المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل عام وانتم بخيــر .. تفضلو جميعاً ( نصائح واستفسارات تفيدكم )

عشــق البطــوله
21-08-2009, 03:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم جميعاً .. ؟!

في البدايه نبارك لكم شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم والله يتقبل صيامكم وقيامكم وصالح الأعمال

الحقيقه الموضوع عباره عن مباركه للشهر الفضيل + نصائح نوجههـآ للجميع في هذا الشهر بخصوص التمارين :biggthump

الفكره هذي خطرت في بالي حيث ان رمضان يختلف عن بقية الشهور من حيث النظام الغذائي , واوقات تناول المكملات الغذائيه , وقت التمرين , الراحه , واسأله كثيره تتراود في ذهن الجميع ممكن كل شخص يضيف نصيحه او يطرح نظامه الغذائي بحيث يستفيد منه الجميع او اذا حاب يستفسر او يفيد ويستفيد .. :biggthump

وفي البدايه عندي مجموعه من النصائح حاب اوجهها لكم :

1- اولاً / التنظيم في الوقت هذا مهم جدا حيث ان الواحد لابد انه ينظم بين وقت العباده والتمرين والراحه والتنسيق بينهم يساعد في تحقيق الهدف المرغوب .

2- ثانياً / الأبتعاد عن الطعام الغير صحي والغير مناسب مثل الدهون وغيرها <- عاد ماشاء الله اكلنا في الخليج مايحتاج الفطور كله دهون ( لقيمات , كبه , سمبوسه , فطاير , الخ ) :cray:

3- ثالثاً / تصميم برنامج غذائي يتماشى مع هدفك المطلوب من حيث ( التضخيم , او تنشيف , او تقسيم ) لأن هذا النظام يساعدك بإذن الله تعالى للوصول الى الهدف بسهوله .

4 - رابعاً / وهو الأهم يجب ممارسة الكارديو بعد التمرين بشكل يومي لايقل عن 20 دقيقه للحفاظ على مستوى الدهون في الجسم وحرق السعرات الحراريه الزائده ولكي لايزيد وزنك بشكل غير متوقع / لأن اغلب الشباب ياكل بشراهـه في رمضان .. ولحد يقول ماآكل دهون في رمضان محد يقدر على السنبوسه واللقيمات ههه :silly:

وفي النهايه انا احب اعطيكم برنامجي الغذائي في شهر رمضان يمكن الإخوان يستفيدون منه :

اولا الهدف المطلوب : ضخامه صافيه ( عضل صافي )
ثانيا انواع المكملات :1- ايق بروتين ( بروتين بياض البيض )
2- واي بروتين
3- جلوتامين
4- كنج باور ( اللي عليه صورة اسد ) <- وهو عباره عن منتج بور مكون من فيتامينات وامينو اسيد وغيرها ..

النظام الغذائي : الإفطار راح يكون اولا عباره عن 3 تمرات + ماء .. وثم اخذ سكوب من ايق بروتين + حليب قليل الدسم ..
وبعد كذا تنتظر نصف ساعه او 45 دقيقه لآداء صلاة المغرب ثم تكمل الفطور ويكون بعد الصلاه شوربة شوفان في اناء متوسط الحجم وصدرين من الدجاج وقليل من الأرز او غيره ( بشكل بسيط جداً ) وكوب لبن قليل الدسم ..

ثم الانتظار الى صلاة العشاء والقيام بصلاة العشاء والتراويح وبعد كذا تعود للمنزل لتناول وجبه اخرى وهذي الوجبه مهمه جدا حيث انك فقدت جزء من طاقتك في اداء صلاة العشاء والتراويح ..
تتناول ( تونه مثلاً ) وثم تناول سكوب واي بروتين مع الماء وكيس من كنج باور .. وبعدها بـ 45 دقيقه الذهاب للتمرين ( التمرين عاده ياخذ مني وقت من ساعتين الا ربع الى ساعتين )
مع العلم اني اتمرن عضلتين باليوم + تمرين كارديو بعد التمرين + تمرين بطن او خواصر ( 3 مرات بالأسبوع )

بعد الانتهاء من التمرين مباشره تناول سكوبين من واي بروتين مع الماء + سكوب جلوتامين
وبعدها بنصف ساعه تناول وجبه ( مثلا سندويتش كبده .. او صحن حمص ) ..

