المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لضمان عدم السرقه او الهك

DeathGhost
06-08-2009, 08:44 AM
السلام عليكم
شلونكم وشخباركم
انا ابي ادش بالموضوع علطول
الي حصل معي ما اتمناه يتكرر مع احد . لأن صار على جهازي هك فايروس وقدر يعرف (user name) و (pass) اليوزر والباسور وقدر يربطه في بتل نت battel.net
الي حصل انه يقبل انه يربطه من غير ما يجيه الرد من الاميل الاصلي او الي انت عامل عليه الاشتراك
يعني سرقه عيني عينك

وللحين اراسل الشركه بس من غير رد ولا في اجابه منهم

naxxer
06-08-2009, 10:58 AM
السلام عليكم ...

يا جماعة للمرة المليون ننصحكم حولو اكاونتاتكم على بتل نت علشان محد يقدر يدمجها و استخدموا blizzard authenticator او moblie authenticator

mage4ever
06-08-2009, 10:58 AM
الله يكون في عونك والله اخوي :(

وما تقصر علىا التنبيه ... المفروووض الواحد يكون عنده PC ل WOW بس لأن الحين الدمج صار سرق الاكاونت شي سهل

DeathGhost
06-08-2009, 11:14 AM
السلام عليكم ...

يا جماعة للمرة المليون ننصحكم حولو اكاونتاتكم على بتل نت علشان محد يقدر يدمجها و استخدموا blizzard authenticator او moblie authenticator

اذا ممكن تفيدنا blizzard authenticator او moblie authenticator شنو يعني وبشنو يفيدنا لو تتكرم وتبين عمل كل وحده ؟
شنو الطريقه مع بتل نت لاني كلمتهم مافي رد منهم
شنو علي اعمل عشان ارجع الاكاون مالي

mage4ever
06-08-2009, 11:17 AM
اذا ممكن تفيدنا blizzard authenticator او moblie authenticator شنو يعني وبشنو يفيدنا لو تتكرم وتبين عمل كل وحده ؟

blizzard authenticator جهاااز تشتريه من الBlizzard والظاهر تفعله علىا اكاونتك واذا خشيت اكاونتك وحطيت اسمك ورقمك السري يطلع نافذه صغيره وقول اكتب الرقم اللي طالع علىا blizzard authenticator وطبعا هذي طريقة ما راح يجيك هاك ابد 100000000%

لان الارقاام ما تتشابه :09:

اما بالنسبة ل moblie authenticator فهذا برنامج بعد تشتريه علىا الشركة بس هم يرسلونه لك رسالة علىا الجوااال ونفس المواصفااات اللي فوق تكون في جوالك تدخل علىا البرنامج ويطلع لك رقم

اتمنىا اني اكوون افدتك ;)

naxxer
06-08-2009, 11:39 AM
السلام عليكم ..

مثل ما قال الاخ ميج لكن ..

اما بالنسبة ل moblie authenticator فهذا برنامج بعد تشتريه علىا الشركة بس هم يرسلونه لك رسالة علىا الجوااال ونفس المواصفااات اللي فوق تكون في جوالك تدخل علىا البرنامج ويطلع لك رقم

البرنامج يولد ارقام بنفسه بدون اي مسجات و الدليل انه يشتغل على الايبود تتش اللي يشتغل بدون شريحة تلفون ..

كل المطلوب انك تدخل رقم الفيزا وقت التفعيل و هذي العملية تحتاج وايرلس او انترنت و على فكره البرنامج مجاني و الفيزا فقط للتأكد من هوية الشخص

اما blizzard authenticator فهو جهاز صغير بحجم حمالة المفاتيح بنفس الخاصية و هو موقوف عن التصدير حاليا بسبب نزول mobile authenticator و لكن تستطيع ان تجد بعض القطع المطروحه للبيع على الانترنت و سعرها الاصلي6.5 دولار بينما سعرها الحالي يصل الى 25-40 دولار

mage4ever
06-08-2009, 11:52 AM
البرنامج يولد ارقام بنفسه بدون اي مسجات و الدليل انه يشتغل على الايبود تتش اللي يشتغل بدون شريحة تلفون ..

كل المطلوب انك تدخل رقم الفيزا وقت التفعيل و هذي العملية تحتاج وايرلس او انترنت و على فكره البرنامج مجاني و الفيزا فقط للتأكد من هوية الشخص

اي هذا لل i phone بدون شريحة بس للجواالااات الثاانية لازم فيزا الله يلعنهم ويلعن فيزتهم :12:

كوكب الارض
09-08-2009, 11:37 PM
اتمني انك حليت المشكله

واتمني تقول لي شلون لان رفيجي صارت له نفس المشكله

DeathGhost
10-08-2009, 03:30 AM
الحمد لله والمنه على كل شي
الاكاون رجع لي الامريكي بس للحين الاروبي ما صار عليه شي
لان طلبات الامريكي اخف بمليون مره من الاروبي
الامريكي يطلبون منك الاميل واليوزر والاسم الاول والاخير بس
اما الاروبي فيطلب منك السيدي كي وصوره من الجواز السفر وشغلات وايد صاحبي اهو الي راسلهم وتفاهم معاهم ورجع الامريكي بس الاروبي مثل ما قلت ما صار شي

كوكب الارض
10-08-2009, 04:53 PM
الحمد لله والمنه على كل شي
الاكاون رجع لي الامريكي بس للحين الاروبي ما صار عليه شي
لان طلبات الامريكي اخف بمليون مره من الاروبي
الامريكي يطلبون منك الاميل واليوزر والاسم الاول والاخير بس
اما الاروبي فيطلب منك السيدي كي وصوره من الجواز السفر وشغلات وايد صاحبي اهو الي راسلهم وتفاهم معاهم ورجع الامريكي بس الاروبي مثل ما قلت ما صار شي

اخوي ممكن تقول لي شلون رجعت الامريكي

انا طرشت لهم اميل ولا احد رد

ممكن تعطيني الاميل اللى بعثت عليه

DeathGhost
11-08-2009, 12:19 AM
اخوي ممكن تقول لي شلون رجعت الامريكي

انا طرشت لهم اميل ولا احد رد

ممكن تعطيني الاميل اللى بعثت عليه

مثل ما قلت ان صديقي هي الي راسلهم بس الي اعرفه انه بتل نت الامريكي
battel.net
وبعد اسبوع جتني الرساله فيها الاباسورد يعني خلوني اسبوع على اعصابي