المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن طور Versus

سلومي.
22-09-2009, 03:31 PM
..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....كيفكم.... ان شاء الله تمام....دووووم.... بس حبيت اسال عن طور Versus .... شلون اشترك فيه .. .. وهل هو ممتع للغايه؟.... وكم يقعد معي سنه؟.... ارجو الاجابه ..

كريس909
22-09-2009, 04:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز سلومي الطور اذاكانت لعبتك اروبيه تشتريه من الستور الاروبي واذا كانت امريكيه
تشتريه من الستور الاميكي وهكذا والطور اول ما تشتريه يقعد معك خلاص انت شريته مو اشتراك جريده سنه ويروح:D:D:D وصراحه الطور لا ينافس بالنسبه للمتعه تقدر تلعب وتكون فريق من حوالي اربع لاعبين او تلعب على لاعبين الاختيارات عديده في هذا الطور كانه لعبه بلحاله:09::09::09: واي سؤال ثاني انا حاظر واتمنى اني رديت على اسئلتك بوضوح

ملاحظه لقد تم وضوع مواضيع شامله لهذا الطور وفيها شرح وافي ما فيه داعي تحط موضوع منفصل والاستفسارات توضع في القسم الخاص فيها لكي نحافظ على تنسيق المنتدى بس انا داري انه لازم يكون في قسم الاستفسارات بس انا رديت على اسئلتك عشان اقول لك انه ما يصير تحطه في موضوع خاص ارجو انك ما تكررها مره ثانيه وآسف لاني اكثرت الكلام

Jungle Taitei
22-09-2009, 04:34 PM
أهلين والله ونورت المنتدى بسؤالك هذا أخوي والله واحنا تمام والله انت شحوالك ؟

أولا أحب اني أجواب عليك ويشرفني ذلك , أول شي اشلون تشترك فيه :

أولا يجب أن يكون الحساب أو بالاحرى ال Sign up مالك
الي تلعب فيه أونلاين أمريكي يعني الدولة امريكا أو كندا أو هكذا يعني مو اوروبي ثانيا لازم تشتري
Playstation Network Card
بلاي ستيشن نت وورك كارد ويكون الكارد أمريكي أن اسال صاحب المحل وبيعطيك أمريكي المهم بعد ماتشتري الكارد
اذهب الي البلاي ستيشن ستور Playstation Store
وروح فوق فوق بتلاقي مربع
مكتوب عليه Add code امسح الرقم الرصاصي الي وراء الكارد وبتلاقي أرقام سرية دخلها بهاي المكان وبعدين بيقولك
انت الحين عنك حساب ب 50 دولار أو 20
على حسب سعة الكارد يعني في كارد 20 دولار وفي 50 دولار المهم بعدين روح على كلمة Add ones
وروح ابحث بالالعاب حتى تلاقي كلمة RESIDENT EVIL 5 VERSUS MODE...U.S.A
واظغط على كلمة Buy now
بتكون لونها برتقالية بعدين بيقولك تبي تشتري بال Visa card أو Playstation Network Card
انت اظغط علىPlaystation Network Card وبعدين بتشتريها وبتعمل Install 325KB
المهم بعدين ادخل على اللعبة بتلاق كلمة Versus
وخلاص وعن سؤالك اذا بتظل سنة , بتقعد معاك مدى الحياه مهما لعبت وممتعة واااااايد
والله العظيم اذا لعبتها مرة وحدة بتلعبها ستين الف مرة وأي استفسار ثاني والله بطلعلك عيوني يالغالي .

ملحوظة لازم يكون السي دي مال رزدنت ايفل 5 ياباني أو أمريكي مو أوروبي عشان تشتغل الVersus .