واثناء الاحساس بالجوع بين الوجبات تناول علبة زبادي قليلة الدسم او كوب حليب قليل الدسم ..

السحور يكون قبل اذان الفجر بساعه ويكون عباره عن صدر دجاج ../ او سمك ../ او لحم + علبة زبادي او كوب لبن قليل الدسم ..

قبل الإمساك سكوب واي بروتين + جلوتامين ..

وبالهنا والشفاء :biggthump

هذا النظام الغذائي اللي ناوي امشي عليه مبدئياً وهو قابل للتعديل اذا احد عنده ملاحظه او حاب يفيدني لايتردد الله يجزاكم خير .. مع ملاحظة مايلي :

1- اني ما احب السلطات مع الأسف :ee2:

2- قد يلاحظ البعض اني اكثر من تناول البروتين ( مع العلم ان في فترة الضخامه الصافيه تكون الضخامة الصافية = 45 بالمئة بروتينات و 45 بالمئة كاربوهيدرا و 10 بالمئة دهنيات)

وفي النهاية اتمنى ان الجميع يتفاعل مع الموضوع ويفيد ويستفيد ويضيف مافي جعبته .. الموضوع مفتوح للإستفسارات وطرح النصائح ( وهو خاص بشهر رمضان فقط )

وجزاكم الله خير : اخوكم / جديد بقراطيسي :)

الخطاب 999
21-08-2009, 06:53 PM
لك جزيل الشكر أخي على هذه النصائح والمعلومات وننتظر التفاعل من الجميع

:biggthump

عشــق البطــوله
21-08-2009, 10:39 PM
مشكور حبيبي على التفاعل ..

ونتمنى التفاعل من الجميع الموضوع مفتوح للكل

mashkaljey
21-08-2009, 11:10 PM
علينا وعليك يتبارك اخوي العزيز

وبالتوفيق في جدولك بصراحه انت راح تتقيد بشكل رهيب اما انا فالله يعيني لاني راح اكون في ضياع تام هاهاهاها نشوف رمضان ونشوف الوضع وبعدين نضع جدول غذائي لاني ما اقدر احكم على وقت الفراغ متى راح يكون

بس الحمدلله ان النادي يتاخر حتى يغلق يعني قبل السحور بوقت قصير يغلق يعني في مجال العب متاخر وارجع البيت اتسحر واصلي وانام

بالتوفيق

على فكرة السلطة انا احبها جدا جدا

salim3611
21-08-2009, 11:42 PM
كل عام وانتم بخير وشهر مبارك عليكم

LOSE MY SELF
22-08-2009, 01:42 AM
السلام عليكم اخوي
جديد بقراطيسي
جدولك التمريني ممتاز
ولكن كل واحد وحسب وقته انا بفكر امشي علي هذا الجدول
ومشكوووووووووووووووووووووور ع الافاده
ولعلمك بقي انا بكره حاجه اسمها سلطه

عاشق الميرنغي
22-08-2009, 05:51 AM
رمضان كريم

ما شاء الله عليك ، اكل من جد جامد ياخوي .. هههههههههه لا وبين الوجبات لو حسيت بالجوع اكل روب زبادي ؟!

ما صدق كيف كل هالاكل وتحس بالجوع بين الوجبات ؟؟

عموما عطاك الله العافية ، وعن نفسي في رمضان مدري عن جدولي الغذائي ، لكني الظاهر بيصير سحور وفطور و وجبتين بينهم والله العالم وشهم ..

عموماً انا مخصص لي ساعة كاملة دوارة بالسيكل :) اعتقد انه ضمن تمارين الكارديو

وانا سمعت بأنه الحليب ومشتاقته يضر بلاعبي كمال الأجسام ؟؟

صح هالكلام ولا ؟

saadpc
22-08-2009, 06:55 AM
السلام عليكم

كل عام وانتم بخير

مشاء الله عليك برنامج قوي , والجميل فيه ان الجسم راح يكون في كامل قوته ونشاطه في الفتره اللي حددتها للتمرين.

