المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم

SK.OOO.D
12-09-2009, 06:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
مرحبا شباب بصراحة انا حاب استشيركم في امر وهو كان وزني قبل سنه 120 كيلو وقررت بحمد الله انزله الى 85 خلال هالسنه وبصراحة صار تغير الحمد لله لكن
الحين انا ناوي اكمل برنامجي الرياضي والغذائي والمشكلة وجود بعض الترهلات في منطقة البطن وانا ما كنت استخدم اي مكمل غذائي وابي شوركم وايش الي يصلح لي (( علما ان وزني الان 85 وطولي 170 )) مع العلم اني من شهرين داخل حديد وفيه تغير ملحوظ
خلاصة الكلام 1- هل ادخل عالم المكملات ام ابقى على ما انا عليه ؟
2- ما هي الانواع المهمه والتي انا بحاجه لها من المكملات ؟

انتظر ردودك بفارغ الصبر

mashkaljey
12-09-2009, 07:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي في موضوع خاص بتمارين المعده يفيدك اكثر من تناولك للمكملات لان المكملات هي توفير لبعض ما تحتاجه عضلات جسمك وبالتالي انت لن تحتاج للمكملات حاليا ولكن عليك بتمارين المعده بشكل مكثف لفتره لا تنقل عن شهرين لنقل بشكل شبه يومي يعني يوم ويوم تترك او يومين ويوم راحه هكذا المهم انك تكثف التمارين وراح تشد امعده وتظهر العضلات

بالتوفيق

AmiTy Ville
13-09-2009, 12:05 AM
مقارنة بطولك ووزنك حاليا انت لاتحتاج شي فقط عليك بالتمارين والتغذية الجيده لين ماتشيل البطن وتكون شبه مشدوده وبعدين تفكر تدخل عالمكملات لتبني عضلاتك

ركز على تمارين البطن والخصر واذا انت معزم تراك تقدر تشيلها بفترة زمنيه قصيره اهم شي الشغل

وانا احييك على خسارتك للوزن اللي راح وكمل مسيرتك صدقني مابقى لك شي

اللورد الأحمر
14-09-2009, 04:51 AM
السلام أخوي...
المهم والأهم الحين انك تتخلص من الترهلات الموجودة في بطنك بالكامل وتخسس وتنقص شوي وزنك عشان يكون جسمك جاهز . بعدين بأمكانك تدخل عالم المكملات وعالم الألكترونيات بعد اذا تبغى ...ومشكور أخوي ..

SK.OOO.D
14-09-2009, 06:30 AM
اشكر كل من شارك بالموضوع
انا سالت المدرب وقال اني اقدر اخذ بروتين وبالعكس هو قاعد ينصح وسبق وقلت لكم اني العب حديد من فترة وهذا الي مخليني اتكلم عن المكملات لان اكثر من مدرب يقولي انت تحتاج تاخذ بروتينات
والبعض حددهم بالوي بروتين مع كرياتين مع اكستريم ((حارق دهون ))

وهذا الي محيرني مع العلم ان اكثر ردودكم تقول استمر على ما انا عليه من بدايتي

فالسؤال الحين ما اخذ بكلام المدرب واستمر على ما انا عليه ؟؟ او ابتدي بالبروتينات (( وبصراحة اشوف الكورس بعد رمضان حلوو مره

وعيدكم مبارك مقدما وانتظر تعليقاتكم