المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم

بو حسنيه
18-08-2009, 12:58 AM
السلام عليكم شباب انا الحين اشوف ناس اقل مني لفل عندهم طير ابغا اعرف من وين اشتري الطير وبكم اشتريه وبكم اتعلمه

وشكرا

naxxer
18-08-2009, 07:36 AM
اذا كان قصدك flying mount فهذا تقدر تاخذه اذا كان لفلك 60 بسرعة 150% ،، و لفل 70 بسرعة 280% لكن ما تقدر تطير فيه الا بالاوت لاند او النورثلند ( لازم يكون لفلك 77 علشان تقدر تطير بالنورثلند ) ..

اذا كنت هورد تقدر تاخذه من هيل فاير ( 150% تتعلمة ب560 قولد و بعدين تشتري الماونت اللي يعجبك ) ، اما ماونت 280% تتعلمة 4500 قولد بنفس المكان .. مع ملاحظة انك لازم تدفع 1000 قولد علشان تطير بالنورثلند حتى لو كنت متعلم الماونت 280%

ملاحظة .. انا حددت هيل فاير لانها ارخص من باقي الاماكن اللي تعلم الماونت لانه باقي الاماكن مازالت على التسعيره القديمة و هذي صدمة من بليزارد .. لاني شريت الماونت دفعت 800 للماونت الاول و بعدها 5000 للماونت الثاني .. و لما قررت افتح الفلاينق ماونت بكركتر ثاني اكتشفت فرق الاسعار و انه هيل فير ارخص وحده و كل ما زادت علاقتك فيهم قل السعر ! غريبه

اذا كان لفلك 77 و ليلحين ما عندك فلاينق ماونت في ماونتين تقدر تاخذهم ببلاش واحد بمنطقة K3 ( شرط انك ما تكون متعلم فلاينق ماونت ) و لاكن ما تقدر تطير فيه الا داخل هذي المنطقة و ميزته انك تقدر تشحنه و انت بكومبات او حتى و انت قاعد تتحرك او حتى في الاماكن المغلقة بعكس الماونت العادي لوول

و الثاني تقدر تاخذه بايسكرون من كويست و نصيحة لا تسلم الكويست الى ان تخلص جميع كويستاتك لانك اذا خلصت الكويست ياخذون الماونت و نفس الطريقة ما تقدر تطير فيه الا بايسكرون لكن هذا الماونت تقدر تاخذه حتى لو كان عندك فلاينق ماونت

mrbdrm2
18-08-2009, 07:41 AM
فيه كتاب تشتريه ب 1000 G
يخليك تطير في نورثرند من lvl 68 بس لازم يكون عندك شخصية ثانية فوق lvl77