المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باند 3 ايام بسبب شراء الذهب

joker506
05-08-2009, 09:22 PM
اخش في الموضوع على طول....

شباب انا قبل اسبوع من الباند كنت شاري ذهب من اوقيمر والطريقة انه هو يحط الذهب في الحساب

ويعني انا ما كثرت ذهب كلها 2000 بس.

فجأة عقب يوم من وضع الذهب,القى بليزارد عطتني باند 3 ايام

وبعدين دخلت العب .

بس الحين سؤالي في طريقة شراء ذهب مضمونه.؟؟؟

مساعتدكم

hord elf
05-08-2009, 09:34 PM
face to face

Ati Radeon
05-08-2009, 09:35 PM
لا يوجد اي طريقه سليمه :)

joker506
05-08-2009, 09:36 PM
خخخخخ اخاف اجرب الفيس تو فيس
ويصكوني باند

لأنهم كانو معطيني انذار اخير

Deathwin8
05-08-2009, 10:22 PM
أخوي أنـت مخطي يوم تطلب انهم هم اللي يحطون الذهب , اوفقيمرز ماعليهم كلام من ناحية الذهب واسعاره

لكن مشكلتهم انك اذا سلمت حسابك لهم فهاذي 100% باند 3 ايام لأنهم يستخدمون حسابك لصالحهم ..

ثلاثه من أخوياي مسلمين حساباتهم يلفلون لهم وجاهم باندثلاث ايتم والسبب نفسه يقولك عمليات تبادل ذهب

وجه لوجه افضل لك ولو تاخر عليك ساعه ولا ساعتين افضل من يجيك باند ولا يتوقف حسابك

joker506
05-08-2009, 10:40 PM
طيب

مشكوور بس يعني لو اجرب الفيس تو فيس الحين زين

Y0ZE
05-08-2009, 11:44 PM
انا اول مره اشتريت من اوف قيمر 5750g face to face
و اعطوني المبلغ بالاقساط اول يوم 2000 و اليوم الثاني 3750g
______
و شريت من موقع حلو و سريع اسمه nihaowow
8500g اعطاها لي مره وحده face to face و انا اعطيته شويه اشياء ما احتاجها علشان ما تشك بليزارد

و الحمدلله ما جاني بان ولا شي بس المهم يكون face to face.

naxxer
06-08-2009, 07:55 AM
اخش في الموضوع على طول....

شباب انا قبل اسبوع من الباند كنت شاري ذهب من اوقيمر والطريقة انه هو يحط الذهب في الحساب

ويعني انا ما كثرت ذهب كلها 2000 بس.

فجأة عقب يوم من وضع الذهب,القى بليزارد عطتني باند 3 ايام

وبعدين دخلت العب .

بس الحين سؤالي في طريقة شراء ذهب مضمونه.؟؟؟

مساعتدكمالسلام عليكم ..

اخوي الباند ليس بسبب شراء القولد و ياريت ما تروح لبليزارد و تعم على نفسك لووووول
الباند بسبب تغير الاي بي ( ip ) و هو نوع من احتياطات الامان تتخذها بليزارد علشان الاكاونت ما ينسرق ..

يعني مثلا انت بالكويت اذا احد دخل اكاونتك خلال 12-24 ساعة من اي دوله اخرى راح ينضرب باند و بالاصح مو باند ( طرد ) .. راح يفصلون الاشتراك بطريقة مؤقته و كل اللي عليك تراسلهم و تطلب منهم اعادة تفعيل الاشتراك و يمكن يسألونك كم سؤال مثلا من اللي دخل بالاكاون و كذا ..

يعني اذا كنت تبي تشتري قولد بهالطريقة مرة ثانية .. لا تشبك باللعبة قبل موقع التسليم ب 12 ساعة على الاقل و يفضل ان تكون 24 ساعة ، و بعد التسليم بنفس الفتره ..

بالنسبه لي اامن طريقة هي ان تطلب f2f او وجه لوجه .. و اخذ المبلغ اللي تتمناه لو كان 100k قولد عادي .. اكثر من شخصل طلب منهم مبالغ كبيره وصلت الى 30k و معاهم 4000 قولد هدية و الاكاونت زي الحلاوه P:

MR.HM
06-08-2009, 08:13 AM
ههههههه ياخوي بابد ثلاث أيام ولا باند العمر كله

mage4ever
06-08-2009, 11:08 AM
دام عطوك انذااار لا تجاازف ... لأن ال GM'S يدروون ان الواحد اشترىا GOLD ااو سوىا POWER LVL بس ترىا بعض ال GM'S حبيبين :p يمشون للواحد ...

