المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ياشباب انا شريت ( PS3 ) وبعدها ب8 ايام خرب وكان خرابه ............... ممكن تساعدوني

مختص كرة قدم
06-08-2009, 11:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا شريت جهاز (( PS3 )) في تاريخ 21 _7 _ 2009

وفي تاريخ 29_7_2009
شغلته وابي العب اشتغل بس القائمة ماطلعت الي منها ادخل على اللعبه واخرج السيدي واطفي منها الجهاز ولاحظت ان النقطتين البرتقاليتين الي تكون بجنب الفتحه الي يتم شحن اليده منها لم تعد تشتغل
وماقدرت الا اني ارجعه للمحل واخذه مني وقالي بعد اسبوع تجي ورحتله يوم الاربعاء وقالي موعد قدوم الجهاز من الشركه يوم السبت وقالي بالشركه في المملكه نظامنا مانصلح الاجهزه نبدل الجهاز وقالي ان جهازك تبدل بجهاز اخر جديد وللعلم انا من حفر الباطن وخذوا الجهاز للخبر لأن الحفر تابعه لشرقيه ومقر الشركه بالشرقيه

اسف على الاطاله
عندي كم سؤال اتمنى تجاوبوني عليها

1-سؤالي هل تغير الجهاز الخربان بجهاز جديد من شركة سوني شي عادي في السعوديه ؟؟

2- وجهازي مكتوب على الكرتون من بره ((MADE IN CHINA )) وانا الي عرفته من المنتدى انه مافي الا ثلاث انواع يبانيه اوروبيه امريكيه فكيف هذا صيني ؟؟؟؟ والكرتون لونها ابيض واتمنى ماتصدموني :cray: لأن اخويجابه لي هديه وانا خايف انه يكون انضحك عليه

3- وبغيت احد من الشباب يقولي ماذا افعل اذا اردت ان اطفي الجهاز لأن بعض الناس يقولون لازم تنتتظر من خمس الى عشر دقائق بعد اخرجك لسيدي ليتمكن الجهاز من اخراج الهواء الساخن لأنه مثل الكمبيوتر وماني عارف ايش اعمل لأني مابي جهازي يخرب مره ثانيه لاقدر الله

وسؤالي الاخير هل ممكن تقولولي شنو الخلل الي صاب الجهاز مع اني ماستخدمته بشكل عشوائي فقط ميتل جير واخوي هو الي يلعبه

وانا بنتظار ردكم على احر من الجمر

والسلام خير ختاااااااااااااام

Al-RaQmi
06-08-2009, 04:43 PM
كويس ان جهازك عليه ضمان والا كان راحت فلوسك ^^"
شي طبيعي انك تشتري جهاز ويطلع فيه مشكلة من المصنع ممكن وقع منهم عند التحميل ممكن فيه خلل بالتركيب ..... ألخ فالتبديل شي عادي جدا

الاوروبي والامريكي هو نظام الجهاز وليس صناعته .. الحين كل الاجهزة حتى نوكيا وجهاز الاكس صناعة صينية فلا تخاف كل الاجهزة نفس جهازك

عندك طريقتين لغلق الجهاز من اليد بالضغط على زر PS الموجود بالنص تطلع قائمة اختر منها turn off the system
او عن طريق الجهاز بالضغط على زر التشغيل لفترة ..
ماتفرق اذا تقفل الجهاز وهو مشغل اللعبة او على القائمة

ومبروك الجهاز ^^

مختص كرة قدم
07-08-2009, 03:16 AM
شكرا لك اخوي
طيب اخوي هل لازم بعد ان اخرج السيدي لابد من انا اجعل جهاز من 5 الى 10 دقائق حتى يتمكن من اخراج الهواء الحار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اقصد انه بعد ان اطفىء الجهاز تظل شغاله النقطه الحمراء في هذا الوقت اجعلها حتى يتمكن من اخراج الهواء الحار
وانا بنتظراكم ياشباب

والسلام خير ختام

صقـــر Q8
07-08-2009, 05:02 AM
مستحيل هاذا عيب مصنعي
راح رجع جهازك واستلم جديد من المحل اللي شربت منه ....

مختص كرة قدم
07-08-2009, 10:51 AM
اخوي صقر نعم إن شاءالله راح استلم واحد جديد يوم السبت الصبح والله يجيب الي فيه الخير لنا ولكل مسلم
طيب شباب محد جاوبني

شكرا لك اخوي
طيب اخوي هل لازم بعد ان اخرج السيدي لابد من انا اجعل جهاز من 5 الى 10 دقائق حتى يتمكن من اخراج الهواء الحار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اقصد انه بعد ان اطفىء الجهاز تظل شغاله النقطه الحمراء في هذا الوقت اجعلها حتى يتمكن من اخراج الهواء الحار
وانا بنتظراكم ياشباب

والسلام خير ختام

Al-RaQmi
07-08-2009, 01:18 PM
ما توقع هذا الشي مهم والا كان ذكر بالكتالوج

Ryu Hayabusa
07-08-2009, 01:28 PM
مو شرط أخوي أنا مدمن ألعاب البلاستيشن3 أكثر مرة لعبتها فوق 30 ساعة متواصلة . غير كدا أنا أطفي الجهاز وأشغله علا طول من دون أي إنتظار

مختص كرة قدم
07-08-2009, 04:47 PM
شكرا لكم شباب واسف على الازعاج وشكرا مره اخرى لكم كلكم

والسلام خير ختام