المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع احتاج مساعدة لمواصفات جهاز .. ارجو من اصحاب الخبرة الدخول

aya brea
24-08-2009, 04:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله ناوي افتح مركز لالعاب الشبكة واحتاج مواصفات للاجهزة بحيث تشغل اي لعبة

على FPS عالي او جيد جدا على ريزليوشن جيد

ومفكر بالمواصفات التالية وارجو انكم تنصحوني واذا ممكن عدد FPS في لعبة Crysis كم تكون

ومشكورين.
CPU : CPU : Intel Core i7 920 Processor

VGA : eVGA GeForce GTX 280 Superclocked Edition Video Card

Ram : OCZ DDR3 PC3-10666 / 1333MHz / Fatal1ty Edition 4GB (2 x 2GB)

Motherboard : EVGA X58 SLI Micro

واحتاج نصيحتكم بخصوص البور سبلاي

واذا في شي زيادة ارجو انكم تخبروني

مشكورين

aminenouri
24-08-2009, 11:10 AM
أدخل إلى هذا الموقع http://www.scoopinformatique.com/site/produit.php?rub=25

Gentleman
24-08-2009, 09:45 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

المواصفات موجه للمستخدم المحترف ولو تريد جميع الأجهزة بهذه المواصفات راح تكون الميزانية عالية جداً ..

عموماً بالمواصفات المذكورة راح تشغل أي لعبة بدون مشاكل حتى Crysis لكن لا تتوقع عند دقات عالية أن يكون اللعب سلس وناعم وهذا عند أقوى الكروت ..

أنصحك بمزود طاقة ما يقل عن 500W ومن شركة جيدة لا تجارية ..

أيضاً أنصحك تختار لوحة غير داعمة للـ SLI للتقليل من التكلفة إذا كنت ناوي على كرت واحد وما تفكر في كرتين حتى في المستقبل ..

وشكرا ..

aya brea
25-08-2009, 04:51 AM
مشكوريييين على الردود

وبالحقيقة انا اخترت السبي يو اي 7 لانه احدث شي واخترت معه اللوحة الام حتى لو احتجت ازيد السرعة

او اركب كروت ثانية (للتطوير مستقبلا) يكون الامر ممكن لانه اللوحة مو ناوي اغيرها

واذا فيه نصائح عن البور سبلاي يا ريت لو تع\وني نوع وسعره مناسب

aya brea
25-08-2009, 05:08 AM
وعلى فكرة الريسليوشن بالشاشة عندي 1440 في 960 على ما اعتقد

فهل ممكن اشغل كرايسس على هذه الدقة ؟ وكم فرام بحصل اذا حطيتها اعلى شي مع 16xQ

Gentleman
25-08-2009, 09:18 PM
بالمواصفات المذكورة وبالدقة الي كتبتها أعلاه ما راح تواجه مشاكل في اللعبة حتى مع تفعيل جميع الإعدادات .. لكن ما أضمن مع تفعيل خواص تنعيم الحواف أو الـ AA .. لأنها تضعف الإطارات بشكل كبير حتى مع أقوى الكروت .. لكن بشكل عام الجهاز إحترافي وما يعيبه شيء ..

أما عن البور سبلاي .. فما أنصحك بنوع محدد لكن لا تبتعد عن الشركات العالمية مثل Enermax - Antec Coolmax - Thermaltake - OCZ وغيرها من الشركات الموثوقة .. وبما أنك تخطط لوضع كرت ثاني أنصحك تاخذ على الأقل 800 واط ..

وشكرا ..