المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو إفادتي

جيمس بوند العرب
02-09-2009, 09:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه اول مشاركه لي بهذ1 الصرح الشامخ

واتمنى من ذوي الخبرة افادتي

س: انا عمري 18 سنه وطولي 168 ووزني 45 يعني نحيف لي شهرين العب حديد لذ1 اطلب منكم برنامج غذائي يومي

س: انا اشتريت ميجاماس من شركة GNC لكن الى الان مااستخدمه لاني مااعرف هل له اضرار

س:انا اعاني من الم في مفصل اليد اليمنى اثناء التمرين

س:انا العب بالاوزان مثل الصدر 50كيلو والكتف 30 كيلو والباي والتراي من 10 ال 20 فهل هذا منسب لي

ارجو افادتي

mashkaljey
02-09-2009, 08:08 PM
السلام عليكم

س: انا عمري 18 سنه وطولي 168 ووزني 45 يعني نحيف لي شهرين العب حديد لذ1 اطلب منكم برنامج غذائي يومي

البرنامج الغذائي في رمضان من الصعب تحديده ولكن يمكنك البحث في المنتدى عن ما تتناوله وما المفيد لك وبالنسبة لوزنك اخي فهو نحيف وتحتاج الى اكل كل ما تجده امامك ولكن ليس بشراهه وانصحك باخذ فاتح شهية ولكنه لن يفيد في رمضان لان الواحد بيكون اساسا في حاله جوع طوال فتره الظهيره

لهذا انصحك بتناول ما تستطيع تناوله وركز على الامور التاليه ( الاكل لا يكون به دهون زائده وكثر من الخضروات والفواكه والسوائل )

س: انا اشتريت ميجاماس من شركة GNC لكن الى الان مااستخدمه لاني مااعرف هل له اضرار

المجيا ماس مناسب لوزنك بالتاكيد فهو يساعد على زياده الوزن ولا توجد له اضرار الا في حاله انك تعاني من امراض بالكبد ولا توجد له مضار ابدا باذن الله

شي طبيعي لانك تحمل اوزان ثقيله عليك بشراء ربطه للساعد كما انصحك بشراء فيتامينات مكمله لغذائك لانها تساعد على تقويه مفاصلك اسال عنها في اي صيدليه .

س:انا العب بالاوزان مثل الصدر 50كيلو والكتف 30 كيلو والباي والتراي من 10 ال 20 فهل هذا منسب لي

الاوزان كل ما تستمر في الحديد كلما زادت لا تبحث عن اوزان ثقيله جدا يصعب حملها ولا تبحث عن اوزان خفيفه جدا بل اوزان معقوله وان شاء الله اذا كانت اوزانك تحس انها مناسبه استمر وعلى بركه الله فهذا هو كمال الاجسام البناء يتم عن طريق حمل والتركيز بالاوزان .

بالتوفيق

FinalFantasy9
03-09-2009, 01:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

صعب في رمضان .. بس تذكر انك تحاول تاكل فطور مناسب وثم اكل بعد التراويح ووجبه السحور .

بعد رمضان حاول تنوع في الاكل وتقرب من الوجبات وتكثرها ..

انا كنت نحيف .. بديت اتمرن حديد وصرت اكل فطور قبل الدوام .. فطور في الدوام .. غداء .. وجبة بعد صلاة المغرب .. عشاء بالليل .. وبعد سنة زاد وزني 20 كيلو ووصلت لاعلى من وزني المثالي بنسبة دهون ممتازة وهي 7 الى 10 % فقط .

لاتوجد اضرار ان شاءالله ..

انصحك بإستخدام مايبلكس اورجينال بعد ماترفع وزنك شوي بالميجاماس .. وتقدر تحصله في محلات GNC.

اذا كان الالم من اجهاد فمب مشكلة وحاول ماتشيل اكثر من استطاعتك .. اما لو كان الم داخلي فلازم تشوف دكتور لان في احتمال تزيد الاصابة وتبهدلك وانت في بداية حياتك في الحديد .

مناسب جداً واوزان جيدة لوزنك والمدة الي قضيتها في الحديد ..

بس حاول ماتخدع نفسك بأوزان خيالية وانت ماتقدر تسوي حتى ربع جولة فيها .. خلك مع اوزان تقدر تعمل على الاقل 6 وبعد نهاية الجولات الثلاث 3×10 .. جرب جولة سريعه على وزن عالي ماتقدر وتحتاج فيه مساعدة .

بالتوفيق .