المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منوعات مايكل جاكسون "نسخة" من تمثال فرعوني

احمد المغربى
11-08-2009, 12:04 PM
Peace on u

i founded a strange article on bbc

i wanted to share it with you

http://www.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2009/06/28/090628014037_jackson.jpg

منذ وفاة المغني الامريكي الشهير مايكل جاكسون ازداد توافد الزوار بمعدل الضعف الى متحف "فيلد"
في شيكاغو للوقوف امام تمثال نصفي فرعوني عمره ثلاث آلاف عام.
وتقول وكالة الأنباء الفرنسية ان السبب ان وجه التمثال الذي يجسد امرأة مجهولة الهوية يحمل سمات مشتركة كثيرة مع جاكسون بتقاطيعه المعدلة جراحيا: من انفه الدقيق المرفوع الى عينيه المستديرتين، وقد بدأ تدفق الناس على المتحف مع إثارة إحدى الصحف لهذا التشابه المذهل.
ويرجع عمر هذا التمثال المعروض في متحف "فيلد" منذ العام 1988 الى الحقبة التي امتدت بين عامي 1550و1050 قبل الميلاد.
وقال مسؤول المتحف جيم فيليبس "صار الناس يأتون الى المتحف ليسألوا اين مايكل جاكسون؟ فكنا نجيبهم انه ليس هنا لكن ثمة تمثالا نصفيا يشبهه كثيرا".
وقال فيليبس انه يشك في ان مايكل جاكسون استوحى هيئته الاستثنائية التي صنعها لنفسه من هذا التمثال الذي لا مجال لنفي التماثل بينهما.
واضاف "يجب ان اقر بوجود ملامح شبه مدهشة بين مايكل جاكسون والتمثال. انا لا اعرف عن كل التغييرات التي اجراها على هيأته لكنهما يشبهان الواحد الاخر كثيرا".
وقد توفي مايكل جاكسون عن عمر يناهز 50 عاما بنوبة قلبية في منزله في لوس انجليس في 25 يونيو الماضي.
source (http://www.bbc.co.uk/arabic/worldnews/2009/08/090808_wb_jackson.shtml)
I searched for the statue Image
http://www.speaking-up.com/blog/wp-content/michael-jackson-300x203.jpg

http://totallylookslike.files.wordpress.com/2009/06/128883967639227591.jpg
i think he looks like Orochimaru on naruto serial
huh

gta iv 4
11-08-2009, 12:50 PM
يسلمو على الموضوع الرائع..

الرسامهـ
11-08-2009, 01:16 PM
يسلمـggggggggggg

Xe'Ngura
11-08-2009, 03:20 PM
واو الشبه كبير .... غريبة !!

Nissan
12-08-2009, 12:15 AM
سبحان الله ,,,,,, الشبه كتير جداُ
يسلموا ع الموزووووووووووووووووع

شوشيه
12-08-2009, 02:33 AM
لا مستحيييل هااي اكييد وااحد لاعب فيها بالفوتوشووب....
شكررا على الموضوع الرائع...
وننتظر جديدك....

سنفور مشاغب
13-08-2009, 02:51 AM
شكرا على الموضوع
يقال
بيخلق من الشبه أربعين:أفكر:وما حدا بيستغرب
بس هون مافيه حدا بيشبه حدا
فيه حدا منحوت متل حدا
شو الغريب!؟:33::33::33::33::33:
الرحمة وبس

Nez 17
14-08-2009, 04:57 AM
صدق شبه بس ماتكلمو عنها إلى لما مات الرجال ومالاحظو الشي إلى بعد وفاته < كل شي اغرب من الثاني

انا سامع عن الخبر من مده لاكن ماشفت صورة الفرعون إلى الحين شايف الخبر قبل بموقع البي بي سي العربي ..

miss 3washa
14-08-2009, 03:29 PM
مااصدق صج مايكل نسخة من التمثال

ما انسى بغداد
14-08-2009, 03:35 PM
شكراا على الموضوع الجميل

Lenz
17-08-2009, 08:42 PM
يسلمواااااااااااا على المعلومة

اللورد فولدمورت
11-09-2009, 01:54 AM
أخوي كل شئ جايز يكون حقيقي ،، و كل شئ جايز يكون ملعوب بالفوتوشوب ،، ^_^

miss 3washa
12-09-2009, 10:53 PM
السلام عليكم
يبوووي اخاف منه
ماشاءالله يعني نسخة منه
ماشااالله
يسلمووو عالموضوع

محترف بلاي ستيشن
12-09-2009, 11:20 PM
ايش هذي تماثل نصفي؟؟؟؟
مافهمتها والله , بس الشبه كبير بينهم...

circle of moon
30-09-2009, 02:46 AM
يسلمووووو على الموضوع

سلامووووووووو

كارلوس007
06-10-2009, 11:46 PM
شكرا على الموضوع ويعطيك العافيه
بس انا عندي سؤال هل مايكل اسلم ام انها اشاعات وشكرا

