المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رايكم بمنتج cryotest

SPORTY
13-09-2009, 09:45 PM
دخلت احد محلات المكملات الغذائية وجدت هذا المنتج
http://lbnutrition.com/Catalog/nfoscomm/catalog/images/cryo500.gif

و مكتوب ضخامة بنتائج سريعة و كما هو معروف منتج يحفز الهرمونات الذكرية ( Testosterone) و سعره 30 د.ك اي 100 دولار تقريباً و يؤخذ 8 كبسولات باليوم لمدة 21 يوم ...

شرايكم شباب يستاهل هالمنتج ولا لأ .. وإذا في احد سمع عنه او جربه يكتب نتايجه و جزاكم الله خير ..

SPORTY
13-09-2009, 09:59 PM
لقيت موضوع مشابه لموضوعي للأخ awni5 اسم الموضوع (مساعدة من أبطال المنتدى ) يستفسر عن نفس المنتج و استفدت من رد الاخوان مشكلجي و ديزاييه ..

وشكرا ً لكم

عشــق البطــوله
13-09-2009, 11:51 PM
هلا فيك اخوي .. دامك قريت رد الأخ مشكلجي وديزابيه مايحتاج اكيد وصلوك الى اللي تبيه :)

لكن حبيت انصحك بشغله اخوي هذا محفز تسترون ( هرمون الذكوره ) ونصيحتي لك :
اذا كان عمرك في العشرينات او اقل لا انصحك في هذا المنتج لأن نسبة الهرمون الذكوره بالجسم في هذا العمر مرتفعه فمايحتاج انك تاخذ محفز وتضيع فلوسك يعني ممكن تاخذ لك محفز جروث يكون افضل لك من محفز التيسترون ..

وبالتوفيق لك يالغالي

awni5
14-09-2009, 12:56 AM
السلام عليكم
اهلا اخوي عبد الرحمن شو اخبارك يا بطل
وبصراحة انا فعلا شتريت هذا المنتج من يومين فقط وانشاء الله اذا شوفت منه اي نتائج اكيد انتا اول واحد رايح يعرف وعلى فكرة انا عمري 19 وشكراااااااااااا

mashkaljey
14-09-2009, 04:08 AM
اخوي عبدالرحمن اذا انت من الكويت ترى المنتج ينباع عند الشباب بالمنتديات على 20 دينار

وانا صراحه ما جربته لكن البعض يمدح فيه

ان شاء الله يفيد اخوي awni5 ويعطينا النتايج العدله

SPORTY
14-09-2009, 10:43 PM
الله يعطيكم العافية بالنسبة للعمر انا عمري 21

واخوي مشكلجي انا فعلاً من الكويت والله لو ادري الاسعار بالمنتدى جذي جان شريت المكملات منه الله يعطيك العافيةانك قلتلي

وبالنسبة لاخوي awin5 منتظر النتايج منك ...

awni5
22-09-2009, 01:22 PM
السلام عليكم
كيفك اخوي عبدالرحمن انا وعتك اني اخبرك عن المنتج

ولكن للاسف الشديد ما شوفت اي اشي من هذ المنتج غير وجع راس دائما دوخة وعدم السيطرة ودائما نعسان وخلال تجولي على النت في اشخاص صار معاهم نفس ما صار معي تماما وانشاء الله انا رح اكمل المنتج و ارجع ارد عليك انشاء الله واخبرك اذا في اشي جديد واذا ما ظبط يمكن اجرب myoshock او animal m-stak
وهل عندك ناس جربه وشكرا اخي العزيز

SPORTY
24-09-2009, 02:53 PM
اي و الله يا خويawin5 منتظر اذا كان في نتايج سريعة لأن هو منتج ل 21 يوم فقط و ان شاء الله خير موفق .....

الرمـادي
28-11-2009, 12:33 AM
يا ناس يا عالم :)

شنو صار في باقي المسلسل خلصت الـ 21 يوم ولا لا

mashkaljey
28-11-2009, 01:26 AM
هلا بالرمادي الموضوع تم الرد عليه بموضوع اخر لان العضو قليل التواجد

واخبرنا ان المنتج لم يأتي بنتائج معه :)

دمت بود

ahmadani
28-11-2009, 12:50 PM
انا مانصح احد يستخدم محفزات تستيروووون لانه ا راح تسوي لخبطة بالجسم والجسم يفرز هرموون عادي بنسبة معتدلة اللي يبي ياخذ محفزات يستعمل محفزات هرمون النمو قروووث

وبالتوفييق