المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعده من الخبراه

حنبو حنبو
16-08-2009, 04:42 AM
السلام عليكم انا عندى مشكله من ناحيه الصدر ياعنى اعانى من ضعف فى الصدر شنو المشكله ارجو الحل مع العلم انى اتمرن صدر عادى بدون اى مشاكل ممكن معلومات لو سمحتم
هل فى نوع من البروتين لصدر او اى شى يكون كويس لصدار وشكرا:02:

حنبو حنبو
17-08-2009, 02:54 PM
شنو يا شباب مافى حل :33:
شنو انا اول شخص تحصله المشكله هدى ممكن لكن ارجو الحل فى اسرع وقت شكرا

حنبو حنبو
20-08-2009, 01:02 PM
شكرا لى اعضاء المنتدا على المعلومات يعنى فعلن فى اسرع وقت اه اه اه اه اه اه:12:

SKiLLLeT
20-08-2009, 02:07 PM
مافيه بروتين حق الصدر
سؤال غريب ..

وأكيد بتتمرن غلط وبالنسبة للتمارين حق الصدر فيه موضوع متخصص للاستفسارات وبتلقى الاجابة

اللورد الأحمر
05-09-2009, 08:33 PM
السلام عليكم شباب:
يا أخ skillet الرجال طلب مساعدة من الخبراء مو من المبتدئين الجهلة.
النقطة الثانية ويش هالرد اللي رديت على الرجال الأخ يطلب المساعدة وانت تقول تمارينك خطأ
انت اللي كلامك خطأ:12:.المهم جيت لك أخوي حبو حبو كيف الأحوال.
مشكلتك بسيطة جدا أخوي وما تحتاج كل هذا التعقييد:
أولا لازم أعرف منك بعض الأجوبة عشان أقدر أرد عليك:
السؤال الأول:
كم صارلك تتمرن؟
السؤال الثاني ؟
تتمرن حر ولا تتمرن أجهزة؟
كم ساعة تقعد في الصالة؟
كم عمرك؟
كيف جسمك نحيف ولا وسك ولا متين؟
طويل ولا قزم ولا وسط؟
تستخد بروتينات وأمينو ولا لا؟
تمرنت فترة بعدين رجعت. تتمرن بأوزان خفيفة ولا ثقيلة؟
أخيرا أخوي لو سمحت رد على هذه الأسئلة لكي أعرف لأن كل جسم وعمر يختلف فأنا ما أبغى أقولك أي كلام لا أنا أبغى أفيدك أنا أحتاج لجميع هذه المعلومات وشكرا أخوي....وتحياتي لك.

syria.boy
06-09-2009, 01:38 AM
عطيه المعلومات و الاجوبة يلي بدو ياها المدرب البطل اللورد الاحمر مشان يقلك شو الصح صدقني زلمة فهيم كتير و خصوصا على سؤالو طويل و لا قزم و لا وسط لانو الصدر بيكون شكلو غير اذا كان الانسان طويل و لا قزم و سؤالو التاني العمر و سؤالو التالت تمرنت فترة بعدين رجعت و الاوزان اهم شي ثقيلة و لا خفيفة ههههههههههههههههههههههه علي الحلال يا لورد لازم صاحب هالمنتدى يحظرك حظرا

اللورد الأحمر
06-09-2009, 06:42 PM
لازم تنتبه لكل كلمة تقولها يا الولد السوري لأني فهمت من ردك يا حبيبي أنك جاهل في هذه الأمور .
ما دام انك شاطر وفاهم ليش ما رديت على الرجال يا سوري؟ يا فاهم؟ يا كبير؟ انت اللي فالح في الرد والهدرة والضحك؟ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.