المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستفسار للمحترفين عن شخصية الميج

العاصووف
17-09-2009, 12:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا عندي شخصية ميج لفل 80 ما اقول اني محترف ولكن ينقصني الخبره وياليت انكم ماتبخلون علي بأي معلومه أستفيد منها ..

استفساري هو كتالي :

1- كم المطلوب في hit Rating في pvp و PVE وهل يوجد حد أعلى ...

2-كم المطلوب في haste rating في pvp و PVE وهل يوجد حد له ام مفتوح..

3-كم المطلوب في Resllenence في الpvp

4- كم المطلوب في spell penetration في الpvp

5- اما critical strike rating هل لابد من حد معين في pvp و ال pvp ام اكتفي molten armor بالعلم انTalent الخاص في Frost -pvp والpve - Arcane

6- وأخيراً spell power هل هو مفتوح وقصدي مفتوح يعني ليس له حد ارفعه الى بكرى..

لأن والله هبل فيني الميج ارفع شي ينزل شي ضعت معد اعرف وش اركز عليه ..

والف شكر للجميع .

New Mage
17-09-2009, 06:47 AM
1- كم المطلوب في hit Rating في pvp و PVE وهل يوجد حد أعلى ...

PvP = 4%

PvE = 17%

لكن انا اشوف ان الـ Hit بالـ PvE يعتمد على الإنستانس اللي انت فيه ،، يعني اذا بتدش heroic انا اشوف ان 10% كافي .. لكن اذا toc25 لازم hit عالي مثل 17%

2-كم المطلوب في haste rating في pvp و PVE وهل يوجد حد له ام مفتوح..

الـ Haste مطلوب جداً بالـ PvP ،، على الأقل لازم يكون عندك 350 haste للـ PvP ويفضل اذا كان اكثر.

وحتى بالـ PvE الـ Haste مهم لكن ركز على الـ spell power ، يعني اذا جاك gem اصفر و bunus حلو انصحك تحط spell & haste

3-كم المطلوب في Resllenence في الpvp

مافي Resil مطلوب ،، ولا تفكر تحط Gem فيه resil لأنه ما يفيدك حيل! بس جمع قير ديدلي ونون ست فيوريس ويصير قيرك ممتاز ،،، المطلوب بالـ pvp الـ haste !!

4- كم المطلوب في spell penetration في الpvp

130 ،، عندك Cloak Enchant فيه 35، وباقي الـGems الزرق حط فيهم spell penetraion ،، يصير عندك 95 او 110 spell penetraion وهذا ممتاز للـ pvp

لكن اذا وصلت rating 1800 تقدر تاخذ off hand + wand فيهم spell penetraion بعدين تقدر تغير الـ gems اذا تبي

5- اما critical strike rating هل لابد من حد معين في pvp و ال pvp ام اكتفي molten armor بالعلم انTalent الخاص في Frost -pvp والpve - Arcane

مافي حد معين ولا تفكر تحط gems فيها كرت،، الكرت يجيك من التالنت +50% .. ولا تستخدم molten armor .. اذا عدوك ميلي حط Ice Armor واذا كاستر Mage armor

.
.
بالنسبة للـ Talent:
Frost PvP
Fire/Arc Pve وليس Arcane.

وهذا أفضل Talent للـ Pve
http://www.wowhead.com/?talent#of0Vcu0cZ0Ec0RhIhVubhct:ViLo (http://www.wowhead.com/?talent#of0Vcu0cZ0Ec0RhIhVubhct:ViLo) مع الـ Glyphs المطلوبة

6- وأخيراً spell power هل هو مفتوح وقصدي مفتوح يعني ليس له حد ارفعه الى بكرى..

مفتوح

...................
...................