المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متنوعة [ Uncharted 2 Among Thieves PS3 Review + Video + Top10 Selling + هل هي أفضل من MGS4 ]

الكونت محمد17
20-09-2009, 01:41 AM
الـسـلام عـلـيـكـم و رحـمـة الـلـه

بـسـم الـلــه الـرحـمــن الـرحـيـم

[ Uncharted 2 Among Thieves PS3 Review + Video + Top10 Selling + هل هي أفضل من MGS4 ]

اليوم كل الاخبار عن Uncharted 2

http://www.hd-report.com/wp-content/uploads/2009/04/uncharted-2-among-thieves.jpg

Video Review (http://www.n4g.com/ps3/News-396834.aspx)

Another Link (http://ps3.ign.com/dor/objects/14225971/uncharted-2/videos/uncharted2_vdr_091809.html)

IGN Points (http://www.n4g.com/ps3/News-396846.aspx)

9.5/10

و قد تصدرت اللعبة قائمة المبيعات في الـ USA هذه الأسبوع

المصدر (http://www.n4g.com/ps3/News-397050.aspx)

هذه هي أضخم لعبة حصرية نزلت على الـ PS3 بعد MGS4 الذي لعبت بأعصاب العشاق في مشاهد النهاية , سؤال المناقشة هنا هل هذه اللعبة سوف تتفوق على MGS4 ؟

المصدر (http://www.n4g.com/ps3/News-397084.aspx)

هذه كل شئء لليوم
:
شكرا
:
تحياتي : الكونت محمد17

toushiro
20-09-2009, 01:45 AM
لعبه ممتازه
بس ما اظن انها راح تتفوق على ميتال جير لان تلك اللعبه الها الكثير من العشاق والمحبين
اما من ناحية كونها كجرافيكس او جيم بلي اظن انها تتفوق

الكونت محمد17
20-09-2009, 01:58 AM
^^
^

لا أعتقد ذلك , لا يوجد لعبة في الكون تتفوق على MGS4 , صحيح انك أذا لعبت U2 بتقول جميلة و ممتازة ذلك الوقت لكن مع مرور الوقت ستعود و تقول MGS4 الأفضل

jinabil
20-09-2009, 02:13 AM
انشارتيد لعبة رائعة وجميلة ودمها خفيف بس لو تقارنها بمتيل جير راح تشعر بانها و لا شى وبعدين لا توجد مقارنة بينهن كل وحدة فى جهة هدى تجسس والاخرة مغمارات لكن لو قصدك بضخامة العبة وحجمها على البلاى الثاث تبقى متيل جير الاولة و قاد اوف وار الثانية والباقى عى الطريق
وبصفة عامة العاب سونى هدا الجيل رائعة مثل كيل زون وانفموس ورايتشرت اند كلانك وريسيستنس اتمنى من سونى ان تمشى على هدا الطريق لان الاعتماد على النفس هو سر النجاح ووافقك اللة اخوى شكراا

american.u.s.a
20-09-2009, 06:51 AM
انا اقول اللعبة راح تتفوق MGS4 اللعبة كلن عرفها بعدين لاعبين ps3 زادو عام 2009 ممكن تتفوق

evil-kusanagi
20-09-2009, 07:20 AM
شتان بين mgs4 و Uncharted.الاولى لعبة عملاقة و متكاملة من كل النواحي.
هذا لا ينكر ان انتشراد لعبة ممتازة . لا يمكن مقارنتها بميتال جير التي لها تاريخ حافل.
يكفي ان مصممها العبقري الفذ هايدو كوجيما.
الشيئ الملفت في انتشارد هو الرسوم القوية اما الجيمبلاي فهو عادي . و لكنها تبقى لعبة ممتازة

Broken4Ever
20-09-2009, 07:49 AM
قد تكون هناك أفضل من متل قير

(( حتى مع الوقت الناس تتغير ))

بس أثر مبيعا ً في الأسابيع الأولى !!!