ولاكن عندي اقتراح بسيط في انواع البروتين المستخدمه ووقتها:-

1- زي ما كلنا عارفين ان الـ Whey Protein هو اسرع بروتين يتم هضمه والاستفاده منه بسرعه.(30-45 دقيقه ليتم هضمه)

*لذا انا افضل اخذه بعد اذان المغرب مباشرة لان في هذا الوقت يكون الجسم عطشان ويحتاج البروتين في اسرع وقت ممكن.ايضاً افضل اخذه قبل التمرين وبعد التمرين.

2- CASEIN Protein انا اسميه (بروتين رمضان:biggrin2:) لانه هو ابطئ بروتين يتم هضمه من قبل الجسم. (3-5 ساعات لتستطيع المعده هضمه والاستفاده منه)

*لذا انا انصح فيه وبشده قبل النوم مباشرة لكي يتم تغذية جسمك بالبروتين اثناء النوم.

هذي البروتينات اضن انها كافيه و اوقاتها مناسبه جداً.

3-اما بالنسبه لـ Egg Protein (بياض البيض) يحتوي افضل انواع الامينو اسد ويحتوي على اعلى نسبة نيتروجين صافي مما يساعد على بناء العضل بسرعه وهو متوسط الهضم (ساعة ونصف الى ثلاث ساعات ليتم هضمه).

*لذا افضل ان اكل بياض البيض او شرب المكمل مع الوجبه اللي راح تكون بعد صلاة المغرب.

الف شكر مه ثانيه على البرنامج الرائع في شهر رمضان.

المصادر:
http://jn.nutrition.org/cgi/content/full/128/10/1716 (http://jn.nutrition.org/cgi/content/full/128/10/1716)
http://www.trulyhuge.com/protein_supplements.html (http://www.trulyhuge.com/protein_supplements.html)

Saadpc

عشــق البطــوله
22-08-2009, 01:31 PM
علينا وعليك يتبارك اخوي العزيز

وبالتوفيق في جدولك بصراحه انت راح تتقيد بشكل رهيب اما انا فالله يعيني لاني راح اكون في ضياع تام هاهاهاها نشوف رمضان ونشوف الوضع وبعدين نضع جدول غذائي لاني ما اقدر احكم على وقت الفراغ متى راح يكون

بس الحمدلله ان النادي يتاخر حتى يغلق يعني قبل السحور بوقت قصير يغلق يعني في مجال العب متاخر وارجع البيت اتسحر واصلي وانام

بالتوفيق

على فكرة السلطة انا احبها جدا جدا

هههههه اجل الله يعينك اول اسبوع مفتوح اكل اللي تبي هههه :silly: اهم شي شد حيلك في الكارديو

وتمام انا مثلك بالضبط النادي يسكر ساعه 2 بس انا اشوف الوقت المناسب يكون بعد التراويح يعني تحس فيك طاقه :biggthump

وعليك بالعافيه على السلطه ليتني احبها والله فيها فايده كبيره عموما عوافي على قلبك يالغالي واشكرك على تواجدك ومشاركتك
ولاتنسى الموضوع مفتوح للإستفسارات والنصائح اي شي حاب تقدمه للأعضاء في شهر رمضان تفضل هالموضوع واكتب اللي بخاطرك طال عمرك وبالتوفيق

عشــق البطــوله
22-08-2009, 01:33 PM
كل عام وانتم بخير وشهر مبارك عليكم

علينا وعليك عزيزي وشاكر لك مشاركتك

ولاتنسى الموضوع مفتوح للإستفسارات والنصائح اي شي حاب تقدمه للأعضاء في شهر رمضان تفضل هالموضوع واكتب اللي بخاطرك طال عمرك وبالتوفيق

عشــق البطــوله
22-08-2009, 01:36 PM
السلام عليكم اخوي
جديد بقراطيسي
جدولك التمريني ممتاز
ولكن كل واحد وحسب وقته انا بفكر امشي علي هذا الجدول
ومشكوووووووووووووووووووووور ع الافاده
ولعلمك بقي انا بكره حاجه اسمها سلطه

