المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعدة بخصوص الفارم

thexlord
11-08-2009, 03:36 PM
السلام عليكم
اخواني
انا حصير مستوى 75 ومش معاي غير 150قولد وابي افرم اروح منطقة كويسة يعني بعد ما اخلص من الفارم اخذ مثلا 200قولد على الأقل
إذا تعرفوا لا تدرددو في ان تضعو المنطقة

Daiboken
11-08-2009, 04:39 PM
بس 150 ؟؟
شكلك انت ماتاخذ من الاغراض الي تطيح لك
خذ كل شي ورح بعه وحتى اللبس الابيض في النورثريند ينباع غالي
ولاتنسى اللبس الي تاخذه من الكويست اذا ماهو سولباوند رح حطه في الاكشن هاوس
ولو سويت هذا الطريقه والله يجيك الفلوس
وانت الحين في احسن مكان لتجميع الفلوس (النورثريند)
انا الوارلوك حقي كنت في لفل 70 كان معي حول الالف كلها خلصتها في تطوير الانشانت
والحين لفلي 74 ومعي حول 4000 قولد

Smart Player
11-08-2009, 04:49 PM
بس الفلوس الي تكسبها من المهمات اطلعلك اكثر من 4000g خلال تلفيلك من 70 لي 77 تقريباً
طبعاً معه الأغراض الي تبيعها و الـ junk الي يطيحلك + الـ mine or herb الي اتحصله بطريقك

هذا اقل شي 5000 جولد وانت مرتاح , اكيد انت ناسي شي او مو ماخذ بروفشنال

thexlord
12-08-2009, 06:56 AM
شكرا يا اخوان بس انا في نورث ريند ما بخلي حاجة ما اخذتها وكمان انا بعرف انه من الكويستات في ملابس لكن عندي تطلع سولبويند بس انا ايعها في اي محل
وبخصوص الملابس البيضة (مافي)

naxxer
12-08-2009, 08:25 AM
الكويستات اللي تسويها تطلعلك 7000 قولد من لفل 70-80 انا ملفل 6 شخصيات و كلهم راكبين الفلاينق ماونت من فلوس الكوستات ..

باختصار لا تفرم كل اللي عليك انك تسوي كويستات و اللمايننق او الهيرب اللي تصادفه بطريقك اخذه بدون ما تضيع وقتك

بدل قيرك اذا لقيت قطعة قير جديدة بالككويست او الدروب افضل او حتى نفس اللي عندك علشان ما تضطر تصلح لبسك و كل ما يطيحلك قطعة ما تحتاجها علطول روح بيعها .. اي شي يطيحلك ابيض اسود بيعة على الفيندور ..

اي دروب ابك رير او اخضر روح اعرضة بالاكشن هاوس بس ثبت اذا كان سعر العرض مناسب ولا سعر الفيندور احسن ( تحصل مرات )

حاول تققل و تتفادى الموبات اللي مو محتاجها علشان لا تتضاربون و يتكسر قيرك و تصلح ..

لما توصل لفل 77 اول شي تفكر تشتريه هوه الفلاينق ماونت 150% سعره 500 قولد و راح يوفر عليك وقت و مجهود كبير

و بعدها كل شي سهل