بدوره يزيد من الانسولين في الدم
والانسولين هو الهرمون المسؤوول عن تخزين الاكل كا دهون في الجسم

بندر053
06-08-2009, 03:28 PM
اهلا اخوي

طيب اجل ايش اخذ غير منزووع الدسم والله دخت كل واحد يقولي شي !

انا انسان متحيررر

وفيه اليوم ناااس نصحوني اني اترك البروتين والانمل بمب

لبعدين!

اللحين دام اني ابي انزل اخذ فيتامينات

واترك البروتين الين احس ان جسمي ناشف من الدهون لان يقولو ان البروتين يخزن الاملاح وما يخليك تنزل الافضل انك ترفعه لبعدين وتستخدم الفيتامينات فقط وكمل !

ايش رايكم

وانا الان اخذ اي شي سواء حليب ولا زبادي كلها منزوع من الدسم!

بندر053
07-08-2009, 10:48 AM
بالنسبه للجلد لمن اضغط عليه واقعد اتحسس القى كتل صغييييره جدا جدا مو زي اول فرق كبييير شبه معدوومه
لكن ودي اشد البطن والجوانب علشان تروح وما ادري هل انو اترك البروتين والانمل بمب واروح للفيتامينات اللين انحف واشد الجسم ومن بعدها استعمل البروتين والانمل بمب
وهل اعدل تماريني بتقليل الوزن وكثرة التكرارات؟

hasaheso
07-08-2009, 12:47 PM
السلام عليكم .........هلا اخوي:
انا عندي 15 ونص ودخلت الجيم من شهرين تقريبا بس ابدا ما اشيل حديد كله الات(gneral) الجسم اتشكل يعني زين بس انا عاوز انفخ واقوي عضل علشان تبان صح...ايش احسن التمرينات او الجداول عشان امشي عليها بس انا مش عاوز اقصر او يوقف نموي....................
مشكورين......;)

بندر053
08-08-2009, 11:16 AM
انتظرر ردكم يا كباتن (الاجازة لها اثر على الكباتن)

بندر053
09-08-2009, 02:27 PM
الـــموقع شكلو للأشخاص المرحب بهم وشكلي انا غير مرحب بي لاني بصراحه اشوف rachidworld

يرد عالمواضيع وانا ........!

يلا مصيري اتعلم بأذن الله لا فرق بين عربي او اعجمي الا بالتقوى وبـــــأذن الله راح اتــــعــــلــم
واسير مثل ما وعدت نفسي قبل 6سنوات

rachidworld
09-08-2009, 03:33 PM
السلام عليكم يا شباب
هههههههههههههههه لا والله مافي شئ للترحيب وهكدا انت ضحكتني والله ههههههههههههههه
شوف هو الصراحة تقريبا الاسئلة لبتتحط مؤخرا كلها لها اجابتها في المنتدى سواء في مواضيع او في موضوع الاستفسارات للاخ البارسا لان اغلبية الاشخاص لا يحبون القراءة والبحث وبينتضرون الاجابة عن اسئلتهم رغم انها موجودة يعني بتكون الاسئلة متكررة بشكل كثير وعلى فكرة لما بدخل للمنتدى بجاوب على المواضيع لبتكون باينة يعني مش هدور في الصفحات الثانية او الاخيرة لكي ارد وتقريبا لما بشوف موضوع فيه ردود كثير مبدخلش له
ومع دلك هرد عليك انت والاخ لساءل في موضوعك هههههههههههه

انت يا اخ بندر بتقول انك ليك 4 ايام فقط في الجيم يعني هدا البرنامج اعتقد المدرب كتبه لك يعني شامل حاول تمشي عليه ولكن ليس لفترة طويلة يعني اسبوعين او ثلاثة تكفي
وهدا برنامج تقدر تمشي عليه ادا كنت تلاحض ان مدربك لم يكتب لك اي برنامج جديد وهدا برنامج خاص بالتنشيف اي تكرارته وهو اصلا يصلح حتى في الضخامة غير لازم لها تغيير في التكرارات

http://www.muscleandstrength.com/workouts/24-doug---s-5-day-high-definition-routine.html

