المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة .... بليييييييييييييييييييييييز

abooodi 10
15-09-2009, 05:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

انا وزني 90 وطولي 177 وعمري 18 وخاش في جيم ونقصت وزني خلال شهرين 7 كيلو وأبي تقولون لي كويس ولا لازم أزود؟؟؟

وهل ألعب حديد ؟؟؟؟ وكم يوم في الاسبوع

ارجو الرد :cray:

ليبرتي
15-09-2009, 05:54 AM
والله يا اخي انا كان وزني من 4 اشهر 115 كيلو وطولي قريب من طولك وبدايتي كانت تخفيف للوزن فقط والان لي شهرين تقريبا دخلت عالم الحديد .. بالاضافه للمشي والسباحه وريجيم بروتين منظم الى ان وصل وزني الان الى 88 .. وكل الي يشوفني يقولي وزنك ما يزيد عن 77 بالكثير 80 لان والحمدلله الوزن بالعضل والحمدلله بدت العضلات تظهر والكرش تنخفض وما تظهر الا عند ما اجلس الافخاذ والمؤخره نحفت بفضل الله وبفضل الجري والهروله بالممشى ولا اوصيك على شورت الساونا يحرق منطقة الكرش والافخا والمؤخره .. واحرص على الجلوس بالساونا 10 دقائق يوم بعد يوم تحرق الدهون المتواجده تحت الجلد مباشره . واشرب مويه كثير خاصه اذا كنت تستخدم كرياتين .

ان شاءالله اكون نفعتك من تجربتي ... تحياتي ,,

AmiTy Ville
15-09-2009, 06:06 AM
من رأي تكمل ف الجيم مده - باقيلك 9 كيلو لازم تشيلهم

اذا بنقارن في خلال هالشهرين نقصت 7 كيلو فا اعتقد انك مو ضاغط على نفسك 100%

عموما اذا حبيت تلعب حديد مو مشكله تقدر بس لاتركز عالحديد كثر تركيزك على انقاص وزنك الباقي أولا

بس نصيحتي لك على الاقل لو تشيل 5 كيلو بعدين تدخل يكون افضل لانك اوريدي في الجيم حالياً

خبرنا بالنسبة لجسمك هل هو متناسق ولا في كرش او مؤخره او افخذ زايد عن حده ومخرب الشكل !!

abooodi 10
15-09-2009, 06:24 AM
والله جسمي غير متناسق والأشياء الغير متناسقة هي : 1- الكرش 2- الصدر وخاصة الأرداف والفخذ كبيرة جدا

أرجو الرد

AmiTy Ville
15-09-2009, 07:07 AM
والله جسمي غير متناسق والأشياء الغير متناسقة هي : 1- الكرش 2- الصدر وخاصة الأرداف والفخذ كبيرة جدا

أرجو الرد

وزنك 83 وطولك 177 ,, والجسم غير متناسق بالرغم من اعتدال الوزن على الطول

أجل ياخوي انت ضروري تحرق أكثر

قاعدة حرق الدهون هي

الدايت أو التغذية السليمة + الكارديو او التمارين السويديه + الحديد ادا امكن وبأوزان خفيفه وتكرار عالي

ركز على المشي السريع والهروله الخفيفه وافضل وقت للتمارين هو الصبح او بعد تمارين الحديد مباشرة

بس ماخبرتني وماحددت هل انت ف الجيم ولا طلعت ولا سجلت ف الحديد ولا مصمم تسجل ؟؟ عشان اقدر افيدك اكثر

abooodi 10
15-09-2009, 07:30 AM
اخوي مين قالك وزني 83 ؟؟!!!!!

انا وزني 90 والحين انا في الجيم باقي لي شهر

AmiTy Ville
15-09-2009, 08:42 AM
اها يعني كان وزنك 97

باقي شهر .. وانت خسرت 7 كيلو بشهرين .. يعني راح تخسر 3 كيلو ونص ف هالشهر اذا كنت على نفس المجهود

لازم تبذل مجهود اكثروتحرق اكثر انت لازم ولابد تنقص 15 كيلو

مثل ماقلتلك كثر من المشي السريع والهروله وتمارين البطن

في موضوع من مواضيعي عن تمارين البطن وعندك التمارين السويديه

اما اذا تبا حوارق دهون عندك الليبو 6

بس ما انصحك احلى وافضل يوم تطيح شحومك وتحرق دهونك برياضتك

abooodi 10
15-09-2009, 08:05 PM
يعطيك العافية أخوي

بس ابي اقول لك ..... هل المشي على السير اكثر من 20 دقيقة مضر بالركبة؟؟؟؟؟؟؟

لان المدرب قالي كذا

ومدري عاد

AmiTy Ville
16-09-2009, 09:56 AM
المشي عمره ما كان مضر

(( متى راح نخلص من سياسية المدربين المتعجرفه )) << بحطه ف التوقيع بعدين :)

abooodi 10
17-09-2009, 01:10 AM
يعطيك العافية خيو

طيب ممكن ترسل لي ايميلك لأني ابي أكلمك بشكل مستمر