المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفاجأة 2002

لي فانق
15-01-2002, 06:19 PM
لعبة تو هيومن
لتوضيح فكرة لعبة تو هيومن يمكنك تخيل المواصفات التاليه في لعبه واحده:
غموض واثاره قريبه من تلك الموجوده في الافلام السنمائيه .
الشخصيه الرئيسيه في لعبة تو هيومن تدعى جون فرانكس تعيش هذه الشخصيه في عالم قصه طويله ومعقده
شخصيات برسوم جميله تجربها جديده مستقبلي مثير وغامض احداث اللعبه تدور في عام 2450 ميلادي وتحكي قصه مريره حول الصراع بين الانسان و الاله و تصور القصه ان الاله اخذت بالتطور شيئا فشيء
حتى وصلتا لمرحله من الاسقلاليه والاعتماد على الذات مما مكنها من اتخاذ القرار بدون الانتظار لتوجيهات بني البشر . هذه قصة اللعبه باختصار وفيها يمكنك التحكم بالشخصيه كيفما تشاء مثل التحكم في قوة البصر و قوة العضلات ورفع قدرات الشخصيه التي تتحكم بها بحيث تصل بها لاقرب نقطه ممكنه من الوقعيه في قائمة
العاب التصويب ولكنها اقرب لالعاب الار بي جي اذ يمكنك كما اسلفنا التحكم بشخصيتك كيفما تشاء لكن هذا
لايعني انه يجب عليك قضاء ساعات في التحدث مع شخصيات اخرى كما هو الحال في معظم العاب الار بي جي
وذلك لان مستوى الا ثاره في اللعبه لن يترك لك مجال للحديث المثير في لعبة تو هيومن تنوع اسلوب اللعب
بها اذ يجب عليك في احدى المهام مثلا التمرن جيدا لاتقان التصويب و في مرحله اخرى يجب عليك تدريب
شخصيتك على التسلل وهكذا ستجد ان كل مره سيطلب منك فيها مطلبا مختلفا .
Swiss Army Hand (1998 FMV)
Red samurai (1998 FMV)
Definitely not Russian

JOY 88
15-01-2002, 06:28 PM
مشكوره اخت لي فانق على الموضوع الرائع
بسراحه اعجبتني القصه
وشكرا:D :D :)

ganon0
15-01-2002, 06:48 PM
شكرا اخت لي فانق:)
و اضح ان اللعبه عميقه مره و انا ما اعرف اسبح:)(هه هه هه ما تضحك)
لا صحيح و الله موضوعك جيد و يغطي اجزاءؤ كبيره خفيه على بعض(بعض)
الناس(نصاب ما يبي يقول انها خفيه عليه)
بالاضافه تمنيت لو عندنا صور عن اللعب نفسه و هل هي جاسوسيه درجه اولى او لا؟ متى تطلع و ندري.شكرا مره ثانيه

لي فانق
15-01-2002, 07:10 PM
شكرا على ردودكم الجميله
واللعبه تتميز بالغموض والرعب وتتصف بعدة اساليب مثل الار بي جي والرمايه والمغامرات الفريده من نوعها
واللعبه كئيبه ومثيره في الوقت ذاته وقد تكون القصه معقدة الفهم?:

wario2002
15-01-2002, 08:11 PM
شكرا على الموضوع:).

Legend
15-01-2002, 08:33 PM
مشكوره على الاخبار الزينه هذي العبه اعجبتي واتوقع راح اتكون من افضل العاب 2002 :) ;)

nintendo
15-01-2002, 11:36 PM
مشكور على الموضوع الجميل واللعبة تستحق الانتظار الطويل انشاء الله ....

بوشي
16-01-2002, 12:19 AM
مشكورة على الموضوع أخت لي فانق ...

shevchenko
16-01-2002, 12:27 AM
مشكورة على الموضوع