المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام [ Microsoft ] نعم ,, نمتلك مفاجآت جديدة في معرض طوكيو !!

King36o
23-09-2009, 08:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

//

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/2/2d/Tokyo_Games_Show_Logo.png/256px-Tokyo_Games_Show_Logo.png

أكد Aron Greenberg ان ميكروسوفت لن تغيب عن معرض طوكيو القادم

حيث صرح موقع EuroGamer ان ميكروسوفت تستعد لأطلاق مفاجآت جديدة في هذا المعرض

و أكد أيضاً ان المعرض سيكون مهم لمستقبل ميكروسوفت كثيراً

نظراً لأهمية السوق الياباني في عالم الألعاب

[ المصدر ] (http://scrawlfx.com/2009/09/microsoft-we-will-absolutely-have-some-new-stuff-to-show-in-tokyo)

الخلاصة هي ان ميكروسوفت و سوني و نيتيندو وعدونا بتقديم ألعاب جديدة في طوكيو يوم غد

و سيستمر المعرض من التاريخ 24 سبتمبر الى 27 سبتمبر

و بالتأكيد أعين شباب المنتدى متجهة نحو هذا المعرض المهم

مترقبين اي مفاجأة كبيرة ممكن ان تحدث

كل عام و انتوا بخير و نشوفكم على خير :wink2:

\\

تقبلوا تحياتي و شكراً

تنآغم آلآحسآس
23-09-2009, 09:59 AM
بآلطبـع رٍآح يكـوٍن لديهآ آلكثيـرٍ .. وٍآتمنى يجيبـوٍن معلـوٍمآت عن فآبـل وٍسبلينتـرٍ سيـل ..!

NiN RevO
23-09-2009, 10:27 AM
فاينال فنتسي فيرسيس :)

فاينل فانسي
23-09-2009, 11:56 AM
فاينال فنتسي فيرسيس :)

يمكن تقصد فاينل فانتسي 13
لأن فاينل فانتسي فيرسيس حصرية على ال PS3 ( ما أظن سكوير إينكس مستعدة تنزل من مستوى فيرسيس عشان تحطها على الإكس بوكس 360 مثل ما سوت بفاينل فانتسي 13)

------------------------------------------------------------------------
ننتظر ونشوف شنو مفاجآت مايكروسوفت في المعرض

samoory
23-09-2009, 12:16 PM
يمكن تقصد فاينل فانتسي 13
لأن فاينل فانتسي فيرسيس حصرية على ال PS3 ( ما أظن سكوير إينكس مستعدة تنزل من مستوى فيرسيس عشان تحطها على الإكس بوكس 360 مثل ما سوت بفاينل فانتسي 13)

o_0 وشفيك زعلان على الاكس بوكس بدون تعصب وبدون أي شيء جهاز الاكس بوكس هو الافضل حاليا

ولو تنزل فيرسيس على الاكس بالعكس راح يرتفع مستوى اللعبه لاكنها ستبقى على الـPs3

يعني ارضاءا لعشاق البلاي ستيشن ..

Nexun
23-09-2009, 12:34 PM
نص المصدر الصحيح

مايكروسوفت لن يكون لها مؤتمر بكبر مؤتمر سوني في معرض TGS لهذه السنة و على كل حال Aaron Greenberg أكد أن مايكروسوفت ستعرض أشياء جديدة في المعرض حيث قال : ” نحن سنذهب إلى معرض طوكيو لهذه السنة لكننا لن نحدث ضجة مماثلة لمعرض السنة السابقة فهذا المعرض بالنسبة إلينا شبيه بمعرض GDC حيث هناك شركة واحدة فقط تحدث ضجة كل سنة و بما أننا أحدثنا ضجة السنة السابقة فلن نفعل المثل هذه السنة لذلك سنصف جانبا و ندع سوني لوحدها في المعرض ” . و أضاف Greenberg : ” السوق الياباني مهم جدا بالنسبة إلينا لذلك سنعرض بكل تأكيد أشياء جديدة هذه السنة لكن للأسف علينا الانتظار لفترة أطول لمعرفة المزيد من التفاصيل ” .

فاينل فانسي
23-09-2009, 12:38 PM
o_0 وشفيك زعلان على الاكس بوكس بدون تعصب وبدون أي شيء جهاز الاكس بوكس هو الافضل حاليا

ولو تنزل فيرسيس على الاكس بالعكس راح يرتفع مستوى اللعبه لاكنها ستبقى على الـPs3

يعني ارضاءا لعشاق البلاي ستيشن ..