وعليكم السلام حبيبي ياهلا ومرحبا .. واشكرك على كلامك الحلو ومثل ماقلت كل شخص يمشي على حسب الوقت المناسب له :biggthump
ولاشكر على واجب حبيبي هههههههه ومن ناحية السلطه الحال من بعضو :blackeye:

ولاتنسى الموضوع مفتوح للإستفسارات والنصائح اي شي حاب تقدمه للأعضاء في شهر رمضان اوتستفسر عن حاجه تفضل هالموضوع واكتب اللي بخاطرك طال عمرك وبالتوفيق

عشــق البطــوله
22-08-2009, 01:41 PM
رمضان كريم

ما شاء الله عليك ، اكل من جد جامد ياخوي .. هههههههههه لا وبين الوجبات لو حسيت بالجوع اكل روب زبادي ؟!

ما صدق كيف كل هالاكل وتحس بالجوع بين الوجبات ؟؟

عموما عطاك الله العافية ، وعن نفسي في رمضان مدري عن جدولي الغذائي ، لكني الظاهر بيصير سحور وفطور و وجبتين بينهم والله العالم وشهم ..

عموماً انا مخصص لي ساعة كاملة دوارة بالسيكل :) اعتقد انه ضمن تمارين الكارديو

وانا سمعت بأنه الحليب ومشتاقته يضر بلاعبي كمال الأجسام ؟؟

صح هالكلام ولا ؟

لوووووووووووووووووول :D اذكر الله ياخوك لاتودرنا .. لابد هذي لزوم الشغله تبي تصير وحش لازم تاكل زين .. اما لو بتاكل على خفيف عمر جسمك مايطلع ..

وبالنسبه للحليب واللبن بالعكس ممتازين جدا ومفيدين للاعب كمال الأجسام لكن الجبن واللبنه والقشطه والزبده هذي مضره للاعب كمال الأجسام لأنها تحتوي على نسبه عاليه من الفات :biggthump اتمنى وصلت المعلومه حبيبي ..

وماوصيك اكل عدل عشان جسمك يطلع ويبرز واذا جسمك مافيه دهون كثير مايحتاج تمشي ساعه بالسيكل كذا راح تحرق عضل لأن جسمك مافيه دهون من الأساس ;)

ولاتنسى الموضوع مفتوح للإستفسارات والنصائح اي شي حاب تقدمه للأعضاء في شهر رمضان اوتستفسر عن حاجه تفضل هالموضوع واكتب اللي بخاطرك طال عمرك وبالتوفيق

عشــق البطــوله
22-08-2009, 01:47 PM
السلام عليكم

كل عام وانتم بخير

مشاء الله عليك برنامج قوي , والجميل فيه ان الجسم راح يكون في كامل قوته ونشاطه في الفتره اللي حددتها للتمرين.

ولاكن عندي اقتراح بسيط في انواع البروتين المستخدمه ووقتها:-

1- زي ما كلنا عارفين ان الـ Whey Protein هو اسرع بروتين يتم هضمه والاستفاده منه بسرعه.(30-45 دقيقه ليتم هضمه)

*لذا انا افضل اخذه بعد اذان المغرب مباشرة لان في هذا الوقت يكون الجسم عطشان ويحتاج البروتين في اسرع وقت ممكن.ايضاً افضل اخذه قبل التمرين وبعد التمرين.

2- CASEIN Protein انا اسميه (بروتين رمضان:biggrin2:) لانه هو ابطئ بروتين يتم هضمه من قبل الجسم. (3-5 ساعات لتستطيع المعده هضمه والاستفاده منه)

*لذا انا انصح فيه وبشده قبل النوم مباشرة لكي يتم تغذية جسمك بالبروتين اثناء النوم.

هذي البروتينات اضن انها كافيه و اوقاتها مناسبه جداً.

3-اما بالنسبه لـ Egg Protein (بياض البيض) يحتوي افضل انواع الامينو اسد ويحتوي على اعلى نسبة نيتروجين صافي مما يساعد على بناء العضل بسرعه وهو متوسط الهضم (ساعة ونصف الى ثلاث ساعات ليتم هضمه).

*لذا افضل ان اكل بياض البيض او شرب المكمل مع الوجبه اللي راح تكون بعد صلاة المغرب.

الف شكر مه ثانيه على البرنامج الرائع في شهر رمضان.

