المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الشي ذا صح ؟؟؟

نوووني2
26-08-2009, 06:03 AM
:ee2:
السلام عليكم كييفكم يا عضوااات المووووووووووووووقع <<<< متأثر بباب الحااره :biggrin2:

أبغى منكم مسااعده بسييطه ب5ريال بس:32:

انا ليا اتمررن حدييد 6 شهووووور ووزني كان 64 ودحين 69ونص بس ما احس انو جسمي جسم لاعب حديد يعني مررررررررررررررا عااااااااااااااادي ونحييف وطووولي 177:cray:

الاشياء اللي استخدمتها طول الفتره وما حسيت بفرق معاها مررا :
1- تربل واي
2- بيج ماكس لمدة شهر زائد امينو 2222
3- سلتك لمدة شهر

وحاليا انا بناادي وكللمت المدرب وقالي استخدم الاشياء التالية <<< ركزوا عالتالية :biggthump:

1-بيج ماكس زائد امينوووو 2222 زائد انيمال باك مع بعض كلها وقالي تشوف الفرررق

ايش رأيك هل الاشياء اللي قالها تطلع ارداااف وبطن ووو ولا عادي على حسب التمرين

لان انا ابغى ضحاامه شويه لاني مررررا نحيف بالنسبه لطووولي

واسف عالاطاااله

mashkaljey
26-08-2009, 01:56 PM
اخوي الكريم السلام عليكم ورحمه الله

انت تقول استخدمت البيج ماكس هذا مع الامينو طوال فتره تدريبك وما لاحظت فرق صح ؟ طيب ليش ترجع تاخذهم وتحذف فلوسك من جديد ؟ شيء ما ركب عليك ترجع تاخذه مره ثانية ليش ؟؟

شوف اخوي بالنسبه للي اوزانهم نحيفه لازم يكثرون من الاكل وينضمون وجباتهم اليوميه الى 6 وجبات

المشكلة الحاليه اننا بشهر رمضان يعني ما تقدر تسوي هالشي بسهوله يبيلك صبر وعزيمة

فانت حاول اول شي انك تاكل صح وبالنسبة للمكملات وفر على نفسك هالكم الهائل من المصاريف الي تضرفها على منتجات ما تعطيك تاثير وابدا بشراء ما يلي

1- الواي بروتين اوبتم راح يعطيك بروتين لتغذيه العظل

2- الكرياتين برولاب راح يعطيك باور قبل التمرين اضافه الى تضخيم العظل عن طريق حبس الماء به وهذا شيء طبيعي ما ادري ليش البعض لمن نقوله نحبس الماء يخاف ؟

3- الجلوتامين ويكون اي نوع وصافي بعد التمرين تاخذه ليحافظ على عضلاتك من الانهيار

وملتي فيتامين اذا كنت تحتاج ملتي فيتامين رغ ان الواي بروتين به بعض الفيتامينات ولكن للفائده تاخذ الفيتامينات لتقوية مفاصلك

بس هالامور اللي كتبتها ولا تاخذ امور اخرى الا بعد ما تشوف العضل بدأ يبرز بشكل واضح اما انك تاخذ امينو مع بيج ماكس وسلتك وما جابو نتيجه فلا تاخذ يا اخي ووفر على نفسك

وموفق خير يارب

نوووني2
27-08-2009, 04:08 AM
وعليكم السلام يا بطل والله انا تفكيري كااان اني اخذ الواي بروتين واحمااض ولمن اخللص منها ادخل على طووول بسلتك واحمااض بس المدرب غير فكرتي فقولت بشوف رأي الاخواااان بالمنتدى ولا كلامك سليم ميه بالميه:biggthump بس المسأله مسألة اقتنااااع وربي يسعدك دنيا واخره

rachidworld
27-08-2009, 10:01 AM
السلام عليكم

الواي بروتين مع الكرياتين ومالتي فيتامين حلوين اوي مع تغدية جيدة ونوم جيد و الاستمرار في التدريب

وبما انك لم تلاحض نتائج سوى في زيادة الوزن فهدا يدل انه فيه نقص في البروتينات في تغديتك واحسن انك تاخد واي بروتين عشان يكمل لك النقص البروتيني

وعلى فكرة الواي بروتين فيه نسبة من الجلوتامين وهي تكفي وتفي بالغرض مع الاهتمام بالبروتينات الموجودة بالتغدية
تحياتي للجميع