النمسس
22-09-2009, 05:36 PM
أخي العزيز لقد أجابوا الإخوان على سؤالك وأريد أن أضيف شيء وهو لا تنسى أن تتأكد أولا أي نسخة لديك من اللعبة أمريكية أو أوروبية ، أنظر إلى خلف العلبة أو بجانبها سوف تلاحظ علامة الكرة الأرضية وأمامها رقم ، إذا الرقم 1 هذه نسخة أمريكية و 2 أوروبية و 3 يابانية وشكرا

spencer
22-09-2009, 05:46 PM

بس حبيت اسال
انا عندي الشريط اوربي هل استطيع شراء Playstation Network Card وال لا لازم اشتري عن طريق البطاقة الائتمانية

re5identevil
22-09-2009, 05:51 PM
اخي لو عندك حساب امريكي ما تقدر
لو عندك حساب اوربي وكرت PSN اروبي تقدر تشتري او عن طريقة بطاقة الائتمان الفيز كارد فقط في الحساب الاوربي

النمسس
22-09-2009, 05:56 PM
أخي العزيز spencer سواء كان حسابك أمريكي أو أوروبي يمكنك إستخدام playstation card

هذه البطاقة الأمريكية :

هذه البطاقة الأوروبية :

http://playstationlifestyle.net/wp-content/uploads/2009/07/psn-card-50-europe.jpg

وشكرا

سلومي.
22-09-2009, 06:27 PM
مشكورين اخواني الله يجزاكم خير بس عندي مشكلة الشريط حقي اوروبي

وانتم تقولون بطاقة الستور الي ب 50 دولار طيب فيه بالسعودية؟ وباي مدينة؟

Jungle Taitei
22-09-2009, 07:08 PM
مشكورين اخواني الله يجزاكم خير بس عندي مشكلة الشريط حقي اوروبي

وانتم تقولون بطاقة الستور الي ب 50 دولار طيب فيه بالسعودية؟ وباي مدينة؟

لاشكر على واجب أخوي سلومي العزيز والكرد الي هو
Playstation Network card
في بكل البلدان وبالسعودية وبكل المناطق المتواجد فيها العاب واجهزة الكترونية
وانت الشريط أوروبي يعني لازم تشتريها بكرد البنك لانو مافي
Playstation Network card
أوروبي بالدول العربية لحد الان وممكن انك تفتح لك حساب أمريكي وتشتري
لعبة امريكية او الافضل يابانية يعطيك العافية
واتمنى اني قدمت لك المفيد .

النمسس
22-09-2009, 07:26 PM
أخي العزيز سلومي. لا شكر على واجب ولقد سألت عن البطاقة في العديد من المحلات في جدة ومعظمها لا توجد عنده البطاقة أصلا والمحل الوحيد الموجود فيه البطاقة هو ألعاب طوكيو علما أنه لديهم البطاقة الأمريكية فقط ولا توجد الأوروبية

إذا تريد البطاقة الأوروبية الحل الوحيد هو أن تطلبها بالإنترنت وشكرا

spencer
22-09-2009, 07:32 PM
شكرا لكم يأخواني على هذه المساعد
يعني البطاقة الاوربية ماهي موجوده بدول العربية
طيب كيف الحل

Jungle Taitei
22-09-2009, 07:45 PM
شكرا لكم يأخواني على هذه المساعد
يعني البطاقة الاوربية ماهي موجوده بدول العربية
طيب كيف الحل

لاشكر على واجب وانت تامر أمر بس عيوني فداك :p

والحل يا انك تشتريها عبر الانتر نت مثل ماقال النمسس :wink2:

أو انك تشتري الفيرسس عبر كرد البنك أو اذا حد من عيلتك مسافر دولة اجنبية

توصيه على كرد أوروبي لاتنساني معاك ياولد :D

ولاتنسى ياخذ معاه الوقاية من افلونزا الخنازير

:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump

spencer
22-09-2009, 09:31 PM
اكيد انت والنميسس وre5dent evil مراح انساكم ابدا بس والله ما فيه احد من عايلتي راح يسافر لدول الاجنبية الا اشتريها عن طريق البنك
يعني مافيه امل توجد في السعودية

سلومي.
23-09-2009, 01:12 PM
طيب ياخوان اطلبه بس بكم سعره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني 2000 انا صاحبي يقول ب 5000 استغرب صراحة

النمسس
23-09-2009, 03:56 PM
أخي العزيز spencer لا شكر على واجب وتسلم على كلامك الجميل

أخي العزيز سلومي. البطاقة الأمريكية التي فيها رصيد 20 دولار سعرها حسب ما أتذكر حوالي 130 ريال وبطاقة ال 50 دولار سعرها تقريبا 220 ريال وبطاقة ال 100 دولار لم أجدها ولا أعرف سعرها ، البطاقة الأوروبية للأسف لا أعرف أسعارها ولكن فيها نفس الرصيد الموجود في البطاقات الأمريكية ، سعر طور الفيرسس 5 أو 6 دولار وشكرا

