المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Game Booster مهم لأجهزة الألعاب

majz
27-08-2009, 12:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا جايب لكم برنامج من شركة iobit جدا مهم وحلو خاصة للأجهزه اللي عليها ألعاب ثقيله مثل WoW فسوف تلاحظ بأستخدامك البرنامج سرعه fps وms تصير افضل من قبل

شرح مبسط للبرنامج وسريع فائدة البرنامج هي: يخلي الجهاز سرعته واستجابته للأوامر سريعه, يسكر بعض برامج المخفيه او اللي تاخذ من الـ CPU و RAM فيعطي كل هالمشغلات للعبه فقط علشان تصير سريعه في كل شي, يعمل Defrag للفايلز مال القيم اللي موجوده عندك بالجهاز فيخليها تشتغل اسرع من قبل في اللود, والاخير البرامج Free

Highly Recommended by Most PC Gamers!

Designed to help optimize your PC for smoother, more responsive game play in the latest PC games with the touch of a button, Game Booster helps achieve the performance edge previously only available to highly technical enthusiasts. It works by deframenting game directories, temporarily shutting down background processes, cleaning RAM, and intensifying processor performance. That means you can keep all the features of Microsoft® Windows® Vista™ and XP® ready for when you need them, but turn them off when you are ready to get down to serious business – gaming. Game Booster makes it simpler to enjoy the latest games and take your experience to a new level. All systems go!

رابط البرنامج

http://www.iobit.com/gamebooster.html

Smart Player
27-08-2009, 02:10 PM
لمواضيع: 1

اي واحد يجربها ويقولنا :P يصير كبش فداء لول , srry :D

xenoon
27-08-2009, 02:30 PM
انا قفلت اللعبه في SW شغلت البرنامج بعدين شغلت اللعبه لقيت نفسي في Orgrimmar :D

مشكور اخوي جاري التجربه ^^

majz
27-08-2009, 02:52 PM
العفو واشكركم على الردود

اخوي سمار بلاير بصراحه انا استخدم البرنامج ما صارلي شهر تقريبا وهي نسخه جديده ومطوره من قبل iobit بصراحه انا لاحظت في فرق حلو ,وهالشركه انا كلي ثقه فيها لاني استخدم منها برنامج صارلي اكثر من ثلاث سنين ونسختي اصليه شاريها منهم :)

اسم برنامجهم الاصلي Advanced SystemCare بأختصار برنامج قوي جدا ينظف الجهاز من كل شيء ويعدل ملفات الونديز وكثير شغلات يسويها

فإن شاء الله محد بيكون كبش فداء وانا ما نزلته الى علشان يستفيد العموم واخذ حسنات منكم :P

Smart Player
27-08-2009, 03:50 PM
قواك الله اخوي majz ^^ وان شاء الله بجربه الحين

شكراً

F4bry
27-08-2009, 06:47 PM
Smart Player عطنا انطباعك بسرعة :P.

Smart Player
27-08-2009, 07:45 PM
والله الصراحه برنامج عجييييب وفكني من لاق دالاران
طبعاً لاق الـ fps مو الms
الـ ms عندي ممتاز فـ ما لاحظت فرق
انا مني ورايح راح استخدمه :) جزاك الله خير يا صاحب الموضوع ^^

F4bry
27-08-2009, 11:27 PM
إي والله البرنامج طلع حلو ومفيد جدا في الـfps , جزاك الله خير يا صاحب الموضوع !

majz
28-08-2009, 03:33 AM
العفو اخواني واشكركم عالردود موفقين ان شاء الله

والحمدلله انه محد طلع كبش فداء هاهاها

عسا ان شاء الله اقدر افيدكم واخدمكم مستقبلا

سيفيروث
28-08-2009, 05:42 AM
مشكور أخوي على البرنامج وجاري التجربة :)