المصادر:
http://jn.nutrition.org/cgi/content/full/128/10/1716 (http://jn.nutrition.org/cgi/content/full/128/10/1716)
http://www.trulyhuge.com/protein_supplements.html (http://www.trulyhuge.com/protein_supplements.html)

Saadpc

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وكل عام وانت بخير حبيبي ..

صراحه الف شكر لك على المشاركه القيـّـمه جداً ونصائحك المرصـّـعه بالألماس <- متعوب عليها هالجمله :D
الله يعطيك العافيه صراحه على الملاحظات وراح اعيد الحسابات ان شاء الله :)

اشكرك حقيقه على تواجدك

syria.boy
23-08-2009, 01:03 AM
اشكرك اخي بقراطيسي و البركة بطاعتك و كل رمضان و انت بالف خير و ينعاد عليك بالخير و البركة لك و لكل محبيك و لك اعضاء المنتدى اريد أن أسالك بخصوص الدهون انا عندي دهون و شحوم بجسمي و خصوصا بالخواصر و المعدة و هناك في باقي انحاء الجسم..
المطلوب شد المعدة بدون ترهلات و ازالة الخواصر و شدهم لانهم بصراحة كمان لين متل المعدة و ماذا تنصحني بنظام غذائي + تمارين لازالة هذه المشكلة و الحد منها خصوصا برمضان الدهون و الاكل الغير صحي يزداد مثل ما تعلم بالأكل السوري اريد رياضة جيدة و متى وقتها و ما هي الوجبات و تكون غير مكلفة يعني صدر و ما شابه
و هل الرز يسمن و اريد المحافظة على شوية العضلات يلي عندي ياها هي اذا في عضل هههه انتظر الرد بسرعة

عشــق البطــوله
23-08-2009, 01:20 AM
اشكرك اخي بقراطيسي و البركة بطاعتك و كل رمضان و انت بالف خير و ينعاد عليك بالخير و البركة لك و لكل محبيك و لك اعضاء المنتدى اريد أن أسالك بخصوص الدهون انا عندي دهون و شحوم بجسمي و خصوصا بالخواصر و المعدة و هناك في باقي انحاء الجسم..
المطلوب شد المعدة بدون ترهلات و ازالة الخواصر و شدهم لانهم بصراحة كمان لين متل المعدة و ماذا تنصحني بنظام غذائي + تمارين لازالة هذه المشكلة و الحد منها خصوصا برمضان الدهون و الاكل الغير صحي يزداد مثل ما تعلم بالأكل السوري اريد رياضة جيدة و متى وقتها و ما هي الوجبات و تكون غير مكلفة يعني صدر و ما شابه
و هل الرز يسمن و اريد المحافظة على شوية العضلات يلي عندي ياها هي اذا في عضل هههه انتظر الرد بسرعة

اشكرك حبيبي على المقدمه الرائعه والله يعطيك العافيه يالغالي :)
اولا حبيبي حبيت اسألك عن وزنك وطولك .. والسؤال الثاني ياليت تحدد لي هل انت تلعب حديد وتبي تنشف؟ ..او انك تلعب سويدي وتخسيس ؟

ياليت تجاوبني على الأسئله عشان اساعدك .. ;)

_MOHAMMED_
23-08-2009, 03:13 AM
السلام عليكم

رمضان كريم اخواني الأفاضل .. أدام الله فضل هذا الشهر عليكم .. وأعانكم على حسن طاعته وعبادته .. وجعلكم من الفائزين في هذا الشهر ..
آمين يارب العالمين
:)

نظام ممتاز اخوي لاكن المشكله عدنا النادي يغلق الساعه 10 و عدنا الفطور ساعه 9 يعني مالحق ادرب نهائيا!
لاكن فكرت اني ادرب بالبيت هل شهر لاكن المشكله ماعندي الادوات قلت خلي ادور اي شي بالبيت ممكن ادرب فيه ولاقيت احسن شي اني اجيب شنطه وامليها كتب او ماشابه و البسها على الضهر و العب بوشابس ضغط وممكن اشيل الشنطه او اي شي ثقيل و والعب يد بايسبس و خلافه ههههههه :D ادري انها سالفه تعبانه بس مافي غير حل

اخوك

محمد

عاشق الميرنغي
23-08-2009, 03:19 AM
يعطيك العافية اخوي ،

على فكرة السيكل حقي ماهو الثابت ، سيكل الدوارة عارفه أكيد :D

ما اعرف هل هو فايدته نفس فايدة السيكل الثابت الي داخل البيت ، مع العلم بأني أمشي بسرعة متوسطة .