مستحيلة

وتعرفون MGS4

شنو مركزها ؟؟؟

الثانية

مين يعرف اللعبة الأسطورية اللي حطمت رقم MGS4 ؟؟؟؟

Sanadax
20-09-2009, 10:07 AM
Uncharted 2 صعب الواحد يحكم عليها من الحين بحكم أنها ما صدرت لين الحين

صحيح حصلت على تقاييم عالية من المواقع وجرافيكسها قوي جدا حكما على المشاهد .. يكفي أن IGN أعطى الجرافيكس 10/10

بس في أعتقادي الشخصي صعب أنها تتفوق على Metal Gear لأن ميتال جير لعبة + فيلم في نفس الوقت

وقصتها عميقة جدا وفيها مواقف قوية حتى أن جسمي يقشعر كل ما أشوف مشاهدها

ويكفيها عرض مقدمة الـ Menu مع الموسيقى المشهورة ( لو أمدح فيها من اليوم إلى باكر ما بخلص :p )

وهذا مب معناته أن Uncharted 2 مب لعبة ممتازة بالعكس هي لعبة من أقوى العاب الـ PS3 لكن لمعان Uncharted ينطفئ مع ذكر MGS4

كل عام أنتم بخير وعيدكم مبارك

evil-kusanagi
20-09-2009, 02:45 PM
متفق مع كل الاتفاق.
حتى واضع السؤال لم يوضح لنا من اي جهة ستتفوق على ميتال جير .هل من ناحية المبيعات ام ناحية المحتويات
لو على المبيعات هذا تقييم خاطئ ليس بالضرورة ان اللعبة ذات المبيعات العملاقة تتفوق على الاخرين.
مثال انظر الى مبيعات gta .شيئ خرافي و لكن هل هي افضل من ميتال خير او ديفل ماي كراي او كيل زون او تكين او فاينل فانتازي.
يعني ننحن ننظر الى عمق و جوهر اللعبة ليس الى الرسوم و الوؤثرات البصرية.
خد عندك ميتال جير الجزء الاول على البلايستيشن الاول الا تتفوق على 95% من العاب هذا الجيل.
يعني الانبهار باللعبة لاول مرة جائز لكن مع مرور الوقت.
اعطيك مثال اخر الا تلعب العابا صدرت منذ اكثر من 15 او 10 سنوات خلت و لكنها تظل في الذهن .
لا اعتقد انك ستلعب انتشراد 2 في سنة 2020 اذا اطال الله عمرك.
غبي من لم يعترف ان اللعبة ممتازة و رائعة.
لكن لا تقارن لي كريستيانو رونالدو بمارادونا او بيلي.

Modi
20-09-2009, 09:39 PM
انا اقول ممكن تتفوق عليها .. ميتل جير على كل الهيلمه ماباعت الا حدود 4 مليون
انتشارتد 2 ممكن توصل لهذا الرقم خاصه ان الجزء الاول روعه والثاني من الهايب
واضح انه بيكون افضل بمراحل من الاول .. عموم مو مهتم من الي يتفوق على الثاني

gto4life
20-09-2009, 10:25 PM
عاد من زين اللعبة والله MGS4 أحلى منها بوايد

evil-kusanagi
21-09-2009, 02:26 AM
التفوق لا يعني باي حال من الاحوال عدد المبيعات

SoLyDaaD
21-09-2009, 04:55 AM
لا تفكر مجرد تفكير

تقارن الرضيع بالشيببه

مثل ما قورن الـ اكس بوكس بالـ PS3

U2 البطل فيه يلعب عالحظ

اما بطل MGS فهو صاحب خبراااات لا تعد ولا تحصى

ومن ناحية القصه U2 عن آثار يعني كنوز >> بيتر بان وكابتن هوك ^_^

اما MGS يلفه الغموض وما أجملة من غموض وبالأخص النهاية المحزنة التي ابكتنا جميعا ً

