المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شبااب مساعدة لو سمحتم

Romario
16-01-2002, 02:32 AM
شبااب مساعدة لو سمحتم
انا عندي winning eleven 5 ادري قديم....بس شسوي عايش في كندا يعني كل 4 اشهر استلم العاب جديدة من ابوظبي لان ما في كوبي هني وياريت بس هاذي المشكلة لا ومافي العاب الا NTSC U/C يعني ما في وينج ايلفن......وانشاله الدفعة الثانية يكون معاها winning eleven 5 final evolution ;)
ثقلنا عليكم و نسيت السؤال

انا خلصت الماستر بس ما ما اعرف وين احصل اللاعبين المخفين ارجوكم ساعددوونيي

روماريو

أبو بدر
16-01-2002, 02:42 AM
شوف اذا كنت مخلص الماستر ليج الدرجه الاولى روح الى قائمة بيع اللاعبين و رح لأخر صفحه بالضغط على زرR1 ,,,, وستجد هناك فرق أعلامها حمراء ستجدهم هناك ,,,,,

وأي خدمه أنا حاضر ,,,,

Romario
17-01-2002, 02:46 AM
مشكور
بس انا شفت الفرق الحمر كانوا 4 صاروا 5 وفي فريق في 3 لاعبين:?
وما حصلت روبرتو باجيو
انا خلصت الليج مرة وحدة بس...لازم اخلصة متين?????
اذكرك ان الي عندي winning eleven 5 مو final evolution

تحياتي

أبو بدر
17-01-2002, 03:33 AM
يا هلا ,,,,

ايه لازم تخلصه مرتين ,,,, لأنك أنت الأن أحرزت بطولة الدرجه الثانيه ,,,, وإذا كملت وفزت بالدرجه الأولى راح يطلعولك ,,,,

أي خدمه أنا حاضر ,,,

Romario
17-01-2002, 03:47 AM
انا خلصت الدرجة الثانية و الاولة
بس قولي اذا اللاعبين في فريق واحد يعني تحت علم واحد ولا موزعين على الاعلام الحمر?
واذا تقدرتقولي هم في اي علم احمر بالضبط لان انا عندي النسخة الانجليزية (not proevolution) بش في بعض الاعبين في الاعلام الحمرة تكون اساميهم مخلوطة انجليزي ياباني

منتظرك

أبو بدر
17-01-2002, 03:56 AM
يا هلا ,,

شوف هم 33 لاعب كل ما تخلص الدوري يطلعلك 11 لاعب يعني لازم تنهيه 3 مرات لكن في طريقه حلوه وهي انك تلعب آخر مباراة من الدرجه الأولى وتخلص الدوري 3 مرات وبكذا تكون أنهيته 3 مرات ,,,,

واللاعبين راح تلقاهم متتالين ورا بعض ,,,, ممكن تعلمني من اللاعبين اللي طلعتهم ,,,,

Romario
19-01-2002, 09:31 AM
مشكوور للاعين كلهم عندي طلعتهم

Romario
19-01-2002, 09:40 AM
بالنسبه للاسماء فهي يابانية (ما اقرى ياباني)
بس عالعوم مشكور و ما قصرت اللعبين كلهم موجودين