المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ** مـــشـــاكـــل مـــن الــواي والامـــيـــنـــو [ لــ اصــحــاب الــخـــبــره ] **

خوخو بوبو
22-09-2009, 09:39 AM
السلام عليكم

شباب انا اخذ وي بروتين جولد استاندر صورته ( بس حقي بطعم الشوكولاته ) :

http://thenutritionalsource.com/images/optimum-100-whey-gold-5lb.jpg

واخذ امينو 2222 صورته تماما مثل هذا :

طبعا اشتكيت من اعراض زي الاسهال الله يكرم السامع وشوي خمول

وقتل خلني اوقف الواي والامينو كم يوم ووقفت وراح عني الاسهال

طبعا الاسهال متفاوت مره قوي ومره ضعيف

وللعلم الامينو حقي رائحته كريهه ( رائحة العلبه ) ماادري هل كل العلب زي كذا ولا حقتي بس

علما بان باتريخ صلاحيتهم في 2011

طبعا الواي اخذ ( اثنين سكوب مع ماء ) قبل التمرين بنص ساعه وبعد التمرين مباشرة .. والامينو 3 حبات قبل التمرين بنص ساعه و3 حبات بعد التمرين مباشرة

ملاحظه : انا لي شهرين اللعب حديد وفي تحسن ملحوووظ وكبير

والله اني تحطمت نفسيا بعد هذي المشاكل :(

ارجو من اصحاب الخبره الافاده :)

Dragunov SVD
22-09-2009, 11:46 AM
عزيزي الوآي بروتين وألأمينو ليس لهم أي أضرآر ابدآ ... ولآ يسببون أي من الأعرآض اللي تكلمت عنها

كـ الإسهآل والخمول والخخخ

أنآ شخصياً أستخدم الوآي بروتين من زمآن ولآ شفت عليه أي شي سلبي أبدآ ... بالعكس الوآي بروتين محصل جآئزة أفضل مكل غذآئي في السنوآت الأخيره
أنآ جربت بنكهة الشوكلآته ولكني حسسته ثقيل شوي .. يعني بعد مأ تشربه تحس بشبع ... على عكس الفآنيليآ خفيف جداً ولأ تحس فيه وتقدر مثلآ تشربه وتفطر بعدهآ والأمور طيبه

ونصيحتي لك لآ تشرب الروتين قبل التمرين بنص سآعه ... رآح يثقل عليك في التمرين ويلوع بجبدك
يعني لو تشربه قبل التمرين بسآعه يكون أحسن
أنآ شخصياً كنت استخدمه4 مرآت يومياً .... سكوب على الريق الصبح وسكوب قبل التمرين بسآعه وسكوب بعد التمرين وسكوب قبل النوم

وبالنسبه للأمينو أوبتيموم 2222 بصرآحه مآ جربته لأنه حبآته كبآر ... يعني صعبة البلع
ولكن مآ أضن

خوخو بوبو
22-09-2009, 12:06 PM
^^^^^^^^^^^^^

الامينو اللي عندي حباته صغاااار اخوي

وشكرا على المرووور

SKiLLLeT
22-09-2009, 04:02 PM
أخوي انا كان عندي نفس الآمينو 2222 الي عندك

العلبة رائحتها عادية والي أعرفه انه يخليك تتبول زيادة

يمكن فيك حساسية من هالشغلات والله أعلم

انشالله الشباب يفيدونك :)

عشــق البطــوله
22-09-2009, 06:38 PM
اعتقد ان عندك حساسيه من اللاكتوز والله اعلم ..

ممكن تراجع طبيب مختص يتأكد من هالشيء او فيه طريقه ثانيه اخذ لك بروتين بياض البيض ( EGG ) تراه بروتين ممتاز جدا وانا اجربه اذا اختفى الاسهال يعني فعلا عندك حساسيه من اللاكتوز ..

بالتوفيق

AmiTy Ville
23-09-2009, 12:19 AM
نفس ماتفضلو الاخوان ,,

انت تناولك للمكمل غلط نوعا ما ويمكن مسرف نوعا ما هو المفروض سكوب 1 وعلى حسب احتياج جسمك للبروتين

طولك ووزنك لجل نعطيك الكمية المناسبة من البروتين اليومي ؟؟

الامينو اللي عندك فيه مادة تنشيف للعلم وبعدين طريقة الاستعمال 6 حبات باليوم متفاوته وليس قبل التمرين بنصف ساع او ساعه

المعروف ان عملية الهضم اقل شي تكون خلال ساعتين والمفروض انت تمتنع عن الاكل والمكمل قبل التمرين بساعتين او ساعه ونصف تقريبا

البروتين : 3 مرات باليوم قبل الفطور او بعد الفطور بساعه او ساعه ونص وقبل التمرين بساعتين وبعد التمرين من 45 د الى ساعه

الامينو : 6 حبات باليوم ونفس موضوع البروتين وتقدر تاخذهم بنفس الوقت او بفارق بسيط مافي اي مشاكل