سلومي.
23-09-2009, 04:40 PM
اخواني مشكورين على الافاده وابشركم بعت الشريط رزدنت ايفل 5 الاوربي وشريت امريكي وبسافر لجده بكرا بشري البطاقة من العاب طوكيو وبقعد شوي بجده مشكورين جزاكم الله خير والله ماقصرتو

كريس909
23-09-2009, 04:41 PM
انا عندي سؤال
انا لعبتي اروبيه والبلايستيشن ستور عندي اشتراكين فيه اروبي وامريكي هل هنالك بطاقة بلايستيشن اروبيه عشان اشتريه لانه لازم يكون الستور واللعبه والبطاقه اروبيات
انا عندي الحساب واللعبه ناقصني البطاقه فيه بطاقه اروبيه للبلايستيشن ستور ولا بس امريكيه
اتمنى انكم تجاوبون علي بسرعه انا اليوم ابي اروح ادور في المحلات

سلومي.
23-09-2009, 05:52 PM
اخوي مافيه بطاقات اوربيه مثل ماقل اخي النمسس مافيه حل غير ان تطلبها من الانترنت الاوربيه

Jungle Taitei
23-09-2009, 06:50 PM
اكيد انت والنميسس وre5dent evil
مراح انساكم ابدا بس والله ما فيه احد من عايلتي راح يسافر لدول الاجنبية الا اشتريها عن طريق البنك
يعني مافيه امل توجد في السعودية

تسلملي يالغالي والله ويخليك يارب ومافي أمال موب أمل واحد انك تلقاها بالسعودية
أو اي دولة عربية اخرى بس دول أجنبية مادري ليش :33:
على العموم الله يعطيك الصحة والعافية
واشتريها عن طريق البنك يعني كرد البنك
Visa card :p
أو American Xpres :p
أو Mastar card . :p

كريس909
23-09-2009, 07:47 PM
مشكوووورين وما قصرتوا وابي احاول اطلبها من الانترنت

spencer
24-09-2009, 03:12 PM
شكرا لكم ياخواني على الافاده
تحياتي
اخوكم spencer

Jungle Taitei
24-09-2009, 05:40 PM
لاشكر على واجب وهذا واجبنا

ولازم نسويه أخوي الفاضل وأي شي تامرون عليه

أنا حاضر .

spencer
24-09-2009, 06:54 PM
مايامر عليك عدو

النمسس
24-09-2009, 07:18 PM
أخي العزيز سلومي. لا شكر على واجب ويبدو أنك حليت مشكلتك ولكن المشكلة الآن هي أنك فقدت تخزينك لأنك عندما تلعب بالنسخة الأمريكية سوف تعيد كل شيء من جديد والتخزين الموجود عندك يعمل مع النسخة الأوروبية فقط

أخي العزيز كريس909 لقد وضحوا الإخوان كل شيء ولديك حلين ، تطلب البلاي سيتشن كارد الأوروبي من الإنترنت لأنها ليست موجودة في المحلات أو تستخدم credit card مثل ماستر كارد أو فيزا وشكرا

كريس909
25-09-2009, 11:02 PM
شكرا لك اخوي النمسيس على المساعده والتوضيح والله يحفظك انشاء الله

النمسس
26-09-2009, 05:23 PM
أخي العزيز كريس909 لا شكر على واجب والله يحفظ الجميع وشكرا

spencer
26-09-2009, 06:51 PM
كيف الحال ياخوان
انا اليوم جايبلكم خبر عن البطاقة الاروبية وشراها دون الحاجه الى البطاقة الائتمانيه الموقع
http://uk.playstation.com/ps3/hardware/accessories/detail/item228887/PlayStation%C2%AE-Network-Cards/

النمسس
26-09-2009, 09:11 PM
أخي العزيز spencer كلامك صحيح وهذه البطاقة تحدثنا عنها وشكرا

spencer
27-09-2009, 11:21 AM
شكرا لك اخي النمسيس

النمسس
27-09-2009, 06:00 PM
لا شكر على واجب يا أخي العزيز spencer وشكرا