المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحتكم ياكباتن

jic
17-09-2009, 08:55 PM
السلام عليكم
تقبل الله صيامكم وكل عام وانتم بالف بخير
الصراحة الله يعطيكم الف العافية متابعكم من زمان ومتابع ردودكم الي فادتني كثيير من دخلت الحديد من اربع شهور تقريبا.
وزني قبل ان العب الحديد 98كجم حاليا 85كجم.
الطول 178سم.
الهدف الوصول الي وزن 78كجم وجسم مفصل وناشف.

البرنامج الحالي من كابتن الصالة: كل يوم نفس الشي بنش بريس 3جلسات 10 عدات بينهم فلاي دامبلز نفس العدات، سكوات وديد ليفت نفس الجلسات والعدات يومين ويوم راحه بعدين يومين نفس الشي.

الصراحه في تحسن ملحوظ خاصه في عضلات الصدر
استخدمت المكملات من نزلت وزني تحت 90كجم.
استخدمت واي بروتين جولد اوبتميوم 100، وليبو 6 اكس
الصراحه استفدت من الواي بروتين بس اليبو مانقصت منه الا3 كيلو تقريبا:(.

المشكلة الي اوجهها اني عندي ترهلات في كل جسمي تقريبا بس اكثر شي مضايقني الترهلات الي في الصدر و الارداف.
سؤالي ياكباتن
1- هل جدول تماريني مناسب للتنشيف ووصول الى جسم مقسم؟
2- ايش استخدم من المكملات لاني ناوي استخدم الواي بروتين والليبو بلاك شرايكم؟
3- كم تتوقعون المدة الكافية للوصل لهدفي؟

والله يجزاكم كل خير

mashkaljey
17-09-2009, 10:02 PM
اهلا اخي

بالنسبة لـ

1- هل جدول تماريني مناسب للتنشيف ووصول الى جسم مقسم؟

اخي لم تذكر لنا منذ متى وانت تلعب ؟ ولما جدول واحد هل كلمت المدرب لتفهم منه السبب ؟ وبالنسبة للتقسيم ان لم تدخل صاله حديد وتبدأ جدول منظم فيه ايام راحه وايام لعب وتشكيل في التمارين لن تحصل على جسم مقسم ابدا .

2- ايش استخدم من المكملات لاني ناوي استخدم الواي بروتين والليبو بلاك شرايكم؟

اخوي انت تستخدم الواي بروتين اذا كان هناك نتائج استمر به بالنسبة لليبو بلاك هو قوي جدا كما يقول البعض وينصح باستخدامه من لا يقل عن 21 سنه والمواد التي به زائده عن المواد في الليبو 6 العادي لهذا انصحك بسؤال مدربك هل استمر على جدولي ام اقوم بتغيره وتغير المنتج ايظا .

3- كم تتوقعون المدة الكافية للوصل لهدفي؟

هذا الامر يتوقف عليك ولكن بالجد والاجتهاد والتدريب والغذاء ستصل سريعا لما تريد .

بالتوفيق

AmiTy Ville
17-09-2009, 10:13 PM
احس انك ماشي صح بس يبالك صبر شوي

مشكلجي اعتقد انه قال 4 شهور

jic
18-09-2009, 09:04 AM
الله يعطيكم العافية يا كباتن على المرور
بالنسبه للعبي للحديد صارلي تقريبا اكثر من اربع شهور.
عمري 22 سنه.
انا سالت الكابتن ليش جدولي مو زي الناس يوم صدر وتراي ويوم ظهر وباي والخ... قالي انت تحتاج تنقص وزن عشان كذا سويتلك جدول شامل لكل الجسم. بالنسبه لجسمي الي يشوفني يقول انت وزنك في السبعينات بالكثير80
الصراحه ابي اغير طريقه تدريبي بس بغيت اخذ رايكم، بخفف الوزن وازيد عدد الجلسات والعدات شرايكم مناسب للتقسيم؟
وباخذلي واي بروتين اوبتميوم لاني صراحة مقتنع فيه، بس ماادري ايش استخدم معاه من انواع حوارق الدهون.
قاعد افكر في الليبو بلاك ولا الهيدروكيت، بس مادري هم مناسبين للتنشيف والتقسيم ولا لا؟

والله يجزاكم كل خير.

mashkaljey
18-09-2009, 10:49 AM
صحيح ديزاييه لم انتبه

واخي اربع اشهر شامل فقط ؟ اعتقد ان المدرب يبالغ كثيرا يعني لو انه شايف عضله معينه في جسمك تحتاج تدريب يمكن يكثف التمارين عليهالكن شامل لكل الجسم لمده 4 اشهر كثير يا اخي

الحقيقه اني لم ارى احد يلعب شامل لفتره تزيد عن الشهر يعني لو مبتدأ واول مره في الحديديمكن شهر شامل ومن ثم جدول منظم ومرتب اما 4 اشهر وتكرار واحد ؟

شوف اخي انا انصحك بتغير جدولك هذا اول شي وثاني شي انصحك بلعب السويدي من معده وهروله وخواصر واستخدام الليبو 6 طبعا او الهيدروكسي كت اللي تشوفه مناسب لك ولا تنسا ان التغذيه هي الاساس يعني ما يفيد تاخذ حوارق دهون وتاكل اكل غير منظم لهذا اقولك نظم وجباتك ونظم جدول تمرينك والعب سويدي على حسب ما يعطيك المدرب يوم سويدي ويوم راحه او يومين راه ويوم سويدي على حسب اللي اهو يشوفه

وان تركز على الاماكن اللي فيها شحوم كما تقول لان بالتدريب المتواصل راح تحرق الشحوم الموجوده بالمنطقه خاصة انك تستخدم حوارق دهون يعني اهم شي التركيز بالتدريب والتنويع لازم اخي 4 شهور جدول شامل وثابت ؟

المفروض مع احترامي لك ولمدربك انه شاف ان مافي نتيجه من اول شهر يغير لانك تقول فقط خسرت 3 كيلو وهذا شيء بسيط في فتره 4 اشهر من تمرين مكثف متواصل المفروض خسرت ما لا يقل عن 10 على الاقل

استغرب لما مدربك لم يقم بتغير الجدول حتى كل من مارس الرياضه ولا يحتاج لتكثيف يغير الجدول حتى لا يصيبه الملل شي طبيعي يعني التغير

وبالتوفيق اخي الكريم

jic
18-09-2009, 11:15 AM
يعطيك العافيه ياخوي مشكلجي وماقصرت.
بالنسبه للتمارين اول شهريين كنت اتمرن شامل على الاجهزه واخر شهريين قاعد اتمرن شامل على الحر.
نزل من وزني من دخلت الحديد ١٠ كيلو تقريبا.
وبالنسبه للتغذيه الحمدالله مبعد عن الدهون والمشروبات الغازيه من زمان.