بالنسبة للرائحه هذا عادي هذي ريحة الامينو بمختلف انواعه

اما عن موضوع الاسهال هذا ياخوي الظاهر ان تغذيتك غير منظمه وغير مرتبة من ناحية نوعيه الاكل او الاحتمال الاخير مثل ماقال جديد بقراطيسه وانا لا ارجح ان يكون هو العله

كل الموضوع انك جديد عالاشياء هذي لاغير ورتب يومك ونوم وتغذيتك واحرق صح وتمرن صح وخذ مكملاتك بالشكل الصحيح وان شاءالله امورك طيبه

figosantana
23-09-2009, 02:45 AM
أخوي الواي بروتين يحتوي على اللاكتوز و اذا كنت تعاني من حساسية للاكتوز ( و هذا شي شائع ) فمن الطبيعي انو يجيك اسهال و بهذه الحالة لازم اتدورلك بروتين ثاني لا يحتوي على اللاكتوز ....

AmiTy Ville
24-09-2009, 02:50 AM
والله لو الشخص يعاني من حساسيه هذا شي وارد اما اذا ماكان يعاني من حساسيه تذكر تجاه اللكتوز فا مثل ماقلت استبعد ان تكون هذي العله

عموما استشاره طبيب مختص تفي بالغرض للتأكد

AmiTy Ville
24-09-2009, 04:03 AM
بعض الاشخاص الذين يعانون من اسهال لمجرد تناولهم شي يحتوي على لاكتوز يكون عندهم نقص في أنزيم اللايكتيز اللي يفرزه الجسم ضد اللاكتوز
ونلاحظ ايظا ان الاشخاص اللي عندهم حساسيه من اللاكتوز حتى لمجرد تناولهم الحليب يأتيهم الاسهال
..

تأكد من حالتك اخوي او جرب تسوي مقارنه بمنتج اخر لايحتوي على اللاكتوز وان طابلك فا يعني انك لاسمح الله عندك حساسيه من اللاكتوز وهذا يعني ان انزيم اللاكتيز شبه معدوم عندك

FinalFantasy9
24-09-2009, 11:27 AM
الامينو : 6 حبات باليوم ونفس موضوع البروتين وتقدر تاخذهم بنفس الوقت او بفارق بسيط مافي اي مشاكل

بالنسبة للرائحه هذا عادي هذي ريحة الامينو بمختلف انواعه

انا استخدم هذا النوع من الامينو المعروض بالموضوع .. ولكن لاحظت ان مكتوب عليه ان السيرفينغ = تابليت واحد ! .. فهل هذا يعني ان كل سيرفينغ يكون حبة واحدة ؟ .. لان العضو يقول انه ياخذ اكثر من حبة بكل مره وانا شخصياً اخذ 3 حبات في اليوم وكل سيرفينع حبة واحدة فقط على فترات مختلفة "الصباح بعد الفطور .. قبل وبعد التمرين" ..

هل هذا التفصيل الموجود على العلبه انا فاهمه خطأ ؟

AmiTy Ville
24-09-2009, 01:12 PM
انا استخدم هذا النوع من الامينو المعروض بالموضوع .. ولكن لاحظت ان مكتوب عليه ان السيرفينغ = تابليت واحد ! .. فهل هذا يعني ان كل سيرفينغ يكون حبة واحدة ؟ .. لان العضو يقول انه ياخذ اكثر من حبة بكل مره وانا شخصياً اخذ 3 حبات في اليوم وكل سيرفينع حبة واحدة فقط على فترات مختلفة "الصباح بعد الفطور .. قبل وبعد التمرين" ..

هل هذا التفصيل الموجود على العلبه انا فاهمه خطأ ؟

حيًآك عزيزي

انت اللي عندك اعتقد 325 Tablets او Tablets160

عموما الـ Serving Size هو توضيح ان مثلا الحبه او الحبتين يكون فيها هذا القدر من المكونات المكتوبه بأرقامها

مثلا الحبه الوحده بالمنتج اللي عندك يعطيك

325 Tablets

Serving Size 1 Tablets
Servings Per Container 325
Amount Per Serving % Daily Value
Calories10 Protein 2g 4%

والحبتين عند صاحب الموضوع تعطيك

300 Capsules

Serving Size 2 Capsules
Servings Per Container 150
Amount Per Serving % Daily Value
Calories 10 Protein 2g 4%

ايظا تنحسب باقي المكونات بأنواعها وارقامها

ان شاءالله وصلت المعلومه

تصحيح للامينو اللي عند صاحب الموضوع - توني انتبهت انه Caps ع بالي Softgels

الـSoftgels : هو اللي به مادة منشفه

..

عموما بالنسبة للمعطيات والنتائج اذا انت تستخدم 3 حبات يوميا تقدر تزيد حبه لزيادة المفعول ولامضر منه ابدا

FinalFantasy9
25-09-2009, 12:11 PM
يعطيك العافية :] .. وصلت المعلومة .

Q8y_evil
25-09-2009, 03:15 PM
يعطيك العافيه عالمعلومات :)