المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا مبتدئ و اريد اجوبة على هده الاسئلة

mascirrano
11-09-2009, 06:53 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .اما بعد :) انا اخوكم في الله اريد اجوبة تكون مقنعة على اسئلتي لانني مبتدئ ولم ارد ان اقتحم هده الرياضة:( لضعف او انعدام المعلومات :33:حولها اتمنى ان اجد ضالتي هنا يا رب فانا عاشق لهده الرياضة:biggrin2: التي تعود بالنفع على الجسم :biggthumpو على الجانب النفسي:biggthump ايضا بدون اطالة هده هي الاسئلة /////////1-عندي 190 سنتيمتر و 80 كلغ و20 سنة في عمري . هل ادا استعملت mega mas 4000 سيوالم جسدي:33:متى اتناوله هل بعد التمرين ام قبل و كم مرة مرة اتناوله و مع مادا اشربه هل مع الحليب او الماء . 2-هل يجوز استعمال MEGA MASS 4000و wehy protien 100 معا في وقت واحد :31:.2-هل المنتجين معا يناسبانني ام هناك مكملات اخرى.3-هل الاستحمام بعد التمارين تفقد العضلات صلابتها :o.4- اريد برنامج غدائي جيد يناسبني:wink2: و برنامج للحصص الرياضة :wink2:يكون مجرب من لدن اصحاب الخبرة:biggthump . و شكرا ...ادعوا من الله ان تكتب في ميزان حسناته و ان تفرج عليه جميع همومه و مشاكله و مصائبه امين يا رب العالمين.والصلاة و السلام على اشرف المرسلين .

AmiTy Ville
11-09-2009, 07:11 PM
حيآك أخوي

1: طولك ووزنك ماشاءالله حلو .. لكن ماخبرتنا هل عندك دهون بالجسم تريد ازالتها مثلا كرش خفيف !!

2: قبل لاتستعمل اي مكمل غذائي .. هل تعاني من شي لاسمح الله مثال وظائف الكبد او المعده عندك !!

3: تستطيع اخذهم بنفس الوقت لا باس اول قبل او بعد

4: بالنسبة لأمينو الميحا 10000 جيد جدا .. والبروتين اعتقد تحتاج عضل وليس دهون فا الـTrue-Mass ممتاز

5: الاستحمام بعد التمرين مباشرة اذا كنت تستحم بماء بارد او عادي لا بأس - اما اذا تستحم بماء فاتر او حار نسبيا مع وجود الصابون والشامبو فا انا اقولك احـــذر لان في ذاك الوقت تكون مسامات جسمك مفتوحه
اما اذا ستستحم بعد التمرين بساعه لا باس

6: بالنسبة للبرنامج الغذائي .. ابتعد عن الدهون كي لاتزيد من وزنك وتتسرب الدهون في جسمك اتجه الى الاكل اللي يحتوي على بروتين وكاربوهيدرات اكثر - واذا تحس ان جسمك يحتاج خسارة القليل من الوزن فا خفف ف الكل قليلا مع التمارين

7: بالنسبة للجدول فهناك الكثير من الجداول وعلى حسب وقت فراغك ياخوي

آمين يارب العالمين

mascirrano
11-09-2009, 07:21 PM
ارجوك هناك سؤال اخر في موضوعي لم تجب عنه

AmiTy Ville
11-09-2009, 07:31 PM
حدد سؤال اخوي

mascirrano
11-09-2009, 07:40 PM
انا و الحمد لله سليم عندي مشكل واحد ولكن انا لم اشئ ان اكتبه لانني و بادن الله ساتغلب عليه بالتمارين وهي الكرش فانا مع شهر رمضان لا اتمرن لدلك ضهرت الكرش قليلا فانا رياضي من الدرجة الاولى لقد قدت فريقي الى مباراة النهاية في المغرب على مستوى المدارس في رياضة كرة اليد . و الان بعد انهاء الموسم الرياضي قررت ان اوجه اهتمامي الى اللياقة البدنية و كمال الأجسام لكي اكون بطلا ان شاء الله مع العزيمة و الاصرار ساكون دو شان في هده الرياضة و كل شيء بادن الله سبحانه و تعالى

mascirrano
11-09-2009, 07:42 PM
متى اتناوله هل بعد التمرين ام قبل و كم مرة مرة اتناوله و مع مادا اشربه هل مع الحليب او الماء جزاك الله الف خير يا رب

mascirrano
11-09-2009, 07:44 PM
:33:متى اتناوله هل بعد التمرين ام قبل و كم مرة مرة اتناوله و مع مادا اشربه هل مع الحليب او الماء جزاك الله الف خير يا رب;):)

mascirrano
11-09-2009, 07:46 PM
:33:متى اتناوله هل بعد التمرين ام قبل و كم مرة مرة اتناوله و مع مادا اشربه هل مع الحليب او الماء جزاك الله الف خير يا رب;):)

mascirrano
11-09-2009, 07:50 PM

mascirrano
11-09-2009, 07:52 PM

mascirrano
11-09-2009, 07:55 PM

mascirrano
11-09-2009, 08:00 PM

AmiTy Ville
11-09-2009, 08:18 PM
ماشاءالله عليك متحمس

اخوي بالنسبة للكرش اعتقد انها شي بسيط ولايذكر بحكم انك رياضي من الدرجة الاولى

فا يعني انت راح تحرق دهون بطنك بتمارين البطن والمشي والهروله قليلا

بالنسبة لتناول الغذاء

قبل التمرين بساعه ونصف او ساعتين تكون متوقف وممتنع عن كل شي بأستثناء الماء وقت التمرين

وبعد التمرين تريح نصف ساعه الى 45 دقيقه وتأكل وجبات غذائية وبعد الاكل تريح نص ساعه وبعدين تاخذ البروتين

اللورد الأحمر
11-09-2009, 09:03 PM
أنا مع الأخ ديزابييه....تحياتي اللورد

mascirrano
12-09-2009, 06:57 PM
شكرا اخوي والله ما قصرت معاي. يا رب تكتب لك في ميزان حسناتك و الله ما قصرت. بفضل الله سبحانه و تعالى و بفضلك ديزايية راح امارس هي الرياضة و انا مرتاح الحمد لله. حتى لا انسى او اكون مقصرا في حق اللورد الاحمر شكرا بزاف و هدا شكر مغربي لك اخوي يا رب يسهل عليك في كل شي .

اللورد الأحمر
14-09-2009, 05:00 AM
حياك أخوي واحنا حاضرين لأي استفسار او اي شىء وتسلم على الردود ....اللورد الأحمر

mascirrano
16-09-2009, 08:03 PM
شكرا من اعماق قلبي