فشتاااااااااااان بين النجوم والوصول اليها

وبين الأرض ومن جلس عليها >> يعني فرق السماء عن الأرض ^_^

حبيت U1 ولكنه لم يقف أمام عشقي لـ MGS من أيام الطفوله

ولا أخفيكم أني أنتظر U2 ^_^

واذا نزل عندنا علموني ^_^

=-=-=-=

ويعطيك العافيه يا راعي الموضوع

قواك الله

بدر 11
21-09-2009, 07:32 AM
براي ان شارتد افضل من ناحية المتعه

NiN RevO
21-09-2009, 08:25 AM
موضوع غريب .. لأن اللعبه التي ولدت بالأمس لايمكن ان تتغلب على لعبه من عشرات السنين ..

ويكفي اني اشتريت الـ PS3 علشان MGS4 واكيد فيه ناس مثلي كثير ..

dely10
21-09-2009, 08:38 AM
صعب المقارنه اجواء اللعبتين
اللعبتين مختلفتين في نظري ما اقدر اقارن!!!

hemo memo
21-09-2009, 08:40 AM
انا اقول ممكن تتفوق عليها .. ميتل جير على كل الهيلمه ماباعت الا حدود 4 مليون

انتشارتد 2 ممكن توصل لهذا الرقم خاصه ان الجزء الاول روعه والثاني من الهايب

واضح انه بيكون افضل بمراحل من الاول .. عموم مو مهتم من الي يتفوق على الثاني

احب اقولك إن Metal gear solid 4 باعت مليون في اول اسبوع ولاتنسى إنها كانت من اوائل العاب هالجهاز اللي كان جديد وقتها وانت قاعد تقارنها بلعبه هذا هو جزئها الثاني على الجهاز يعني طبيعي استفادو من اغلاطهم واصلا عيب عليهم لو مايكون هالجزء حلو هههه

وبعدين مهما وصلت مستحيل تصير مثل mgs4 المقارنه خاطئه :D

rare games
21-09-2009, 11:23 AM
في شي غريب هنا

MGS4 مش أفضل لعبة على الجهاز

هذا معدل تقاييم لجيم رانكد لأفضل العاب الجهاز

http://www.gamerankings.com/browse.html?site=ps3&cat=0&year=0&numrev=0&sort=0&letter=&search=

ميتل الجير بالمرتبة السادسة ومش الاولى

مثل ما تقول أغلب الردود هنا

بالنسبة للمقارنة شخصياً أشوف ما تنفع تتقارن لأن كل لعبة ولها أسلوب خاص بها

اما اذا قصدهم معدل تقاييم ومستوى فليش لا باين ان الجزء الثاني ماهو هين

ومستواه عالي وفي تحسينات كبيرة على الاول

Modi
21-09-2009, 11:50 AM
احب اقولك إن Metal gear solid 4 باعت مليون في اول اسبوع ولاتنسى إنها كانت من اوائل العاب هالجهاز اللي كان جديد وقتها وانت قاعد تقارنها بلعبه هذا هو جزئها الثاني على الجهاز يعني طبيعي استفادو من اغلاطهم واصلا عيب عليهم لو مايكون هالجزء حلو هههه
باعت مليون او مليار .. المحصله النهائيه للعبه تقريبا 4 مليون
ومو شي بعيد ان انتشارتد 2 توصل لـ 4 مليون او حتى اكثر

ولما نزلت ميتل جير الجهاز مو جديد .. له سنتين
الجهاز نزل في 2006 وميتل جير في 2008

ومثل ماقلت انا .. مو مهتم من يتفوق
المهم اللعبه توصلني الحين T_T

Broken4Ever
21-09-2009, 12:54 PM
في شي غريب هنا

MGS4 مش أفضل لعبة على الجهاز

هذا معدل تقاييم لجيم رانكد لأفضل العاب الجهاز

http://www.gamerankings.com/browse.h...letter=&search (http://www.gamerankings.com/browse.html?site=ps3&cat=0&year=0&numrev=0&sort=0&letter=&search)=

