المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياشباب مشان الله حد يفيدنا حبوب الأمينو مضرة او لا ؟؟؟

نادر بهالزمن
03-09-2009, 04:59 AM
السلام عليكم ياشباب ارجوكم مشان الله حد يجاوبني جواب وافي وشافي , حبوب الامينو اسيد الحموض الامينية مضرة ام ليس منها مضار . طيب ماهي فوائدها وكم حبة اخذ باليوم حتى لاقي نتيجة علما هي ماركة 2222 ارجوكم جواب شافي و كيف العب كيف يكون التمرين كم الاوزان ارجوكم ردو علي الله يحقق للي يفيدني كل مايتمنى

نادر بهالزمن
03-09-2009, 05:00 AM
مع العلم اني اخذها من حوالي شهر ولم القى نتيجة الا زيادة مخيفة و سريعة في الوزن اما العضل اوزاني كل مالها تخف يدوب اقدر احمل 10 كيلو بالدامبلز افيدوني ارجوكم

mashkaljey
03-09-2009, 10:13 AM
اخوي الكريم مافي مضار من المكملات الغذائية الا في حاله انك تعاني من امراض بالكبد

اما بالنسبة للامينو فياليت اسم الشركة

رغم اني اتوقع ان الامينو 2222 هو الكبسوله يعني فيه ماده تنشيف واستغرب زيادة وزنك الظاهر انك تاكل بشكل غير منظم وغذائك غير صحي عباره عن دهون كثيرة

انتظر ردك

اللورد الأحمر
03-09-2009, 07:47 PM
أخوي أنا أبغى أقولك كخبرة وكتجربة في نفس الوقت الأمينو عبارة عن حبوب مختلفة الحجم واللون والشكل.
المهم البروتينات اذا جيت تستخدمها قبل التمرين وبعد التمرين وقبل ما تنام عشان تستفيد منها .لكن سؤالك وهو الأهم هل هي مضرة أو لا؟ راح أرد عليك بسرعة وأقولك نعم مضرة مع كثرة استخدامها وتغيير النوع
يعني اذا جيت تستخدمها لازم تكون تمرنت سنة على الأقل يعني مودخلت توك لامس حديدتين وقلت خلاص باخذ بروتينات وأحماض أمينية ومنشطات والى أخره . نصيحتي لك لا تستخدم أي نوع من الأحماض تقدر تستبل الأحماض والبروتينات باالأطعمة والوجبات أفود لك الفرق واحد بس انك راح تاخذ مدة أطول بس أصح لك وأفود لك وانت على كيفك هذا جسمك وانت حر في بس هذه نصيحة مو أكثر.....تحياتي اللورد الأحمر

SKiLLLeT
04-09-2009, 01:02 PM
لا أتفق مع الكابتن اللورد الفوشي

وشكرا

نادر بهالزمن
09-09-2009, 05:54 AM
اخوي الكريم مافي مضار من المكملات الغذائية الا في حاله انك تعاني من امراض بالكبد

اما بالنسبة للامينو فياليت اسم الشركة

رغم اني اتوقع ان الامينو 2222 هو الكبسوله يعني فيه ماده تنشيف واستغرب زيادة وزنك الظاهر انك تاكل بشكل غير منظم وغذائك غير صحي عباره عن دهون كثيرة

انتظر ردك

بارك الله فيك اخي الكريم الحمدلله مااعاني من امراض الكبد والماركة اسمها 2222 , صحيح اكلي غير منتظم و لكنه صحي بعض الشيء لايحتوي على كثير من الدهون و اذا اكلت دهون مباشرة اخذلي حبة زنيكال لطرح الدهون من الطعام فماذا افعل اخي الكريم ؟؟؟؟

نادر بهالزمن
09-09-2009, 05:59 AM
أخوي أنا أبغى أقولك كخبرة وكتجربة في نفس الوقت الأمينو عبارة عن حبوب مختلفة الحجم واللون والشكل.
المهم البروتينات اذا جيت تستخدمها قبل التمرين وبعد التمرين وقبل ما تنام عشان تستفيد منها .لكن سؤالك وهو الأهم هل هي مضرة أو لا؟ راح أرد عليك بسرعة وأقولك نعم مضرة مع كثرة استخدامها وتغيير النوع
يعني اذا جيت تستخدمها لازم تكون تمرنت سنة على الأقل يعني مودخلت توك لامس حديدتين وقلت خلاص باخذ بروتينات وأحماض أمينية ومنشطات والى أخره . نصيحتي لك لا تستخدم أي نوع من الأحماض تقدر تستبل الأحماض والبروتينات باالأطعمة والوجبات أفود لك الفرق واحد بس انك راح تاخذ مدة أطول بس أصح لك وأفود لك وانت على كيفك هذا جسمك وانت حر في بس هذه نصيحة مو أكثر.....تحياتي اللورد الأحمر

لكن يا اخي الكريم لما بديت اتمرن حوالي شهرين من الغذاء الطبيعي مع طعام فيه بروتين بكميات كبيرة بيض ودجاج وتونة إلخ مالقيت اي نتيجة ولابان شكل عضلة !!! بينما الان مع الحبوب فيه تحسن بسيط جدا جدا لكن افضل من قبل طولي 182 و وزني 98 :umm2: لكني لم استطع ان انزل من وزني اكثر من ذلك فما الحل اخي الكريم ارجو النصح :أفكر:

AmiTy Ville
09-09-2009, 05:47 PM
انا اشوف ان الموضوع كله موضوع عدم حركه كافيه للجسم - لانك من كلامك باين عليك ان فاقد الامل ف الوزن وتبا تنقص الوزن وانت جالس مكانك بالحبوب

البروتين + الامينو = مكملات غذائيه مامنها مضره

حرك نفسك اكثر واحرق دهونك بنفسك وتدريجيا راح تجيك اللياقه والحماس وبعد ماتحرق وزنك الزائد راح ترفع وزن اكثر عن الـ10 ان شاءالله

يعني الموضوع عادي لاتكبرونه