احمد المغربى
08-10-2009, 09:37 AM
شكرا على الموضوع ويعطيك العافيه
بس انا عندي سؤال هل مايكل اسلم ام انها اشاعات وشكرا

شكراً لكل من شارك بالموضوع
و لكن أنا للأسف حزين
موضوع تافه
و شارك
فيه كل هذا العدد بينما المواضيع الأسلامية تفتقر حتى للزوار

الشكر لله

يبدو أن الجدل الدائر حول شائعة إسلام مايكل جاكسون لن يتوقف قريبًا، فمنذ رحيله المفاجئ بأزمة قلبية، وشائعة اعتناقه الدين الإسلامي تلاحقه وسط ترديد ما يعتبره البعض دليلاً واضحًا على إسلامه. وساهم في انتشار شائعة إسلام ملك البوب ترويج أغنية دينية أداها مغن أسيوي يشبه صوته إلى حد كبير صوت جاكسون، وتقول كلماتها: "الله غفور، الله رحيم، الله يحب المحسنين، هو خالقنا ورازقنا، وهو على كل شيء قدير"، وأديت الأغنية باللغتين العربية والإنجليزية . وعلى الرغم من عدم ظهور مايكل جاكسون في أي وسيلة إخبارية معتمدة كالقنوات الأمريكية أو وكالات الأنباء العالمية لتأكيد أو نفي شائعة إسلامه، إلا أن إقامة ملك البوب في مملكة البحرين خلال فترة من حياته عززت أيضًا الشكوك حول إسلامه. ويقول الصحفي المتخصص في الشؤون الفنية طارق البحار إنه التقى في فتراتٍ متقطعة مع مدير أعمال جاكسون بالمنامة، وأن ملك البوب اختار البحرين بناء على نصيحةٍ من شقيقه جيرمين. وأضاف البحار: "مايكل لم يعش في عزلةٍ في البحرين كما تردد، ووفقًا لما أبلغني مدير أعماله فإن جاكسون توقع البحرين كأمريكا قد تكون محطة مزعجة للفنانين العالميين، ونُشرت له صور معروفة عن ارتدائه العباءة والنقاب عند زيارته لمجمع تجاري، لكنه في مراتٍ لاحقة كان يرتاد المجمع دون ارتداء العباءة والنقاب لأنه اكتشف أن البحرينيين بسطاء يتعاملون مع الفنانين العالميين بشكلٍ ودي وغير مزعج". ونقل البحار عن مدير أعمال جاكسون أن مايكل كان يردد على الأخير أنه يتمنى مواصلة خريف عمره وأن يتوفى في البحرين؛ وذلك لأنه يعتبر المنامة جزيرة صديقة للفنانين العالميين المشهورين. وكانت محطة جاكسون الأخرى في سلطنة عمان حيث زارها عام 2006 بُغية قضاء بضعة أيام، إلا أنه غيَّر رأيه وعاش فيها لمدة شهر ونصف، ولم يكتف بذلك بل جاء بأبنائه للإقامة في السلطنة. هذا الأمر اعتبره الكثيرون تحولاً في حياة جاكسون الدينية، وانتشرت قبل وفاته شائعات كثيرة تحكي قصة اعتناقه للإسلام، ودعم هذه الشائعات دعوة شقيقه جيرمين -المعتنق للإسلام- للعيش في البحرين، بالإضافة إلى تقارير تلفزيونية بثتها قنوات أسيوية، حتى إن بعضها زعمت أن مايكل غيَّر اسمه إلى "مصطفى".

نصير1
08-10-2009, 01:10 PM
انا لايهمني هذا لكن سأبقى أحبه دائما

Look up
08-10-2009, 08:48 PM
السلام عليكم ..
سبحــان الله ..
الشبــه كبير بينهــم .. :33:
على طـاري الإغنيه الدينيــه سامعتــها .. :D
هـي فقط مجرد صوت مايكــل يغنـي وليس هنـاك لا لحــن ولا عزف ..
فقط شخص يلحن بالكلمات أي أنهـا تشبــه الأناشيــد الإسلامــيه ..
و الله أعلــم .
مشكــوور أخـي على الموضـوع و على الفرعـون المشابــه لمايكل جاكســون .. :biggthump
و شكـراً :33:

حمصي
08-10-2009, 08:59 PM
جاء في الأحاديث الصحاح ان النبي صلى الله عليه و سلم قال
المرء مع من أحب
ولا يحب رجل قوما إلا جاء معهم يوم القيامة
فتنبهوا يا اخوة الى امر القلب, و احرصوا ان تجعلوا حبكم و بغضكم في الله و بالله و لله
اللهم نسألك حبك و حب من يحبك و حب العمل الصالح الذي يقربنا الى حبك
اللهم حبب الينا الايمان و زينه في قلوبنا و كره الينا الكفر و الفسوق و العصيان
مايكل جمع بين الكفر و الفسوق و العصيان, فقل لي بربك على ماذا يُحب؟

التنين الشجاع
08-10-2009, 11:54 PM
يؤ يؤ يؤ ....نسخته لايكون هوههههههههههه
مرررررسييييييي ع الموضوووع