وللازم تعرف ان ضروري مع الحديد تمارين الكارديو او التمارين الهوائية لكي تسرع في حرق الدهون والتغلب على الترهلات ولكي تعرف تطبقها صح فيه موضوع يتكلم عن وقت هده التمارين بالطريقة الجيدة وحاول تبحث عنه في المنتدى
ولازم مع الكارديو والحديد تنضم تغديتك على حسب غرضك اي تعمل الدايت = بمعنى تعلي نسبة البروتينات وتقلل الكاربوهيدرات في فترة المساء قبل النوم وتتجنب الدهنيات المشبعة مثل المقليات وماشبه وهدا طبعا مدكور في المنتدى للناس لبتبحث عن تخسيس الوزن الزائد والتغلب على الدهون المتراكمة في الجسم
بالنسبة للمكملات لبتقول عليها انك بتستعملها فهي جيدة فمثلا الواي هو هيعوض لك النقص البروتيني الموجود بالتغدية اما الانمال بمب فهو بيدي ضخ دم للعضلة يعني الناس لقالت لك متستعملهاش فكلامهم مش صح اما الفيتامينات فهي جيدة لكل الفئة يعني للناس العادية او لبتتمرن والمكملات لبتقول عليها قبل ما انسى فهي جيدة سواء تقسيم او تضخيم لانها هي اصلا مفيهاش نسبة من الفات لتخاف منها
بالنسبة للتغدية في فترة التقسيم او التنشيف بتكون = 40 بالمئة كاربوهيدرات / 50 بالمئة بروتينات / 10 بالمئة دهنيات
وانت بتقول وزنك 96 كيلو يعني بتحتاج في حدود 2400 سعرات حرارية يوميا يعني =
240 جرام كاربوهيدرات في اليوم
300 جرام بروتينات في اليوم
26 جرام دهنيات في اليوم
وهده النسبة حاول تنضمها في تغديتك واحسب معاها الكمية لبتاخدها من المكملات ونضمها في تغديتك على 5 او 6 وجبات متفرقة طول فترة النهار فلهدا لازم تكون عارف تغديتك المتناولة تحتوي على كم من النسب سواء بروتين او كارب او دهون لكي لا تزيد عن حاجياتك اليومية منها او تكون ناقصة من بعض الاشياء وحاول تبحث في المنتدى وستجد اني حاطط للشباب لينكات فيها مواقع عن التغدية ومحتوياتها
وطبعا متنساش مع تغديتك تمارين الكارديو لكي تلاقي نتائج بسرعة وجيدة
ولكي تتعلم لازم تقراء جيد جدا وتفهم وطبق لكي تكسب خبرة في التعامل مع جسمك سواء في التمارين او التغدية
وشوف حاول تبحث في المنتدى واقراء واي حاجة لم تفهمها حطها في سؤال وان شاء الله ادا دخلت للمنتدى وشفت سؤالك اجوبك عليها

يلا مصيري اتعلم بأذن الله لا فرق بين عربي او اعجمي الا بالتقوى وبـــــأذن الله راح اتــــعــــلــم
واسير مثل ما وعدت نفسي قبل 6سنوات
ههههههههههه متتصرعش لاني لم ادخل للمنتدى مند مدة واول دخولي ليه لقيت سؤال الاخ لبيسئل عن التقسيم وقمت بالاجابة عليه وكدلك قلت له انه موجود الرد لهو اصلا منتضره كان عليه ان يبحث لا غير
واي حاجة لم تفهما قلها لكي ابسطها لك في الشرح بما اني متواجد اليومين هده في المنتدى

تحياتي

rachidworld
09-08-2009, 03:40 PM
السلام عليكم .........هلا اخوي:
انا عندي 15 ونص ودخلت الجيم من شهرين تقريبا بس ابدا ما اشيل حديد كله الات(gneral) الجسم اتشكل يعني زين بس انا عاوز انفخ واقوي عضل علشان تبان صح...ايش احسن التمرينات او الجداول عشان امشي عليها بس انا مش عاوز اقصر او يوقف نموي....................
مشكورين......;)

اما بالنسبة لك انت يا اخي رغم ان المنتدى مليان جداول فادخل اللينك هدا واعمل نفس الجدول هدا حتى تكون عندك خبرة في عمل جدول لنفسك

http://www.muscleandstrength.com/workouts/dougs-4-day-split-workout.html

وماتنساش تغديتك اهتم بيها لانها هي التي ستعطيك الضخامة والتدريب فهو محفز يعني بدون تغدية جيدة فلا تنتضر نتائج او ضخامة لانت بتبحث عنها
اما قضية قصر الطول او وقف النمو فالحديد ليس له علاقة بدلك
والنمو والطول يتوقف لما يكتمل طولك يعني لما تصل لسن او فوق 21 سنة ان شاء الله
تحياتي