المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوي بروتين و السيريس ماس

talal8668
12-09-2009, 07:35 PM
انا عندي سؤال انا عارف ان الوي جولد والسيرس ماس من شركه واحده وعارف ان الوي عضل صافي والسيريس عضل ودهون مع بعض لاكن السؤال هوا هل البروتين الموجود في السيريس ماس نفس الموجود في الوي يعني هوا واي جولد بس مضاف اليه كربوهيدرات والاشياء حقت زيادة الوزن ويليت الرد من اصحاب الخبره

mashkaljey
12-09-2009, 09:44 PM
اهلا اخي انت لا تحتاج رد خبير فسؤالك بسيط جدا انت تبحث عن مقارنه بين المحتوى وكان عليك ببساطه فتح المتصفح وكتابه اسم المنتجين ليظهر لك محتوى كل منتج وتقارن بينهم

على العموم المنتج السيروس ماس الدهون نسبه الدهون في السكوبين 4.5
اما الواي بروتين في السكوب الواحد 1.5 ولو بمقارنه السكوبين تحصل على 3 فات يعني اقل من السيروس ماس ب 1 ونصف

بالنسبة للبروتين في السيروس ماس للسكوبين 50 اما بالنسبة للبروتين في الواي فهو 24 في السكوب الواحد ولو قارنت بسكوبين يكون الناتج مشابه تقريبي لان الناتج راح يكون 48 جرام بروتين

الفيتامينات الموجوده في السيروس ماس تفوق الفيتامينات الموجوده بالواي بروتين فهناك حوالي 25 فيتامين بعكس الواي بروتين به فقط 5 يعني السيروس ماس يغنيك عن تناول فيتامين او شراء منتج فيتامين

الكربوهيدرات مرتفع جدا في السيروس ماس ويبلغ 252 جرام بعكس الواي بروتين به فقط 4 جرام ولو قارنا بسكوبين من الواي راح نحصل فقط على 8 جرام يعني يتفوق السيروس جدا عن الواي بهالامر وراح يغنيك بكل تاكيد عن شراء او تناول الكربوهيدرات لان نسبه الكربوهيدرات في السيروس ماس تبلغ 84% بعكس الواي 1% فقط

السكر مرتفع جدا في السيروس ماس 20 جرام في السكوبين بعكس الواي بروتين فقط 1 جرام يعني واضح جدا ان السيروس ماس لزياده الوزن بشكل كبير

بالاضافه الى ان السيروس ماس مخلوط به الكرياتين الماينهدريت يعني يغنيك عن تناول الكرياتين وفيه ايظا نسبه جلوتامين يعني يغنيك عن تناول الجلوتامين وبعض الاحماض الامينية الغير موجوده بالواي بروتين تجدها في السيروس ماس ولكن بنسب قليله جدا ولكنها كافيه لان طريقه استعمال السيروس ماس بين الوجبات وقبل النوم لاحتوائه على بروتين البيض الذي يغذي العضلات اثناء النوم ستلاحظ ان هذا البروتين لا يحتاج منك ان تستخدم معه اي منتج اخر

يعني السيروس ماس راح يعطيك وزن زائد بالاضافه الى دهون وبالطبع يعطيك عضل لكن تحتاج الى مجهود عالي لحرق هذا البروتين لما يحتويه على امور اخرى ولكن انا انصح باخذه للنحيف فقط وليس لمن في جسمه دهون زائده او وزن زائد يبتعد عنه

واعتقد ان لما يحتويه هذا المنتج يمنع استخدامه لمن هو اقل من 21 سنه

كما وانه ياخذ المركز 49 في قائمه افضل منتجات بعكس الواي بروتين ماخذ المركز رقم 1

وهذه الصفحات لمشاهده باقي الاضافات ككيفه استعمال المنتجين ونتائجهما

http://www.bodybuilding.com/store/opt/sm.html

http://www.bodybuilding.com/store/opt/whey.html

وبالتوفيق يا غالي

AmiTy Ville
12-09-2009, 11:49 PM
كفيت ووفيت اخوي مشكلجي يعطيك العافيه

talal8668
13-09-2009, 04:29 AM
انا مسئلت عن الفرق انا سؤالي هل البروتين الموجود في الوي بجودة البروتين الموجود في السيريس

mashkaljey
13-09-2009, 04:50 AM
جوده البروتين ؟؟

اخوي مافي شي اسمه جوده البروتين الا اذا تقصد صلاحيته منتهيه ولا لا

لان خواص كل البروتينات متشابهه مافي شي اسمه بروتين جودته عاليه وبروتين جودته منخفصه

الناس تسأل سؤال ثاني وهو هل فيه نسبه فات ام لا وشنو اللي يدخل مع البروتين في المنتجات اما تقولي جودته كيف فوالله اذا ما حطيته بالشمس ولا عرضته لرطوبه فالمنتج راح يحتفظ بجودته

وسؤالك كان واضح جدا وانا راح اعلم عليه بالاحمر

انا عندي سؤال انا عارف ان الوي جولد والسيرس ماس من شركه واحده وعارف ان الوي عضل صافي والسيريس عضل ودهون مع بعض لاكن السؤال هوا هل البروتين الموجود في السيريس ماس نفس الموجود في الوي يعني هوا واي جولد بس مضاف اليه كربوهيدرات والاشياء حقت زيادة الوزن ويليت الرد من اصحاب الخبره

من وين جبت الجوده اللي انا ما جاوبت عليك انا جاوبت على سؤالك بالضبط وقلت لك كميه الكربوهيدرات وكمية الدهون وشنو الخواص والعناصر المضافه للسيروس ماس عن الواي !!!

talal8668
13-09-2009, 07:59 PM
انا اقصد هل هما من مصل اللبن

mashkaljey
13-09-2009, 09:02 PM
نعم من مصل اللبن