المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن Max Gain Plus

Sweet Leaf
16-09-2009, 06:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتك بكل خير
اتمنى ان تصلك رسالتي وانت بأتم الصحة والعافية

اريد ان اسئل عن موضعين :33:

اول شي عن هذا المكمل ’Max Gain Plus

هل لديه اي اضرار

سؤال الثاني هو هل هذا جيد ام انه سيئ بعد التمرين بنصف ساعة شرب كاس كبير مكون من حليب و موز و عسل و قشطة :bigeyes: وهل يفضل خلط معاهم المنتوج الذي سبق ذكره او يكفي هذا الخليط ضافي بدون اضافت المكمل

أنا بإنتظار ردكم .

تقبلوا اجمل وارقى التحيات
اخوكم Sweet Leaf

Sweet Leaf
16-09-2009, 08:32 PM
يا شباب مساعدة لو سمحتم

mashkaljey
16-09-2009, 08:33 PM
http://www.biotechmalta.com/PRODUCTS/NUT011%20-%20MAX%20GAIN%20PLUS%201500G.JPG MAX GAIN PLUS 1500G
Lm 12.00 27.95 euro

MAX GAIN PLUS formula is designed to help athletes gain muscle size and definition fast. MAX GAIN PLUS contains proteins rich in BCAAs (Branched chain amino acids). BCAAs are necessary for optimal muscle growth and account for 40% of the amino acids spent during an intense workout.

MAX GAIN PLUS is also formulated with Creatine monohydrate, Dibencoside, Inosine, Gamma Oryzanol, Smilax and Ginseng. These active substances are milestones in the nutrition supplement science themselves, but this combination makes them possible to strengthen each others effect.

وعليكم السلام اخوي

بالنسبة لهالمنتج ان شاء الله ما في منه اي اضرار لانه مكمل غذائي وفي نسبه من الكرياتين وبما انه في نسبه من الكرياتين فانا اقول ابتعد عن خلطه بالحليب او خلطتك المفيده صحيح انها خلطه ممتازه ولكن الحليب يفضل ان يكون خالي الدسم لان الحليب معروف به نسبه دسم

للعلم هالمنتج في احماض امينية ومحفز قروث يعني منتج مخلوط من هذا وذاك وانت براحتك اذا في احد من اصدقائك او معارفك جربه وعطاك نتيجه طيبه توكل على الله واذا لا انصحك تاخذ المنتجات المشهورة الاخرى المشابهه لهالمنتج

بالتوفيق

Sweet Leaf
16-09-2009, 08:43 PM
اخي مشكلجي

انا وزني 65 و طولي 180 و قد تكلمت مع مدرب و هو بطل الجمهورية و انا اتدرب في نفس النادي الذي يدرب في هذا النادي و عندم شرحت له المشكلة و قد كان طلبي بالبدء هو واي بروتين 100 % فقد نصحني بهاذا من اجل ذيادة الوزن + اعطاء بور + مساعد للعضلات لاكن هي الاخير لم افهمها ماذا كان يقص بها و صراحة جربة هذا المنتج وزاد وزني الى 68 كيلو لاكن جسمي ماذا قيد تقسم يعني ربع شكل عضلات هههه و اعطاني التدريب التالي
اليوم الاول صدر + امامي + بطن ( و انا طلبت منه عشان 6 باك لانه لا يوجد كرش وسل تطلع لدي )
اليوم الثاني ضهر + خلفي + بطن
اليوم الثالث رجلين + اكتاف + بطن
التدريب يومي و راح يوم واحد

فهل هذا جيد

mashkaljey
17-09-2009, 12:14 AM
شوف اخي اذا كان بطل للجمهورية يدرب في النادي فهو بالتاكيد خبرته اكبر من خبرة اي احد

والحديد يعتمد دائما على الخبرة وليس على المعلومات والبحوث لان الشيء بالتجربه عكس ما تسمع عنه

واكيد المدرب عطاك هذا المنتج لانه على يقين ان المنتج بيعطيك نتائج حلوة

واستمر عليه بما انه عندك وتستخدمه

وبالنسبة اخوي للجدول فهو جدول مكثف وبالتاكيد ان المدرب عطاك الجدول لان ينتظر نتائج سريعه ومن ثم بالتاكيد راح يعطيك جدول اخر في اوقات راحة وتمارين مريحه اكثر

يعني انت استمر مع المدرب وان شاء الله بتشوف وضوح للعضلات في فتره قصيره

اهم شي استمر بسؤال المدرب عن اي شيء لا تفقه فيه لانه سبرى بعينه عكس اي واحد بالمنتدى ما يشوف بعينه التغيرات

وموفق يابطل

Sweet Leaf
17-09-2009, 12:32 AM
سلام اخي مشكلجي شكرا لمساعدتك وريحتني نفسيا الله يريحك من كل مكروه و اتمنى ان لا اكون قد اثقلت عليك باسئلتي تحياتي و انشاء لله تتقبلني صديق لك اخوك sweet leaf

mashkaljey
17-09-2009, 03:04 PM
حياك الله اخي واهلا بك باي وقت