ميتل الجير بالمرتبة السادسة ومش الاولى

مثل ما تقول أغلب الردود هنا

بالنسبة للمقارنة شخصياً أشوف ما تنفع تتقارن لأن كل لعبة ولها أسلوب خاص بها

اما اذا قصدهم معدل تقاييم ومستوى فليش لا باين ان الجزء الثاني ماهو هين

ومستواه عالي وفي تحسينات كبيرة على الاول

هذا رأي موقع واحد

ومتل قير على الأقل السادسة

مو 16 (( ان تشارتد ))

ومن ما يميز MGS4 عن باقي الألعاب

1 : وجود الكثير من الأساليب والتكتيكات والأسلحة والأدوات والحركات تجعلك تعيد اللعب مرة بعد مرة

2 : نهاية لقصة أسطورية دامت 22 سنة ولعبة متميزة تليق ببطل أسطوري

3 : أن موعد نزولها (( 18 / 6 / 2008 )) متأخر عن الموعد الأولي لسبب بسيط
انها كانت تنتظر تعديل في السيستم من سوني عشان تشتغل اللعبة على الأجهزة !!!!

4 : أول لعبة كاملة تكون بوضوح Full HD ولا تزال من القلائل

5 : أول لعبة تقبل يد التحكم dual shock 3

وأخيرا ً

وسؤال أخير

مين ختم U أكثر مما ختم MGS4 ؟

rare games
21-09-2009, 01:19 PM
هذا رأي موقع واحد

ومتل قير على الأقل السادسة

مو 16 (( ان تشارتد ))

ومن ما يميز MGS4 عن باقي الألعاب

1 : وجود الكثير من الأساليب والتكتيكات والأسلحة والأدوات والحركات تجعلك تعيد اللعب مرة بعد مرة

2 : نهاية لقصة أسطورية دامت 22 سنة ولعبة متميزة تليق ببطل أسطوري

3 : أن موعد نزولها (( 18 / 6 / 2008 )) متأخر عن الموعد الأولي لسبب بسيط
انها كانت تنتظر تعديل في السيستم من سوني عشان تشتغل اللعبة على الأجهزة !!!!

4 : أول لعبة كاملة تكون بوضوح Full HD ولا تزال من القلائل

5 : أول لعبة تقبل يد التحكم dual shock 3

وأخيرا ً

وسؤال أخير

اخوي شكلك ما تعرف جيم رانكيد مع الأسف :28:

هذا مش موقع واحد هو يقوم بجمع جميع التقاييم للعبة من كافة المواقع ( عدد المراجعات الي قام بتجميعها لميتل الجير الرابع 83 مراجعه =83 موقع ) اي يعطيك معدل تقاييم اللعبة

بالنسبة لfull hd النسخه الاوربية ما تدعم full hd اصلاً وهذا يدل على ان اللعبة مجرد ابسكل 1080 بي فقط

jinabil
21-09-2009, 06:23 PM
يا شباب ما احب احد يتكلم عن متيل جير وكانها لعبة عادية وما تقوللى واخدة الترتيب السادس اوغيرها الناس كلها عارفة ان متيل جير اسطورة ما تتعوض والمبيعات عمرها ما كانت دافع لتقيم بها لعبة يكفى اضجة يلى عملتها وقت صدورها
احب اقول حاجة فى ناس داخلة على عالم الفديوجيم بالغلط وانا لا اتهم احد هنا لكن يلى نبى نوصلة فى ناس تلعب فى اى لعبة وقتها يجى يقولك هدى احسن عبة لعبتها فى حياتى وبعدها بفترة تنزل لعبة اخرى يقولك هدى احسن لعبة فى حياتى وينسى الاولة ويجى يتفلسف على العبة الاول
مثال بنى ادم لعب متيل جير الرابعة وقال هدى احسن لعبة لعبتها فى حياتى يجى الحين ويلعب انشارتيد ويقولى هى احسن لعبة ومتيل جير العبة حلوة لكن :::ويبقى يتفلسف ترااا ما احب هدى النوعية من الاعبين كل واحد حر فى راية بس يلعب صح ويعطى كل شى حقة شكرااا عصبتونى واللة

