المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : RESIDENT EVIL ارشيفز

Jungle Taitei
08-08-2009, 05:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى كل كل كل كل الي في المنتدى والله يعطيكم الصحة والعافية وانا حبيت اطرح هذا الموضوع وياريت تلبولي طلبي يارت تلبولي ياه وهو انه ابي اسرار رزدنت ايفل ارشيفز الي نازل على جهاز الوي وانا بشتريه بكرة وياريت تطلعولي الاسرار باسرع وقت وشكرا

RESIDENT EVIL ARHEVZ

وهاي صورة للشريط اتمنى انكم تكونو عرفتوه وتجيبولي الحل والسلا عليكم ورحمة الله وبركاته

Nabil Nazem
08-08-2009, 07:45 PM
وعليكم السلام
ما قدرت اجيب الاسرار بس اللعبة مو حلوة باسرار وحلول
حاول تعتمد على ذكائك ورح تحس بمتعة اكبر عندما تلعب احسن من تكون عارف الحل

Jungle Taitei
08-08-2009, 08:04 PM
يعطيك العافية أخوي على نصيحتك وانا يمكن كل اجزاء رزدنت ايفل لعبتها بدون اسرار ماعاد رزدنت ايفل اوت بريك 1و2 ورزدنت ايفل 3 شوية هذول الاجزاء بس باسرار لانه شوي صعب بدون اسرار بس حبيت اشكرك مرة اخرة واقولك انه ممكن تعطيني معلومات أكثير واكثر عن لعبة رزدنت ايفل ارشيفز ؟ وتعرفني عليها بشوية تفصيل ؟

وياريت ويارت تظيفني عندك بالاميل واميلي هو

Jungle_taitei@hotmail.com (Jungle_taitei@hotmail.com)

بليييييز ظيفني لو بدك مشان نتعرف على بعضينا اكثر وعندي ليك كمان كم سؤال بسيطين ويارت كمان تكتبلي اميلك عشان اعرف وانت ظيفني بالاول والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

SultanXp
08-08-2009, 08:45 PM
أخي الخط صغير و صعب القراءة
و أعتقد هذا الجزء هو ريماك نفسه
و ريماك أعتقد ما فيله شفرات و شكراً

Jungle Taitei
08-08-2009, 08:51 PM
اسف على الخط وراح اعيد من جديد وهو انه

يعطيك العافية أخوي على نصيحتك وانا يمكن كل اجزاء رزدنت ايفل لعبتها بدون اسرار ماعاد رزدنت ايفل اوت بريك 1و2 ورزدنت ايفل 3 شوية هذول الاجزاء بس باسرار لانه شوي صعب بدون اسرار بس حبيت اشكرك مرة اخرة واقولك انه ممكن تعطيني معلومات أكثير واكثر عن لعبة رزدنت ايفل ارشيفز ؟ وتعرفني عليها بشوية تفصيل ؟

وياريت ويارت تظيفني عندك بالاميل واميلي هو

Jungle_taitei@hotmail.com (Jungle_taitei@hotmail.com)

بليييييز ظيفني لو بدك مشان نتعرف على بعضينا اكثر وعندي ليك كمان كم سؤال بسيطين ويارت كمان تكتبلي اميلك عشان اعرف وانت ظيفني بالاول والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
وتمنى انك تكون بكل صحة وعافية

Nabil Nazem
08-08-2009, 08:51 PM
اهلاً بيك اخي Jungle Taitei (http://montada.com/member.php?u=714500) للاسف لم العب بهذا الجزء ولكن انتظر ردود الاخرين امالي nabilspider3@gmail.com

wsxcvb
08-08-2009, 11:09 PM
انا العب فيه بالمحاكا وقاعد اوصل فيه و هو مثل رميك بضبط وهو الجزء الاول للرزن تيفل

D E V I L 10
09-08-2009, 08:02 AM
انا انصحك انك ما تشتريها لانها جزء ريميك على الوي فقط لا شي غير
وشكرا

النمسس
09-08-2009, 09:39 AM
أخي العزيز كما وضحوا الإخوان أن هذا الجزء هو نفسه الجزء الأول الريميك على الجيم كيوب ولا يوجد فيه أي إختلاف يعني مجرد فرق بسيط في التحكم لا أكثر ولا أقل ، بالنسبة للأسرار إذا تقصد الشفرات فلا توجد لأنه الوي لا يوجد فيه جيم شارك أو أكشن ريبلي ، بالمناسبة في نهاية العام سوف تصدر على الوي التكملة لجزء resident evil archives وهو الجزء زيرو وأيضا هو نفس جزء الجيم كيوب وشكرا

Jungle Taitei
09-08-2009, 03:08 PM
السلام عليكم أحب اشكر كل الي ساعدني بدون ذكر اسماء والله يعطيكم الصحة والعافية الحين فهمت شو يعني الرزدنت ايفل ارشيفز وعرفت اللعبة وبعض المعلومات عنها جزاكم الله خير ويطول بعمركم وحبيت أقول للاخ النمسيس انه مااقصد شفرات قصدي عن الحل الكامل يعني روح مني ولازم تجيب هذاك وجي واتمنى انك تكون بكل صحة وعافية دائما انت كل اعضاء المنتدى والامة الاسلامية سلام .

النمسس
10-08-2009, 01:14 AM
أخي العزيز Jungle Taitei وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ولا شكر على واجب والله يعافيك وهنا سوف تجد الحل الكامل لجميع الأجزاء :
الحلول الكاملة لجميع أجزاء رزدنت ايفل (http://www.montada.com/showthread.php?t=243226)

وشكرا

Jungle Taitei
10-08-2009, 02:05 PM
مشكور مرة ثانية أخوي النمسيس

النمسس
10-08-2009, 11:27 PM
لا شكر على واجب يا أخي العزيز Jungle Taitei وشكرا

Jungle Taitei
13-08-2009, 04:20 PM
الله يعافيك

Dante 4 Ever
16-08-2009, 04:31 AM