المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبيت استشيركم بخصوص 100% whey protein

Van Diesel 07
01-09-2009, 03:12 AM
اهلين يا كباتن :biggthump
انا صاير لي تقريبا سنة بالجيم وقررت ادخل عالم المكمّلات :ee2:
المهم اليوم اشتريت 100% واي بروتين من شركة اوبتيمم .. :biggthump
عاد اخوكم ما يدري وين الله حاطه ،، رحت قريت المكتوب بالعلبة وحسيت بخلط فقلت آخد رأي الناس اللي جربت هالمكمّل علشان تفيدنا ;)
المهم من فترة شفت بموقع يوتوب واحد يخلط ملعقتين من الواي في كوب و يضيف كاس من الماء ويخلط 20 تانية ويزدحه بالعافية :D

http://www.youtube.com/watch?v=K5AK_772mSk

بس بالعلبة عندي مكتوب اني لازم بس آخد سكوب واحد من الواي مع 6 / 8 oz من الماء او الحليب قليل الدسم :33:
طيب الحين اسئلتي هي :

1 ) ملعقة او 2 ؟
2 ) شو يعني 6 / 8 oz من الماء ؟

وشووكرااان لكم :D

اللورد الأحمر
01-09-2009, 06:03 PM
أكبر غلطة ارتكبتها بحياتك هو شراء هذا البروتين لأن البروتين (البودرة) مضر أكثر من ان هو نافع
صحيح ان في البداية راح تظهر العضلات وراح تحس بتغير كبير بالجسم لكن فيما بعد راح تحس بألم قوي جدا
ويمكن البروتين اللي أخذته ما يناسب جسمك أبدا فنصيحتي لك كمجرب وكخبير انك تقطع البروتينات والحبوب المعروفةب(الأمينو)....تحياتي

SKiLLLeT
01-09-2009, 08:42 PM
أكبر غلطة ارتكبتها بحياتك هو شراء هذا البروتين لأن البروتين (البودرة) مضر أكثر من ان هو نافع
صحيح ان في البداية راح تظهر العضلات وراح تحس بتغير كبير بالجسم لكن فيما بعد راح تحس بألم قوي جدا
ويمكن البروتين اللي أخذته ما يناسب جسمك أبدا فنصيحتي لك كمجرب وكخبير انك تقطع البروتينات والحبوب المعروفةب(الأمينو)....تحياتي

الواي بروتين مضر؟؟

متأكد انك خبير؟؟

تحياتي :biggthump

kuwait79
02-09-2009, 08:01 AM

انت ماكد انه مظر

واللي يعافيك فيدنا اكثر
ترى انا استعمله

Van Diesel 07
02-09-2009, 05:32 PM
الحين سبتو اسئلتي و رحتو لرد الاخ اللورد الازرق مدري الاحمر @@
على كل خلاص ما يحتاج عرفت اللي كنت ادوّر عليه @@

Sufian Ahmed
02-09-2009, 05:39 PM
الحين سبتو اسئلتي و رحتو لرد الاخ اللورد الازرق مدري الاحمر @@
على كل خلاص ما يحتاج عرفت اللي كنت ادوّر عليه @@

مراحب أخوي ,,

طيب فيدنا وعلمنا ايش صار معك .. ;)

syria.boy
03-09-2009, 02:23 AM
خخخخخخخخ بربي بتضحكوا الواي بروتين بيتاخد الصبح عالريق اول ما تصحى او في رمضان بعد ما تفطر بماي و شوية تمر اشربه ثم كمل أكل و بعد التدريب و قبل النوم يعني ثلاث مرات للفائدة القصوى و هو افضل مكمل

و مبين على اللورد انو بيلعب سلة ما بيلعب حديد خخخ غذائي لعام 2005 -2006-2007-2008-2009

SKiLLLeT
03-09-2009, 02:29 AM
خخخخخخخخ بربي بتضحكوا الواي بروتين بيتاخد الصبح عالريق اول ما تصحى او في رمضان بعد ما تفطر بماي و شوية تمر اشربه ثم كمل أكل و بعد التدريب و قبل النوم يعني ثلاث مرات للفائدة القصوى و هو افضل مكمل

و مبين على اللورد انو بيلعب سلة ما بيلعب حديد خخخ غذائي لعام 2005 -2006-2007-2008-2009

للتصحيح أخوي: اللورد البنفسجي خبير العاب قوى مو سلة :biggthump

Van Diesel 07
03-09-2009, 06:15 AM
مراحب أخوي ,,

طيب فيدنا وعلمنا ايش صار معك .. ;)

عادي آخد ملعقة واحدة مع نصف كاس من الماء او حليب واخلط لين يذوب ويصير خليط متجانس : )
زي المكتوب بالعلبة ; )

اللورد الأحمر
05-09-2009, 04:11 AM
أخواني الأعزاء انا ما أبغى يصير معاكم زي ما صار معاي ولا أنا مايضرني شىء أبدا مثلا أقول بالطقاق خلي ياخذ ويتأدب.لكني أحب أفيد دائما أخواني وأصدقائي المهم انا اللي باجوله الحين عن تجربة وعن خبرة في نفس الوقت البروتين بأنواعه سواء واي ولا ماي ولا باي مو مهم المهم ان الضرر واضح لكن اذا حبيت تسأل اسأل
لكن لا تسأل ناس ما عنهم اي خبرة في هذا المجال مثل هذا اللي اسمه skillet ما أدري ويش خلقته سكيليت ما أدري سكايلان مومهم اسأل طبيب أو دكتور خبير في هذا المجال .....تحياتي للجميع

mascirrano
08-09-2009, 06:43 PM
انت مو فاهم شي يا لورد الاحمر انت مرفوض في مواضيع كثيرة لانك بتقول اي كلام و بس ارجوا من الاخوان الاعضاء الانتباه من هدا العضو ادعوا له بالهداية

kuwait79
09-09-2009, 09:23 AM
الرجال قال اللي عنده
والله يجزاه خير

mashkaljey
10-09-2009, 11:46 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بالنسبة لاخ السائل الكمية ٨ اوز تعادل ١٥٠ مل او اقل بقليل يعني كوب ماء

اما بالنسبة للكمية فهناك سكوب في الداخل تاخذ سكوبين مع ١٥٠ مل من الماء او كوب كامل من الماء راح يعطيك ٥٠ بروتين

الجرعه الواحده سكوبين في كوب ماء ولاعب كمال الاجسام يحتاج من جرعتين الى ٣ جرعات في اليوم بالاضافه الى التغذيه المناسبه والغنية بالكربوهيدرات والبروتين

بالنسبة لمخاطر البروتين فالبروتين غذاء للعضل لم ولن يحدث لمتناول البروتين اي مشكلة الا في حاله لو كان البروتين مخلوط بمواد اخرى وهذا لا يوجد في البروتين الواي

كما وان لا توجد مخاطر من المكملات الغذائية والسبب بسيط انه تجد في الصيدليه تباع هذه المواد اي مرخصه من وزاره الصحة

ولكن هناك من يعاني من امراض في الكبد لهذا لا ينصح بتناوله بعض المكملات الغذائية

وبالتوفيق

AmiTy Ville
10-09-2009, 06:16 PM
رد جميل جدا يا مشكلجي ,,

mr.fahdzzz
11-09-2009, 03:25 AM
يا اللورد الأحمر ابغا اعرف ليش ردودك كلها سلبيه على البروتين و الهرمون اييجابيه

FaHDooN
11-09-2009, 08:24 AM
اخوي من وين شريته ؟؟ وين حصلته ؟؟
انا بالرياض .. ومحلات " أرمال GNC " ماعندهم