المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكات محششيين:-))

صقر الفرات
19-08-2009, 01:15 PM
•ثلاث محششين وقفوا تكسي..صاحب التكسي عرف إنهم محششين.. شغل السياره وطفاها.. قالهم وصلنا .الأول عطاه فلوس.... الثاني قاله شكرا... الثالث حوّل من السيارة وراح لف إلى السايق وعطاه كف .السايق على باله بأن المحشش فهم الملعوب، لكن اتفاجأ لما قاله:لاتسرع مره ثانية

•محشش سأل أمه : كيف جبتيني ؟! قالت : حطيت بالليل قطعة سكر تحت مخدتي .. وفي يوم قمت الصبح لقيتك !!
راح المحشش وحط قطعة سكر تحت مخدته .. قام الصبح لقى صرصور ، قال : آآآخ لو إنك مش ابني ولا كان بالنعال!؟

•محشش دخل مطعم وسأل إيش في اكل ؟ قاللو صاحب المطعم: قفلنا . قالوا المحشش: طب أعطيني اثنين قفلنا وواحد بيبسي

•محشش صدم اثنين ، الاول مات والثاني صار يصرخ من الألم ، رد عليه المحشش: يا أخي .. شوف صاحبك.. مات وما حكاش شي ؟؟ وانتي شو مالك ؟

•محشش سأل واحد صاحبه ، قاللو: انتا وين مولود ؟ قالوا : أنا انولدت بالمستشفى . فقالوا المحشش: ليش؟ يعني كنت مريض؟

•محشش بسأل صاحبه :- كم الساعة ؟ قاله:- عشرة وعشرة ، رد عليه:- الله ياخذك! قول عشرين وخلصنا

•محشش بيقول لأخوه : تخيل تقوم الصبح وتلاقي حالك ميت ؟ قالو : والله لأنجن

•محشش مغرز وقفلو واحد بدو يساعده ، قاله: معاك حبل؟ قاله :- عاشت الأسامي

•محشش دخل متحف وقعد يلحس الصور ليه ؟؟ بتذوق بالفن

•مدرس بسأل محشش : الثعلب بيولد ولا بيبيض ؟ قال : والله الثعلب خداع و مكار .. إتوقع منو أي شي

•محشش سألوه شو أقدم حيوان ؟ قال :حمار الوحشي . سألوه ليش؟! قال لأنو أبيض وأسود

•شيخ ينصح سكران: النفس دائما تستطيب الحلال ، حتى أغبى الحيوانات ، الحمار إذا حطيت قدامو دلو مي ودلو خمر، شو بشرب؟
قال السكران: أكيد الماء . الشيخ ( بفرح ): طيب ليش ؟؟ السكران: لأنه حمــار يا شيخ !!؟

Wolf Soul
20-08-2009, 01:45 AM
السلام عليكم...
هههههههههههههههههههه
حلوة.. وايد :D:D
شكرا أخوي بصراحة ضحكني الموضوع:D
مشكور على الموضوع..
يستاهلون هذولة المحششين ;)
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أمير المجرة
20-08-2009, 03:50 PM
جميلة....