المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخيلوا العكس .. الحرمه تقوم بدور الرجل .. شر البليه ما يضحك

Majed Shay
16-01-2002, 02:27 PM
تخيلو مجرد خيال ان الحرمه تقوم بنفس اعمال الرجال والرجال يقوم بنفس اعمال الحرمه

سعد عمره 26 سنه خلص دراسته وقاعد ينتظر بنت الحلال اللى تضفه ( الله من واحد بيقعد بها ) سعد تعبان نفسيا كل ماجو
ناس يخطبونه لبنتهم وشافته البنت راحت ولا عاد رجعت (والله من زين الكشره ) واخر وحده جتهم ام فهد تيبى
تخطب سعد لبنتها نوره ... نوره شارطه انها لازم تشوف سعد ..... جت نوره وقعدت فى المجلس ودخل عليها سعد ومعه العصير
حط العصير عند نوره .. وطلع يركض لغرفته وصك الباب وتسند عليه وخدوده حمر وهو يدعى يارب اعجبها وتاخذنى .......

ابو محمد يقوم من الساعه 6الصباح يجهز الفطور لام محمد واذا جهزالفطور راح يصحى ام محمد:
ابو محمد/ قومى ياام محمد .. قومى يابعد عمرى افطرى وروحى للدوام ... وبعد ربع ساعه من الدلع والتخقيق قامت ام محمد
ابو محمد / صباح الخير
ام محمد / ترد برومنسيتها المعتاده كل يوم اى خير هو اللى يشوف وجهك يشوف خير جهزت القهوه والشاهى والفطور يالدبشه
ابو محمد/ يرد ويقول نعم حبيبتى كل شى جاهز ..
ام محمد / طيب اقلب وجهك عنى ابغسل وجهى واجى افطر هالحين ..
ابو محمد/ شوفى هذى الوريقه فيها بعض المقاضى للبيت
ام محمد / هذا اللى انت فالح فيه يالثور .
ام محمد/ المهم بكره عندى مشوير قريب وبوديك عند اهلك يومين .
ابو محمد / وين بتروحين ( خايف تعرس عليه )
ام محمد /ابروح لجهنم .. همانى اقولك لا تسالنى وين ابروح وين ابجى .. وان عاد سمعت كلمه وين رايحه منك ترى والله
ما يردك الابيت اهلك . والا والله لاصك لك جار اعصر فيه قلبك ...

ناصر قاعد فى غرفته منسدح يقرا مجله سيدى ولك انت .... وفجئه التلفون ترررررررررررررررررررررررررررررررررن
ناصر/ الو مين
ساره / هلا ومرحبا بهالصوت وراعى الصوت انا ساره ..
ناصر/ عفوا من تبغين ؟؟؟
ساره / ابغاك انت
ناصر/ قله حيا .. مالك اخوان تخافين عليهم وعلى سمعتهم يا قليله الادب طوط طوط طوط
ترررن تررن
ساره/ اسمع انا اعرفك واعرف كل شى عنك
ناصر/ انا ماعرفك ولا ابغى اعرفك
ساره/ رسايلك وصورك عندى من ايام الثانوى .. ومحتفظ فيها كل هالسنين .
ناصر ارجوك لا تفضحينى انا كبرت وعقلت ارجوك رجع صورى لو يدرون اخوانى قطعو راسى ....
هذى اخره المراهقه

الساعه 3 من الليل .. ابو مازن سهران ماجاه نوم . مازن مريض ومرتفعه حراته وملتهبه لوزه وحصه جيعانه ولكن ثمها منفر ماتقدر ترضع وابو مازن ضام بزرانه لصدره ويصيح معهم مايقدر يسوى شى ... شوى جت ام مازن من الاستراحه
ام مازن / اسمع انت ووجهك ضف بزرانك ورح نم وياهم فى الغرفه الثانيه انا تعبانه وواصله معى مافزت فى الورقه ولا مره
ابو مازن/ سمى مالك الا طيبت الخاطر .. اخذ بزرانه وهويبكى بحرقه على حال اطفاله ووضع حصه فى حضنه واخذ يهزها لعلها تنام . وفى يده منديل مبلل يضعه على راس مازن لخفض الحراره......

اليوم الخميس ليله الجمعه الساعه 1 بعد منتصف الليل .. صالح يبغى يتزيين للطيفه قبل ما تجى .. لبس صرواله الطويل المشقق
وفنيله ام عسكرى وعدسات حمرا... وطفى اللمبات وولع شمعه وقعد على السرير .... وفجئه سمع صوت الباب .. فرح وانبسط وقال بتشوفنى متزين لها وبتنبسط ... دخلت لطيفه يوم فتحت باب الغرفه صرخت وقالت اعوذ بالله روعتنى انت وهالعيون صاير
كنك قطو؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو خالد يترجى ام خالد توديه لهله يبى يشوف اخوه المصخن .. وام خالد رافضه تقول تعبانه وماهى فاضيه وفجئه رن التلفون
ام خالد / الو مين
ام حمد/ هلا ام خالد انا شاريه نخلتين خلاص وابغى نروح انا وايك نجيبها على سيارتك
ام خالد / ابشرى والله لو تبين القمر؟؟؟؟؟؟؟

ام سلطان جايه من العمل .. حطت شيلتها على الكنب وقعدت تقرا الجريده ... ثم صرخت ابو سلطان ... ابو سلطان ... وينك وجع يوجعك وراك ما ترد على ...
ابو سلطان /هلا ام سلطان كنت فى الحمام افرك ركيباتى واشيل يدياتى ورجيلاتى ... ومادريت انك جيتى ..
ام سلطان / وش تشيل وش تفرك يا رامى عياش ....
ابو سلطان/ الله يهديك ياام سلطان تقارنينى بهالشيفه
ام سلطان / اقول احمد ربك بس انهم مانعين الزواج من الخارج ؟؟؟؟؟؟

منقول

شجـون
16-01-2002, 02:50 PM
حلووووووووووه
ياريت ينقلب الدور بوري الرياييل شيء ما شافوه...

Majed Shay
16-01-2002, 02:54 PM
صدقيني يا شجون لو ينقلب الدور كان كل الرجال أنتحروا.:D

شجـون
16-01-2002, 02:59 PM
أصلاً ما بتشوف ولا ريال على الكرة الأرضية....