المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريدكورس ضخامه ياكباتن

بوفهد6
18-09-2009, 10:05 PM
انا صارلي اتمرن من ذو فتره رتما يقارب سنتين واستعملت بعض البورتينات ولا لاحضت الا تغيرات بسيطه بما ان نومي منتضمم وتمريني منتضم بس عندي مشكله وحده

ما اعرف انواع الكورسات الجديده قصدي البورتينات ومكملتها ارجو مساعدتي لايجاد الانواع الجيده المجربه لديكم

طولي 170
وزني57
ولكم جزيل الشكر

عشــق البطــوله
19-09-2009, 12:40 AM
هلابك اخوي ابو فهد ..

ياليتك ذاكر انواع البروتينات اللي مافادتك عشان نقدر نفيدك ..

عموما انا انصحك بالتالي :

1- بروتين سيرياس ماس وهومنتج فعال في زيادة الحجم بسبب احتواءه على سعرات حرارية عالية وينصح به لذوي الشهية الضعيفة و أصحاب معدلات الحرق المرتفعه بالجسم ومن يريدون حجم عضلي أضخم ويحتوي على واي بروتين وكاسين بروتين وكربوهيدرات و كرياتين و جلوتامين وفيتامينات ومعادن أساسية ومضادات أكسدة .

2- امينو 10000 ممتاز للضخامه العضليه .

3- انيمال بمب :ضخامه وتكبير لحجم العضله - ضخ النيتروجين والأكسجين بالأورده - باور عالي

ان شاء الله المكملات اللي عطيتك اياها اعتقد انها كافيه :)

هذا رأيي والاخوان ماراح يقصرون وياك في اختيار المكملات اللي تناسبك

بالتوفيق

kok.6
19-09-2009, 02:57 PM
بعد اذن صاحب الموضوع

عندي سؤال لجديد بقراطيسه :) ولا يهونوون الشباب

هل 3- انيمال بمب :ضخامه وتكبير لحجم العضله - ضخ النيتروجين والأكسجين بالأورده - باور عالي

هل هو هرموون او مكمل عادي وهل له اضرار؟؟

عشــق البطــوله
19-09-2009, 06:48 PM
بعد اذن صاحب الموضوع

عندي سؤال لجديد بقراطيسه :) ولا يهونوون الشباب

هل 3- انيمال بمب :ضخامه وتكبير لحجم العضله - ضخ النيتروجين والأكسجين بالأورده - باور عالي

هل هو هرموون او مكمل عادي وهل له اضرار؟؟

هلابك يالغالي ..

لا يالغالي الأنيمال بمب مو هرمون , الانيمال بمب مكمل غذائي ويعتبر من مكملات البور وزيادة حجم العضل وهو عباره عن خليط من مواد كثيره تعطيك باور اثناء التمارين مثل الكافيين والكرياتين فينصح بشرب الماء بكثره عند استخدامه .

ودامه مكمل غذائي اكيد مافيه ضرر ان شاء الله ولكن بشرط انك تكون خالي من امراض الكبد او الكلى .. والشيء الثاني انك تستخدمه فوق 18 عام.

ولاتنسى شرب كميات كبيره من الماء لأنه يحتوي على كرياتين وبالتوفيق

AmiTy Ville
19-09-2009, 06:58 PM
يعطيك العافيه جديد بقراطيسه ,, بو فهد6 انت تحتاج الوزن حاليا وليس الضخامه

ناقصك 12 كيلو تقريبا

اهم شي التغذية السليمة والمنتظمه دام نوم وتمرينك منتظم وشد حيلك