المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حوارق الدهون

ليبرتي
12-08-2009, 11:44 AM
يسعد ايامكم يالطيبين
ياريت احد يفيدني عن افضل حوارق للدهون تستخدم مع التمارين .. طبعا انا شغال على الدراجه وجهاز طلوع الدرج لمدة ساعه في اليوم .. وبعدها ادخل على الحديد ... وبعدها سباحه لمدة ساعه ... وبعدها ساونا يوم بعد يوم .. والبخار يوميا .
على ان تكون افادتكم يالغاليين وانتم مشكورين .. للحوارق كاكبسولات صناعيه وكطبيعيه .

يعطيكم الف الف عافيه ... تحياتي ,,,

ليبرتي
12-08-2009, 12:38 PM
يا هووووووووووو .. ما احد فيكم يعرف اي حارق طبيعي او صناعي .

xxx1409
12-08-2009, 12:43 PM
السلام عليكم لبيرتي
بالنسبه للحوارق بصراحه انا قاعد استخدم الحين 3 انواع توني ماصارلي اسبوع يقولون عنهم زيون لكنهم خطرين نوعا ما بس بقولك عنهم وانشالله الخبراء يردون بعد عليك
اول واحد t3 سايتوميل وهو هرمون الغدة الدرقيه اللي يحفز على حرق الدهون
والثاني كليــن باترول مادري وش هو لكن قالو لي لازم لما تاخذ السايتوميل تاخذ معه حبة كلين باترول
وطبعا الحبوب السابقه اخذها قبل التمرين
وبعد التمرين أخذ أل كرناتين وليس أل كيراتين ترى في فرق
وطبعا أل كرناتين مامنه ضرر نهائيا بخلاف الحبوب السابقه
وبالنسبة للأضرار بصراحه ماعرف لكن قالو لي انها مضره يمكن قصدهم استعمالها لفترة طويله
وملاحظه بالنسبه t3 لا يستخدم لأكثر من أسبوعين متواصلين ثم توقفه فتره وترجع له
ومثل ماقلت لك ترى انا توي جديد بهلأمور وكتبت اللي أعرفه واللي قاعد استخدمه فلا تعتمد على ردي بس خذ منه المعلومه وانت ابحث وقرر وانشالله الأعضاء مايقصرون بعد وشكرا

xxdadxx
12-08-2009, 02:19 PM
السلام عليكم لبيرتي
بالنسبه للحوارق بصراحه انا قاعد استخدم الحين 3 انواع توني ماصارلي اسبوع يقولون عنهم زيون لكنهم خطرين نوعا ما بس بقولك عنهم وانشالله الخبراء يردون بعد عليك
اول واحد t3 سايتوميل وهو هرمون الغدة الدرقيه اللي يحفز على حرق الدهون
والثاني كليــن باترول مادري وش هو لكن قالو لي لازم لما تاخذ السايتوميل تاخذ معه حبة كلين باترول
وطبعا الحبوب السابقه اخذها قبل التمرين
وبعد التمرين أخذ أل كرناتين وليس أل كيراتين ترى في فرق
وطبعا أل كرناتين مامنه ضرر نهائيا بخلاف الحبوب السابقه
وبالنسبة للأضرار بصراحه ماعرف لكن قالو لي انها مضره يمكن قصدهم استعمالها لفترة طويله
وملاحظه بالنسبه t3 لا يستخدم لأكثر من أسبوعين متواصلين ثم توقفه فتره وترجع له
ومثل ماقلت لك ترى انا توي جديد بهلأمور وكتبت اللي أعرفه واللي قاعد استخدمه فلا تعتمد على ردي بس خذ منه المعلومه وانت ابحث وقرر وانشالله الأعضاء مايقصرون بعد وشكرا

اخي الغالي
بالنسبة لل L-Carnitine فهو يستعمل قبل التمرين بنصف ساعة على الاقل او مع الفطور في ايام الراحة

الكارنيتين هو عبارة عن حمض اميني يحول الدهون في الجسم الى طاقة
بعد التمرين جسمك ما راح يبذل طاقة فبالتالي ما راح تستفيد منه وراح تخسر فلوسك

وبالتوفيق

xxx1409
12-08-2009, 03:57 PM
xxdadxx شكرا على توضيحك ومن جد انا صار لي فترة مو مقتنع بفكرة اخذه بعد التمرين احس مافي فايده منه بس اللي شريته من عنده قال كذا شكلي بوقف عنه الحين وبخليله كورس لحاله قبل التمرين
وشكرا مره ثانيه

xxdadxx
12-08-2009, 05:18 PM
xxdadxx شكرا على توضيحك ومن جد انا صار لي فترة مو مقتنع بفكرة اخذه بعد التمرين احس مافي فايده منه بس اللي شريته من عنده قال كذا شكلي بوقف عنه الحين وبخليله كورس لحاله قبل التمرين
وشكرا مره ثانيه

