المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام !! ?? Upgrade Your hard drive ?? !!

OldKiller
18-09-2009, 09:25 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...:)
اخواني اعضاء منتدى منتدى
انا عندي ps3 60g
و بصراحة الستين قيقا ما صارت تكفيني و انا اسمع من اخوياي ان في طريقة لتغيير الهارد ديسك
و هي بسيطة و لكن حبيت اخذ انطباعاتكم عن هذه الطريقة و اسألكم بعض الاسئلة
1 - هل ممكن ان الهارد ديسك القديم او الجديد يصيرله شي من هذه العملية ؟؟:33:
2 - هل راح يخرب الجديد بعد مدة ؟:33:
3 - هل راح يأثر على جهازي ولا لا ..؟:33:
و اللي عنده اي معلومة لا يخل علينا !! :wink2:
و اللي ما يعرف الطريقة هذا فيديو لها:D :D
[YOU TUBE]http://www.youtube.com/watch?v=NNSytaL9hnI[YOU TUBE]

OldKiller
18-09-2009, 09:29 AM
اعذرووني ما ضبطت معاي حركة يوتيوب
هذا الرابط http://www.youtube.com/watch?v=NNSytaL9hnI

Yusuke Urameshi
18-09-2009, 01:09 PM
انا سويت هل حركه و ضبطن معاي تحتاج لخطوات

اول شي لازم يكون عندك هارد دسك من نوع sata 2.5

ثاني شي لازم يكون عندك هارد دسك خارج توصله للبلاي ستيشن 3 عن طريق سلك usb و تنقل كل شي بجهازك للهارد دسك الطريقه مرفقه بالفيديو الي انت حاطه المهم

انت اكيد جربت و البلاي ستيشن 3 ما تعرف على الهارد دسك الخارجي لانه اغلب الهارد دسك نضامه NTFS فلازم تحوله الي FAT32 علشان يتعرف عليه البلاي ستيشن 3 عن طريق تحميل برنامج swissknife سهله طريقته حمل البرنامج و اشبك الهارد الخارجي بالكمبيوتر و ادخل على البرنامج و اختار FAT32 وهو راح يحول النضام و بعدها افصل الهارد دسك و شغله على البلاي ستيشن 3 و ان شاء الله يتعرف عليه و انقل كل شي عندك بعدين بدل هارد دسك الداخلي حق البلاي ستيشن 3 بالجديد و شغل البلاي ستيشن 3 اول ما تشتغل يقول لك تبي تحمل اغراضك السابقه على الهارد دسك الجديد اختار yes و خلصت بس للمعلومه اول ما تبدل هارد دسك حق البلاي ستيشن بالقديم الي الجديد تكون شابك الهارد دسك الخارجي بالبلاي ستيشن 3 علشان يقدر يحمل اغراضك السابقه وهو تلقايأ راح يطلب منك تحميلهم الي الهارد دسك الجديد

على فكره انا بدلت هارد دسكي القديم ابو 60 جيجا الي 320 جيجا :)

Spartan Heart
18-09-2009, 05:47 PM
السلام عليكم ..
شباب انا سالت عن هالطريقه في موضوع نقاش الالعاب الرسمي ..
و في واحد من الشباب ما اذكره .. قالي هذه الحركه تجيب مغص للجهاز .. وتسبب المبه الصفره ..
الصراحه انا خفت من كلامه وغيرت رايي :(

Lonely Hunter
18-09-2009, 08:08 PM
^
اللمبه الصفره معناتها ان الهاردسك مو راكب عدل

مو معناها ان اخترب الجهاز, غير و انت مرتاح

Spartan Heart
19-09-2009, 02:11 AM
.. يعني .... اجل خلاص بتوكل على الله ..
انزين لونلي التروفيز ينمسحون الهارد الجديد ؟

Lonely Hunter
19-09-2009, 01:30 PM
التروفيز اذا سويتلها sync تنحفظ بسيرفرات سوني

لو اتحط الايدي مالك بأي جهاز و اتسوي سينك بتطلعلك كل تروفياتك, يعني لاتحتايها, المهم انك اتسوي sync

OldKiller
21-09-2009, 12:09 AM
انا سويت هل حركه و ضبطن معاي تحتاج لخطوات

اول شي لازم يكون عندك هارد دسك من نوع sata 2.5

ثاني شي لازم يكون عندك هارد دسك خارج توصله للبلاي ستيشن 3 عن طريق سلك usb و تنقل كل شي بجهازك للهارد دسك الطريقه مرفقه بالفيديو الي انت حاطه المهم

انت اكيد جربت و البلاي ستيشن 3 ما تعرف على الهارد دسك الخارجي لانه اغلب الهارد دسك نضامه NTFS فلازم تحوله الي FAT32 علشان يتعرف عليه البلاي ستيشن 3 عن طريق تحميل برنامج swissknife سهله طريقته حمل البرنامج و اشبك الهارد الخارجي بالكمبيوتر و ادخل على البرنامج و اختار FAT32 وهو راح يحول النضام و بعدها افصل الهارد دسك و شغله على البلاي ستيشن 3 و ان شاء الله يتعرف عليه و انقل كل شي عندك بعدين بدل هارد دسك الداخلي حق البلاي ستيشن 3 بالجديد و شغل البلاي ستيشن 3 اول ما تشتغل يقول لك تبي تحمل اغراضك السابقه على الهارد دسك الجديد اختار yes و خلصت بس للمعلومه اول ما تبدل هارد دسك حق البلاي ستيشن بالقديم الي الجديد تكون شابك الهارد دسك الخارجي بالبلاي ستيشن 3 علشان يقدر يحمل اغراضك السابقه وهو تلقايأ راح يطلب منك تحميلهم الي الهارد دسك الجديد

على فكره انا بدلت هارد دسكي القديم ابو 60 جيجا الي 320 جيجا :)

بس ما صار لك اي مشكلة ؟؟
و من متى انت مسويها ؟؟

Yusuke Urameshi
21-09-2009, 02:37 AM
بس ما صار لك اي مشكلة ؟؟

و من متى انت مسويها ؟؟

ابدأ ما صار لي شي لانه شغله عاديه و اذا انت حريص لهلدرجه تقدر توديها محل اللعاب وهو يسويها لك

انا صارلي 3 شهور مركب الهارد دسك الجديد

OldKiller
21-09-2009, 03:34 AM
ابدأ ما صار لي شي لانه شغله عاديه و اذا انت حريص لهلدرجه تقدر توديها محل اللعاب وهو يسويها لك

انا صارلي 3 شهور مركب الهارد دسك الجديد __________________
يعطيك الف عافية
من وين اخذت الهارد ديسك وين القاه؟

Yusuke Urameshi
21-09-2009, 01:01 PM
يعطيك الف عافية
من وين اخذت الهارد ديسك وين القاه؟

اول شي اخوي انت من وين ؟؟

المهم تلاقيه في محلات الكمبيوتر قولهم ابي هارد دسك لاب توب sata 2.5 و عاد انت اختار اي حجم تبي في 200 جيجا و 320 جيجا و يوصل 500 جيجا بعد

OldKiller
22-09-2009, 12:03 PM
يعطيك الف عافية
وانا رايح اشتري الهارد ديسك ان شاء الله