وانا مافيني دهون كثير بجسمي قليلة ..

لكن انا ودي تروح الدهون الي على بطني والي اعرفه انه السيكل مفيد جدا ً للبطن

والسؤال هل هو فعلاً مفيد للبطن ؟؟ وكذلك للأرداف ؟؟

عشــق البطــوله
23-08-2009, 02:13 PM
السلام عليكم

رمضان كريم اخواني الأفاضل .. أدام الله فضل هذا الشهر عليكم .. وأعانكم على حسن طاعته وعبادته .. وجعلكم من الفائزين في هذا الشهر ..
آمين يارب العالمين
:)

نظام ممتاز اخوي لاكن المشكله عدنا النادي يغلق الساعه 10 و عدنا الفطور ساعه 9 يعني مالحق ادرب نهائيا!
لاكن فكرت اني ادرب بالبيت هل شهر لاكن المشكله ماعندي الادوات قلت خلي ادور اي شي بالبيت ممكن ادرب فيه ولاقيت احسن شي اني اجيب شنطه وامليها كتب او ماشابه و البسها على الضهر و العب بوشابس ضغط وممكن اشيل الشنطه او اي شي ثقيل و والعب يد بايسبس و خلافه ههههههه :D ادري انها سالفه تعبانه بس مافي غير حل

اخوك

محمد

جزاك الله خير على المقدمه الجميله ..

والله يعينك بصراحه من جدمايمديك تتدرب مافيه فرصه :D
بس بصراحه والله جداً عجبني تفكيرك بالعكس والله فكرتك حلوه سو الضغط بالطريقه اللي قلت عليها وحاول انك تكون مستمر يوميا على الضغط + المشي يوميا اذا كان عندك وقت
وعلى مايقولون للظروف احكام :blackeye: .. الله يعينك وبالتويق لك

عشــق البطــوله
23-08-2009, 02:32 PM
يعطيك العافية اخوي ،

ما اعرف هل هو فايدته نفس فايدة السيكل الثابت الي داخل البيت ، مع العلم بأني أمشي بسرعة متوسطة .

هلافيك حبيبي طبعا السيكل العادي نفس آداء السيكل اللي النادي لكن لو يكون السيكل العادي فيه تعشيقات يعني تقدر تخلي الدوران سريع او بطيء يكون هذا النوع من السياكل افضل .. :)

وبالنسبه للدهون مافيه جهاز يحرق لك منطقه معينه من الدهون في جزء من الجسم ويخلي الجزء الثاني ..

يعني لو بيحرق الدهون راح يكون بشكل عام في مختلف انحاء الجسم مايكون في البطن والأرداف مثلا هذي المعلومه خاطئه .. :)

بس انا انصحك انك تنوع في تمارين الكارديو مثلا تمشي بالسيكل 20 دقيقه وتمشي مشي سريع 20 دقيقه يعني كذا راح تحرق الدهون بشكل اسرع عشان مايتعود الجسم على جهاز واحد
وانصحك ماتزيد عن 40 دقيقه كحد اقصى عشان ماتحرق عضل

وبالتوفيق لك يالغالي

عشــق البطــوله
23-08-2009, 02:33 PM
يعطيك العافية اخوي ،

هلافيك حبيبي طبعا السيكل العادي نفس آداء السيكل اللي النادي لكن لو يكون السيكل العادي فيه تعشيقات يعني تقدر تخلي الدوران سريع او بطيء يكون هذا النوع من السياكل افضل .. :)

وبالنسبه للدهون مافيه جهاز يحرق لك منطقه معينه من الدهون في جزء من الجسم ويخلي الجزء الثاني ..

