المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لخبراء rogue pve

warlock11
18-09-2009, 04:37 AM
السلام عليكم

انا يا شباب عندي روج لفل 80 وعندي بعض الأسئلة
اول شي بغيت اسال كم hitcap for rogs
ثانيا انا عندي التالنت كوبات استعمل سورد و فست وبين بغيت اسال عن الروتيشين و القلفز لتالنت
ارجو الرد وشكراا

elemua
18-09-2009, 07:45 PM
بالنسبة للـ Hit Cap
عندك بالـ talent 5% اللي هي تحت اسم Precision
يعني المطلوب منك 100 hit cap عشان ما يصير Miss للـحركات الخاصه (الارقام الصفرا) Special moves
ويبيلك 315 للـسموم ..
وببساطه انت اذا تبي تسوي الـ HitCap سويه على السموم ,,يعني يبغالك 315 وتصير EKKH

وبالنسبة للروتيشن دائما ابدأ بـ Garrote وبعدها Sinister strikex3 وبعدها Rupture وبعدها Sinister strike x5 وعطيها Slice n Dice وكمل على الـ Sinister Strike وخلي الـ Rupture ديما ..

طبعا في اوقات تحتاج تسوي Full Nuke على قولتهم .. يعني تحرق الـ boSS حرق .. وقتها استخدم Trinket + Racial spell مثل لو كنت Orc او Troll + الحركات الخاصة اللي عندك مثل Adrinal rush + Blade اذا ماني غلطان في الاسم .. وتتبعها بالـ Killing spree وتكمل الروتيشن ..

هذي معرفتي المتواضعه .. والموضوع يطول شرحة صراحه .. لكن ان شاء الله الاخوان يفيدونك.
ملاحظه: جرب كل الروتيشن على الـ Heroic dummy و ترا هالدمية لها ارمور عااااالي .. يعني لا تتحطم اذا طاح الدي بي اس شوي عندك.

بالتوفيق

warlock11
19-09-2009, 12:10 AM
مشكوور اخوي وما تقصر انا بجرب هذة الروتيشن واردلك بسالله لا يهينك اذا تقدر تقولي القلفز الجيدة وشكرا

elemua
19-09-2009, 12:33 AM
اذا تقصد الـ Gloves والله يا خوي شوف اللي تخدم الـ Stat حقتك بشكل عام
الـ stat معناها الـ Hit rating - Attack power - Expertise - Crit الخ

يعني شوف وش الناقص عندك .. ووازنه بالـ gloves و غير الـ Gloves

بالتوفيق ان شاء الله

DeadLy_
19-09-2009, 07:41 PM
ملاحظة, أحيانا مب لازم تستخدم الgarrote لأنه لازم تكون وراء الboss ولازم Stealth يعني اذا كانت fast pull وبتاخذ منك وقت طويل لاتمامها افتح على البوس بsinister strike على طول...

وأحيانا ماتقدر تستخدمها لانه الوحش ماعنده مكان تضربه من ظهره (مثل kologran? ماعرف اسمه بالضبط في Ulduar) وحتى على ما اعتقد Yogg-saron و C'thun

الhit cap في الاكسبانشن للروجز هو الpoison hit cap مثل ما قيل فوق, 9% طبعاً الكلاسات الثانية(بريست و درود) + draenei يساعدونك عليه.

الExpertise cap = 27 بس مب لازم تركز على الCap اذا كنت combat. (العكس للmutilate لازم توصل الCap)

أنصحك تقرأ بالانجليزي أحسن في المنتديات الرسمية للعبة

أو elitistjerks.com <<< مادانيهم خير شر, متكبرين لكن تقدر تحصل على أشياء تحسن من لعبك