HappY_BoY1994
21-09-2009, 06:31 PM
سنيك بضل بلقمة كما ان لعبة ميتل جير ام تنتهي بعد اعتقد انها الاسطورة للابد

الصهيبي
21-09-2009, 06:45 PM
المقارنة ما تنفع نهائي كل لعبة لها اسلوبها الخاص ولا وجه شبه اطلاقا انا عن نفسي لم اجرب ميتل جير لاني لا احب العاب التسلل والجاسوسية لذا لا يحق لي المقارنة بينهم .

rare games
21-09-2009, 07:54 PM
يا شباب ما احب احد يتكلم عن متيل جير وكانها لعبة عادية وما تقوللى واخدة الترتيب السادس اوغيرها الناس كلها عارفة ان متيل جير اسطورة ما تتعوض والمبيعات عمرها ما كانت دافع لتقيم بها لعبة يكفى اضجة يلى عملتها وقت صدورها
احب اقول حاجة فى ناس داخلة على عالم الفديوجيم بالغلط وانا لا اتهم احد هنا لكن يلى نبى نوصلة فى ناس تلعب فى اى لعبة وقتها يجى يقولك هدى احسن عبة لعبتها فى حياتى وبعدها بفترة تنزل لعبة اخرى يقولك هدى احسن لعبة فى حياتى وينسى الاولة ويجى يتفلسف على العبة الاول
مثال بنى ادم لعب متيل جير الرابعة وقال هدى احسن لعبة لعبتها فى حياتى يجى الحين ويلعب انشارتيد ويقولى هى احسن لعبة ومتيل جير العبة حلوة لكن :::ويبقى يتفلسف ترااا ما احب هدى النوعية من الاعبين كل واحد حر فى راية بس يلعب صح ويعطى كل شى حقة شكرااا عصبتونى واللة

للأسف ان الموضوع اثبتلي فعلاً في ناس داخلة الفيديو جيمز بالغلط ولا تعرف ترد

اذا معدل تقاييم اللعبة بجيم رانكيد الي يشمل جميع المواقع مش عاجبك

اذن شنو الي يرضيك وشنو هو المرجع الي ترجعها على اساس تنصف الاساطير

+ في فرق بين شي اسمه سلسلة ميتل الجير وفي شي إسمه ميتل الجير الرابع اتمنى انك تفرق بينهم مو تتكلم عن ميتل الجير وكأن كل الأجزاء لعبة وحده :boggled:

انا مش ماخذ موقف معارض لميتل الجير 4 لكني أقول انها مش الأفضل على الجهاز وكأن يبي ينتهي الجيل و ماراح نشوف لعبة أفضل منها معدل التقاييم يقول انها مش الأفضل وفيه خمس العاب أفضل منها

يا ليت تكلم بأسلوب أفضل لكي لا تحرج نفسك وتحرجنا معاك

Modi
21-09-2009, 10:52 PM
U خلصتها ممكن 4 مرات "البلاتينيوم" .. MGS4 مرتين بس
مدري وش المشكله الحين اذا خلصت هذي اكثر من هذي

مدري وش الي مزعلكم .. انا ماقلت U افضل لأن هذا موضوع ثاني
انا كل كلامي عن U2 والمبيعات وممكن تكسر حاجز MGS4

hemo memo
22-09-2009, 05:00 AM
U خلصتها ممكن 4 مرات "البلاتينيوم" .. MGS4 مرتين بس
مدري وش المشكله الحين اذا خلصت هذي اكثر من هذي

مدري وش الي مزعلكم .. انا ماقلت U افضل لأن هذا موضوع ثاني

انا كل كلامي عن U2 والمبيعات وممكن تكسر حاجز MGS4

من جدك تقارن لعبه تقييمها على الالعاب السادس على لعبه تقييمها السابع عشر
U = 89.64%
MGS4 = 93.14%