يعني لو بيحرق الدهون راح يكون بشكل عام في مختلف انحاء الجسم مايكون في البطن والأرداف مثلا هذي المعلومه خاطئه .. :)

بس انا انصحك انك تنوع في تمارين الكارديو مثلا تمشي بالسيكل 20 دقيقه وتمشي مشي سريع 20 دقيقه يعني كذا راح تحرق الدهون بشكل اسرع عشان مايتعود الجسم على جهاز واحد

وبالتوفيق لك يالغالي

عشــق البطــوله
23-08-2009, 02:35 PM
يعطيك العافية اخوي ،

وبالتوفيق لك يالغالي

الخطاب 999
23-08-2009, 03:42 PM
اشكركم على هذا التفاعل ونريد التفاعل من الجميع .

ويش رايكم بطريقتى ومن عند تصحيح يتفضل وله الشكر

المكملات : 1ـ Egg Protein (بياض البيض)
2 ـ كريايتن السلتك
3ـ الامينيو 2222
4 ـ فتامين جلوفيت
بعد الفطور : سكوب Egg Protein + حبه جلوفيت

قبل التمرين : سكوب كريايتن السلتك + حبتين امينيو 2222

بعد التمرين : سكوب Egg Protein + حبه امينيو 2222

عشــق البطــوله
24-08-2009, 02:35 PM
اشكركم على هذا التفاعل ونريد التفاعل من الجميع .

ويش رايكم بطريقتى ومن عند تصحيح يتفضل وله الشكر

المكملات : 1ـ EggProtein (بياض البيض)
2 ـ كريايتن السلتك
3ـ الامينيو 2222
4 ـ فتامين جلوفيت
بعد الفطور : سكوب EggProtein+ حبه جلوفيت

قبل التمرين : سكوبكريايتن السلتك +حبتين امينيو 2222

بعد التمرين:سكوبEggProtein+ حبه امينيو 2222

طريقتك ممتازه لكن في ملاحظه على ( بعد التمرين ) :

EGG بروتين فيه نسبه كبيره من الاحماض الامينيه وماينفع تاخذ الأمينو مع هالبروتين لأن الزايد عن حاجة الجسم راح يتخلص منه جسمك ..

وووبالتوفيق ;)

الخطاب 999
24-08-2009, 03:43 PM
إذا نستعمل بعد التمرين البروتين فقط

أشكرك على هذا التوضيح :biggthump

عشــق البطــوله
25-08-2009, 01:14 AM
بالتوفيق لك ياوحش

الخطاب 999
25-08-2009, 04:04 PM
السلام عليكم :biggthump

ياشباب ويش رأيكم بفترة الاجازة من 25 رمضان ــــ 3 من شوال:أفكر: ,,,,,,,,,,

:33:أفضل طريقة للمحافظة على الكتلة العضلية والوقاية من زيادة الدهون والكرش;):ee2:

عشــق البطــوله
25-08-2009, 10:49 PM
اجازتك مرفوضه اول شي عطني عذر طبـّـي هههههه .. اتغشمر وياك حبيبي ..

اجازتك كويسه يعني تقريبا اسبوع مقبوله وموطويله وماتأثر كثير ..

طبعا اذا تبي نصيحتي للحفاظ على الكتله العضليه اول شي عليك بالجلوتامين + حاول تتمرن ضغط يومياً اقل شي 50 مره باليوم

بالنسبه للوقايه من زيادة الدهون والكرش هههه طبعا انتبه لنفسك ولاتاكل دهون وكاربوهيدرات وحاول تمشي في وقت فراغك .. وعسى الله يهنيك في اجازتك :)

عشــق البطــوله
29-08-2009, 04:05 PM
تم تغيير بسيط على النظام الغذائي

بعد صلاة التراويح فقط سكوب واي بروتين مع الماء + كيس من كنج بور <- مافيه مجال ابد للأكل وقتها يكون بطني مليان ههه

وصراحه بديت اخربط شوي واحلـّـي لكن مو بشكل كبير ههههه شي مقبول

وبالنسبه للمشي خليته في فترة العصر وانا صايم قبل الأذان بنصف ساعه ( المشي على معده خاليه يحرق الدهون بشكل كبير ) ولكن ضروووري تناول الجلوتامين في هذي الفتره عشان مايحترق العضل ..

وووسلامتكم