المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا أغبى واحد في الوجود ... !

الامير الفقير
14-08-2009, 08:16 PM
أنا أغبى واحد في الوجود ... !

قال لي ... كيف تصدق ما تناقلته وكالات الأنباء حول سرقة الثمانية ملايين دولار أمريكي من مصرف الزوية في رصافة بغداد قبل اسبوعين أو أكثر ... وتتهم هذا وذاك بدون حق ... ألم تتيقن أن هناك حربا انتخابية ضروس آتية بين الأحزاب الدينية وبين ( الكافرة ) ... قلت له صدقت ويا لغبائي عندما انجرفت بسرعة البرق خلف تلك التصريحات

ثم قال ... وماذا يعني ... اذا كان السرّاق هم من عناصر حراسة نائب رئيس الجمهورية ؟... وماذا يعني اذا كانت السيارات الثمان المستخدمة في السرقة هي من سيارات نائب رئيس الجمهورية ؟... وماذا يعني اذا كان السلاح المستخدم في قتل حرّاس المصرف الثمانية هو سلاح نائب رئيس الجمهورية ؟... وماذا يعني اذا كانت اجهزة الأتصالات اللاسلكية المستخدمة في السرقة هي أجهزة نائب رئيس الجمهورية ؟... وماذا يعني أيضا اذا كان المصرف يقع في منطقة يسيطر عليها حزب نائب رئيس الجمهورية ؟... وأخيرا وليس آخر ... ماذا يعني اذا تم العثور على المال المسروق ( مخزون ) في بناية ( صحيفة ) أو جريدة تابعة لنائب رئيس الجمهورية ؟... هل هذا يعني أن تكيل الأتهامات جزافا لمناضل قضى عمره في قتال الدكتاتورية والبعثية والقومية والأمبريالية والرأسمالية والماسونية والطحينية والقطايف الحلبية ... وفنى عمره وشبابه في بيع فتاوي الولي الفقيه مع ( المسبحات ) والمحابس في حارات قم الأشتراكية الديموقراطية التقدمية الوحدوية ... قلت صدقت ويا لغبائي أيضا عندما تسرعت في الحكم على شخص تستحي الريح من أن تمس نور وجهه وهو جالس في صومعته يخطط لبناء العراق وازدهاره وربطه مع دول الجوار باتفاقية الربط الكهربائي السداسي المشرق

ثم ازداد يقيني بغبائي ... عندما حاولت أن أفسر سكوت حكومة المالكي على تفجيرات الموصل الدامية وقضائها على المئات من المسلمين الأبرياء وسط مطحنة مرشحة للتصاعد والتنامي بين العرب والكرد ... بحيث لم تنبس ببنت شفه لحد الآن حول الموضوع ... أقول حاولت ان أفسره بأنه تخاذل من الحكومة بل ومخطط خاص بها ومن يأتلف معها لتثبيت دعامات التكتل الطائفي من أجل فوز تلك الأحزاب في انتخابات العراق ( الدامية ) المقبلة ... فيا لغبائي المتنامي والكل يعلم أن حكومة العراق الحالية الرشيدة بريئة برائة ( زليخة ) من مراودة يوسف عليه السلام اليها

ختاما أقول لغبائي المزعج ولكل من يشاركني هذا الغباء ... خصوصا بعد اكتشاف اسرار وارهاصات مقتل فنانتنا الراحلة الجميلة سوزان تميم ... وأكتشاف اسرار الأضطرابات والعصيان المدني الكبير في المدن الأيرانية بعد الأنتخابات الأيرانية ( النظيفة ) ... وأسرار تسمم الراحل العظيم ياسر عرفات ... أن كل تلك الأفعال وغيرها هو من فعل القاعدة حصرا ... وليس جهة أخرى غير القاعدة ... فلا ترموا التهم جزافا يا اولوا الألباب ...

إسلامية
14-08-2009, 10:03 PM
اضحك الله سنك اخي في الله والاستاذ الفاضل الامير الفقير
الله يعين اخواننا في العراق الكل يعمل لمصلحته الشخصية
امريكا تسرق بأسم التحرير وايران تقتل بأسم الدين
بارك الله فيك ونفع بك

أمير المجرة
14-08-2009, 10:32 PM
جميل ما خطته يدك أخي العزيز...

هذا هو حالنا ,,,

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم...

معلومة بسيطة: حسب علمي أنه 8 مليارات عراقي وليس بالدولار ,,,

على الرغم من إن الإثنان هي أموال الشعب المظلوم....

الامير الفقير
16-08-2009, 11:25 AM
اضحك الله سنك اخي في الله والاستاذ الفاضل الامير الفقير
الله يعين اخواننا في العراق الكل يعمل لمصلحته الشخصية
امريكا تسرق بأسم التحرير وايران تقتل بأسم الدين
بارك الله فيك ونفع بك

ـــــــــــــــــــــــــــ

أهلا باختي الغالية ...

وجودك معي محل سرور دائم

احترامي

الامير الفقير
16-08-2009, 11:27 AM
جميل ما خطته يدك أخي العزيز...

هذا هو حالنا ,,,

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم...

معلومة بسيطة: حسب علمي أنه 8 مليارات عراقي وليس بالدولار ,,,

على الرغم من إن الإثنان هي أموال الشعب المظلوم....

ـــــــــــــــــــــــ

هلا بالغالي ...

ما هو المليار دينار عراقي يساوي مليون دولار امريكي

في سعر الصرف الرسمي في بورصة بغداد

فلا يغشك أحد ويصرّف لك بسعر أقل :D :D

كل الأعتزاز والتقدير

Nissan
16-08-2009, 02:25 PM
كلامك روعـــــــــــــــــــــة .......... يا عسل يا قشطة
أنتظر ابداعاتك على احر من الجمر
ومشكور اخي العزيز
-------------------------------------------------------