اذا تبي تاخذه كورس قبل التمرين انصحك تاخذ معه CLA (حمض اميني مستخلص من دوار الشمس )
هذا الحمض يمنع الدهون من التراكم على العضلات والخلايا

انا كتبت موضوع عن هذا الكورس وفي شباب عندي جربوه والنتائج مذهلة

http://www.montada.com/showthread.php?t=640691

ليبرتي
14-08-2009, 03:31 AM
طيب ايش استفدت انا ... :12:
احد يفيدني عن حوارق الدهون يا هووووووووو :cray:

xxdadxx
14-08-2009, 09:33 AM
طيب ايش استفدت انا ... :12:
احد يفيدني عن حوارق الدهون يا هووووووووو :cray:

استخدم
CLA مع L-carnitine اذا تبا تحرق بدون اعراض جانبة

اما بالنسبة عن حوارق الدهون الاخرى فعندك ليبو 6 وهو الافضل وفي مواضيع كثيرة بتتكلم عنه
اعمل بحث وراح تلقا اللي يفيدك*

scaryface
14-08-2009, 12:26 PM
تبا حارق دهون مثبت علميا عندك الايفيدرين
اول شي يزيد عملية الحرق
2 يعطي نشاط
3 يقلل من الشهيه
4 يحافظ على العضل

AC-MILAN
15-08-2009, 02:45 AM
lipo 6 افضل حارق دهون

ليبرتي
15-08-2009, 10:00 AM
يعطيكم الف عافيه ما قصرتو
scaryface (http://www.montada.com/member.php?u=436417)
عزيز الايفيدرين عباره عن حقن ولا كبسول وكيف طريقة البرنامج حقه ؟؟؟؟ يعطيك العافيه يالحبيب

scaryface
15-08-2009, 01:26 PM
الايفيدرين حبوب

http://www.hotnfit.com/ecstack.htm#top

تقدر تحصل كل اللي تحتاجه في هذا الموقع

ليبرتي
15-08-2009, 01:57 PM
للاسف يا اخي الفاضل جميع المشتريات من المواقع عليها تشديد وما يسمحوا بوصولها حتى لو كانت علبة نيدو .. تخلف بعيد عنك .. مافي مكان بالسعوديه اقدر اتوصل له ؟؟؟؟

AC-MILAN
15-08-2009, 02:12 PM
واشنطن ـ رويترز: قال باحثون امريكيون يوم الخميس ان دراسة على كلاب تؤكد ان مكملات الافدرين التي تستخدم للتخسيس قد تقتل مؤيدين قرار ادارة الاغذية والعقاقير الامريكية بمنعها.
ووجدت الدراسة ان المكملات التي تحتوي على الافدرين وهي مستخلص عشبي يستخرج من شجيرات ويستخدم أيضا كمزيل للاحتقان لها تأثير لا يكاد يذكر على الكلاب التي تتمتع بالصحة.
ولكن الباحث فيليب ادمسون من جامعة اوكلاهوما قال ان الافدرين كان له تأثير خطير على الكلاب التي تعاني من انسداد في الشرايين.
وأبلغ ادمسون نشرة تصدر برعاية الجمعية الطبية الامريكية قوله «بالنسبة لتجربتنا فقد توجهنا لمتجر أغذية صحية محلي واشترينا مكملات الافدرين وأعطينا حيواناتنا الجرعة الموصى بها في الوصفة المرفقة.
«وفي تجارب سابقة على بدناء وبصورة مختلفة على أفراد أصحاء لم يرفع الافدرين مستوى نبض قلوبهم سواء كانوا في حالة راحة او تدريب».
وأضاف قائلا «حينما أعطينا الافدرين لحيوانات تتمتع بالصحة وجدنا نفس الشيء بالضبط. ولكن حين أصيبت بانسداد في شريان قلبها ارتفعت مستويات نبضها بشدة». ومعدلات النبض السريعة هذه قد تقتل.
وقال ادمسون »القلب الذي يبدأ في النبض بسرعة شديدة قد لا يستطيع ضخ دم. لم نكن نتوقع مثل هذا الاثر المأساوي للافدرين». وأشار ادمسون الى ان كثيرين لديهم مثل هذه الانسدادات دون أعراض.
وقال ادمسون في تقرير ينشر في العدد الصادر يوم 26 من أكتوبر تشرين الاول من دورية الكلية الامريكية لطب القلب ان نتائج الدراسة قد تسلط الاضواء على مئة الف شخص او نحو ذلك يموتون كل عام في الولايات المتحدة بأزمات قلبية مفاجئة.
والافدرين ليس سبب معظم هذه الوفيات لكن المكملات تؤثر على الجهاز العصبي الحساس الذي يتحكم في معدل نبضات القلب.
يفضل اخوي انك تستخدم مكمل خالي من الافدرين
وبالتوفيق..

ليبرتي
16-08-2009, 02:50 AM
تسلم يالغالي وما قصرتو .... طيب ممكن احد يدلني اقدر القى الجلوتابين فين عشان انا لفيت صيدليات جده وخاصة النهدي ومالقيت ... تحياتي