يعني انا اول كنت خارج السعودية وكنت العب ولي فترة تقريبا سنتين واصدقاي يخشووون من اكاونتي وهم في السعودية ..

ويوم انسرق اكاونتي كلمت GM'S علىا شان يرد لي الGold+ gear ويوم رده قال اتمنىا انك ما تخلي اصدقاااك يخشوون مره ثانية لأن احنا نسكت بس انت ينسرق اكاونتك ...

يعني ال gm's يدرون انك تشتري gold بس علىا حسب حظك :biggthump:biggthump

joker506
06-08-2009, 06:30 PM
السلام عليكم ..

اخوي الباند ليس بسبب شراء القولد و ياريت ما تروح لبليزارد و تعم على نفسك لووووول
الباند بسبب تغير الاي بي ( ip ) و هو نوع من احتياطات الامان تتخذها بليزارد علشان الاكاونت ما ينسرق ..

يعني مثلا انت بالكويت اذا احد دخل اكاونتك خلال 12-24 ساعة من اي دوله اخرى راح ينضرب باند و بالاصح مو باند ( طرد ) .. راح يفصلون الاشتراك بطريقة مؤقته و كل اللي عليك تراسلهم و تطلب منهم اعادة تفعيل الاشتراك و يمكن يسألونك كم سؤال مثلا من اللي دخل بالاكاون و كذا ..

يعني اذا كنت تبي تشتري قولد بهالطريقة مرة ثانية .. لا تشبك باللعبة قبل موقع التسليم ب 12 ساعة على الاقل و يفضل ان تكون 24 ساعة ، و بعد التسليم بنفس الفتره ..

بالنسبه لي اامن طريقة هي ان تطلب f2f او وجه لوجه .. و اخذ المبلغ اللي تتمناه لو كان 100k قولد عادي .. اكثر من شخصل طلب منهم مبالغ كبيره وصلت الى 30k و معاهم 4000 قولد هدية و الاكاونت زي الحلاوه P:

اخوي انا عارف انه بسبب الاي بي وفي سبب ثاني كتبوه في الرساله هو انه المتاجرة على الانترنت

SR388
06-08-2009, 07:22 PM
لول اعرف واحد اخذ 50 الف قولد عن طريق الاكاونت وما صار شي.

W0T0H
07-08-2009, 01:01 AM
اخوي انا 8 مرات خذيت من اوف جيميرز GOLD او ولا مره عطوني باند

وزيدك من الخبز بيض كل المرات الي سويتها كانت 100K 50-50

وزيدك بعد انا قبل ما اسوي العمليه كلمت ال ج م وقلتله

اقدر اشتري GOLD ورد علي بقصه حياته وقالي فيها باند

بعد ساعه بدت العمليه وال 100 ك في الحساب :silly:

الغريب انهم ماشكوا فيني بس الله كان معاي:biggrin2:

والسبوع الي بعده سيم 100 ك وكانت كل العمليات

اعطيهم الاكاونت وهم يسوون الباقي :biggthump

IT JUST THAT SIMPLE :jap002: NP
بس ابي اسالك فلوسك خلوها ولا خذوها بعد الباند ؟

chilvas
07-08-2009, 01:59 AM
والله انا شريت مرتين 10الاف قولد والله

و كله Face to face

والحمدالله ماكو باند ولا شي

فا انا انصحك مره ثانيه اخذ Face to Face

واستمر قاعد بالاكونت لا تطلع منه على طول :)

و ســلااام :)..

.SaMo.
07-08-2009, 04:29 AM
آنت خلهآ فيس تو فيس ولآ تكثر ومآ عليك ..
لكن المشكلة الي عندك تغير الآي بي مو القولد ..
والرسآلة الي وصلتك هذي تلقائية .. يقولك المشكلة من كذآ أو كذآ

BuNaSSeR
07-08-2009, 11:52 AM
كلكم غلطانين ليش تشتري ذهب ؟
اللعبه موفرين ديلي كوست و حرفه اطلع منها ذهب
انت داخل اللعبه تستانس مو داخل تشتري ذهب من المواقع
يا حبيبي فرمر احسن لك

كوكب الارض
07-08-2009, 04:52 PM
انا والشباب دايم نتعامل مع ige والطلبيات تكون كبيره اكثر من 200 الف وعادي يطرشونها لنا بال بريد والحمدلله ولا صارت لنا مشكله

اللى سمعته ان الضرر مب على اللى يشتري الضرر على اللى يبيع تاكد من الباند يمكن علشان شي ثاني مب علشان الذهب

joker506
07-08-2009, 05:38 PM
والله يا شباب كاتبينه في الرساله

المتاجرة على الانترنت