فرق شاسع وهذا كلام الخبراء في التقييم يعني الاسطوره افضل
وإن اتينا إلى رأي اللاعبين فأن تقول ان U افضل من MGS4 فأي لاعب سيقول هذا ضرب من الجنون :D

انا ماراح اكلمك بالنسبه للتقييم ولسبب بسيط وهو لو سألنا اي لاعب من تعطي الافضليه برأيك هل لـ Bio Shock او لـ Kill Zone 2 كـ افضل لعبة FPS الجواب سيكون معروف ولكن إذا اخذنا نظره على التقييم تكون الاولى اخذت المرتبه الثالثه بنسبة %94.14 ولعبتنا الاخرى التي تعرف بأنها افضل لعبه من هذا المنظور اخذت المرتبه الرابعه عشر بنسبة %90.38

لهذا السبب لاتستغرب ان يتم تسمية MGS4 كأفضل لعبة حتى الآن على الجهاز

الكونت محمد17
22-09-2009, 06:32 PM
أشوف النقاش ساخن بين MGS 4 و U2
:
بس القصد اللي في الموضوع , من كل النواحي , المبيعات , متعة النهاية , و هكذا امور و ليس Overall من هي الأفضل

Modi
22-09-2009, 11:09 PM
من جدك تقارن لعبه تقييمها على الالعاب السادس على لعبه تقييمها السابع عشر

ثالث مره اقول اني ماجبت طاري مقارنات .. ياليت تركز بكلامي

evil-kusanagi
22-09-2009, 11:55 PM
يا اخي تقاييم المواقع لا تدل باي حال من الاحوال عن قيمة اللعبة الحقيقية.
مرة اخرى اكرر هل تستحق gta 4 10/10.هذا سخف كم من لعبة ممتازة تروح لموقع تشوف حاطيين لها تقاييم
ضعيفة جدا. و العكس صحيح.يعني تقييم المواقع ليس قرانا.بل تجد لعبة واحدة تقاييمها تختلف من موقع لاخر.
انا اجزم ان احسن لعبة على الجهاز صدرت الى الان هي ميتال جير 4 بدون شك.
تعالى لنتناقش قليلا بل تعصب بلا سب بلا انحياز.
ما الذي يميز U 2 .اذا بدات تغني و تقول رسوم جبارة و فزيائية اللعبة عملاقة.
ارد و اقول لك ان في عالم العاب الفيديو .اخر شيئ يتكلم عليه هو الرسوم بلا اي جدال.
ستقول لي الجيمبلاي رائع و ممتاز و........لا انكر ذالك لكن اللعبة لكي تكون من الاساطير الخالدة تاتي بفكرة جديدة
و ليست مستنسخة من العاب اخرى. و اسلوب جديد غير معهود.
ستقول لي القصة محبوكة و السيناريو درامي..........اقول لك هل تصل الى مستوى اي جزء للميتال جير.
و فلسفته و عمقه.حيث اذكر انها اقيمت محاضرة في جامعة امريكية عن فلسفة الميتال جير الثاني.
يا اخوة نحن نقول كلمة حق.يعني هل كوجيما سيدفع لي لاني ادافع عن لعبته.لا.
يعني لا تتكلم بدون منطق.كما قال احد الاخوة ان الكثير هنا ليس لهم علاقة لا من قريب و لا من بعيد بعالم الالعاب.ليس الكل و انما البعض.تكلم بمنطق و حجة لا ان تنبهر بمساحيق التجميل.

hemo memo
25-09-2009, 09:46 AM
ثالث مره اقول اني ماجبت طاري مقارنات .. ياليت تركز بكلامي

اجل آسف :D :D :D :D :D>> خاف :wall:

الكونت محمد17
25-09-2009, 06:41 PM
أشوف ان مواضيعي تسوي صدى جامد
:
الموضوع مجرد خبر يقول هل سوف تتفوق U2 على MGS4 ام لا من ناحية المبيعات و غيرها
:
فقط لا غير
:
و في النهاية لا يوجد لعبة في الكون أفضل من MGS 4
:
شكرا
:
تحياتي : الكونت محمد17

american.u.s.a
25-09-2009, 09:45 PM
ممعليش هدوا النقاش النقاش حاد جدا لدرجة اني من يوم ماسجلت في المنتدى هذا اشد موضوع شهته (الي يشوفن يقول مسجل من عام 2000 ) المهم نسوي مقارنة بين ميتل جير سوليد 4 وانشارتيد 1 من الافضل ربما ميتل جير بفارق بسيط لاكن هل انشارتيد 2 يتفوق انتم حتى الان مانتوا قادرين تصدقون انه ممكن لعبة تتغلب على ميتل جير4
وللمعلومية ميتل الجير بكل اجزاها ما اشتهرت وصارت بهذي القوة الى بميتل جير4 لحد يرد ويقول شف المبيعات شف شهرتها ..... الخ راح يتفاجئ كل من لم يصدق ان لايكمن لاي لعبة التفوق على ميتل جير عند صدور uncharted2 . بعدين ميتل جير كسبت شهرتها عن اجزاها في ps2 وبعدين صح انه ميتل جير مشهورة عند اصحاب الاكس بوكس مع انها نازلة متاخر واسبب لان اصحاب ps2 انتقلو الى اكس بوكس يعنى النصف .وانشارتيد2 مالها الا جزء واحد وهذا الثاني بعدين هي نازلة بس على ps3 . وفي النهاية كله نقاش وهذا راي وشكرا

evil-kusanagi
25-09-2009, 10:28 PM
اوكي حبيبي كلامك على الراس و العين بس اقول لك انه الميتال جير لم يشتهر بجزئه الرابع او حتى اجزائه
على ps2 .ان الجزء الاول هو الذي صنع المجد للسلسلة و الكل يعرف ذالك.
يعني الميتال جير الرابع وجد الطريق معبدا له .
اما هو فلعبة ممتازة جدا لا اقول لا يمكن التفوق عليها بس صعب جدا جدا التغلب عليها.
تصور اني بكيت في مشاهد النهاية والله تحس ملحمة مو لعبة الكترونية.
اشتهرت بالرغم من قلة الاشخاص الذين يملكون سوني 3.
سل اي واحد من اصحاب الاكس بوكس قل له من اروع لعبة في الجيل الحديث يقل لك ميتال جير الجزء الرابع بدون تعصب.تصور لو ميتال جير على 360 و الحاسوب. انظر الى مبيعاته حينذاك.
نجي للواقعية شوية ما الذي يميز انتشارد غير الرسوم و الحق يقال انها ثورية.
حتى طريقة اللعب ليست بالشيئ الجديد.هناك الكثير من الالعاب على هذه الشاكلة.
القصة وان كانت جيدة لا يمكن باي حال من الاحوال مقارنتها بميتال جير.
و رغم هذا انتشارد من افضل العاب هذا الجيل.
للاشارة فقط يظن البعض اني اقول ذالك لاني لا املك ps3 و لدي 360 .
بس انا افضل ميتال جير و هي غير متوفرة على 360 .بس هي اروع لعبة في هذا الجيل.

3 silent hill
26-09-2009, 04:54 PM
انا اشتركت في هاذا المنتدى خصيصا علشان ارد على هاذا الموضوع لاني صراحه تفاجأت من بعض الردود

هل من الممكن ان تقارن بيضه ب جبل

انا لعبت u وصراحه حبيته بس mgs4 انهيته اكثر من 6 مرات ولحد الحين ناوي العبه لانه مختلف عن جميع العاب العالم

يكفي ان فيه افكار محد سبقه عليها من قبل على سبيل المثال تذكيرك ببدايت الجزء الاول من mgs لما ندخل القاعده بصراحه لمل شفته دمعت عيني

طبعا مافي داع اتكلم عن الرسوم لانها الاروع