فاينل فانتسي 13 نزلوا مستواها بشكل واضح عشان يقدرون يحطونها على الإكس بوكس
وكل عشاق فاينل فانتسي لاحظوا هذا الشيء

لو أبقوا نسخة البلاي ستيشن على حالها وسووا نسخة ثانية حق الإكس بوكس ما كنت بقول شي
لكن شي يزعل إننا نشوف مستوى اللعبة ينزل

ترا أنا عندي الجهازين , ما همني منو الجهاز الأحسن , أنا همني إن اللعبة يكون مستواها عالي وتستاهل أشتريها

ويا ليت تبقى فيرسيس على حالها , أغلب عشاق فاينل فانتسي حاطين أملهم عليها

NiN RevO
23-09-2009, 12:46 PM
( ما أظن سكوير إينكس مستعدة تنزل من مستوى فيرسيس عشان تحطها على الإكس بوكس 360 مثل ما سوت بفاينل فانتسي 13)

اخوي انت فهمتني خطأ .. انا بصراحه عندي PS3 بس بالنسبه لي يدة التحكم حقة الـ 360 افظل واريح :) .. <<< ابو جوك بس P:

NiN RevO
23-09-2009, 12:51 PM
لكن شي يزعل إننا نشوف مستوى اللعبة ينزل

حرام عليك .. مستوى اللعبه ما نزل ولا حاجه .. واللعبه لها engine خاص فيها ماهو اي شيء وانا بنفسي لعبت الديمو الي على الـPS3 ومن بعدها كرهت كل الالعاب من الي شفته :) .. << AEAKing اسف انا خربت الموضوع عليك :(

فاينل فانسي
23-09-2009, 12:52 PM
اخوي انت فهمتني خطأ .. انا بصراحه عندي PS3 بس بالنسبه لي يدة التحكم حقة الـ 360 افظل واريح :) .. <<< ابو جوك بس P:

لوول ما فهمتك غلط
وبالفعل يدة تحطم الإكس بوكس أسهل بواجد من البلاي ستيشن
وخصوصا لشخص بالغ حيث إنها حجمها كبير وتكفي إيده على عكس البلاي ستيشن
لكن أنا أتكلم عن جودة اللعبة وليس مجرد يدة التحكم

King36o
23-09-2009, 12:52 PM
^
^
احم احم ,, الموضوع عن TGS مب FF ,, (&)

فاينل فانسي
23-09-2009, 12:59 PM
^

^
احم احم ,, الموضوع عن TGS مب FF ,, (&)

آسف جدا , لكنها تقريبا مناقشه عن إلي يصير بالمعرض
وعلى أي حال توني شفت إن فيرسيس مو بقائمة ألعاب سكوير إينكس بهذا المعرض

ERGO PROXY
23-09-2009, 03:34 PM
انشاء الله قيم بلي لfable 3

evil-kusanagi
23-09-2009, 03:44 PM
لو جزء جديد لاوكامي او جيلتي جير جديد او ديفل ماي كراي الخامس او حتى اونيموشا يكون افضل.
مع اني متؤكد انه لا عناوين جديدة في هذا المعرض.

Raziel Vampirus
24-09-2009, 04:24 AM
مايكروسوفت لن يكون لها مؤتمر بكبر مؤتمر سوني في معرض TGS لهذه السنة و على كل حال Aaron Greenberg أكد أن مايكروسوفت ستعرض أشياء جديدة في المعرض حيث قال : ” نحن سنذهب إلى معرض طوكيو لهذه السنة لكننا لن نحدث ضجة مماثلة لمعرض السنة السابقة فهذا المعرض بالنسبة إلينا شبيه بمعرض GDC حيث هناك شركة واحدة فقط تحدث ضجة كل سنة و بما أننا أحدثنا ضجة السنة السابقة فلن نفعل المثل هذه السنة لذلك سنصف جانبا و ندع سوني لوحدها في المعرض ” . و أضاف Greenberg : ” السوق الياباني مهم جدا بالنسبة إلينا لذلك سنعرض بكل تأكيد أشياء جديدة هذه السنة لكن للأسف علينا الانتظار لفترة أطول لمعرفة المزيد من التفاصيل ” .

المفروض بالأحرى يقول ماعنده شيء يقدمه :D

Modi
24-09-2009, 08:42 AM
المفروض بالأحرى يقول ماعنده شيء يقدمه
خلص مؤتمر سوني وماقدموا شي بعد !

شباب متى مؤتمر مايكرو الساعه كم ؟

bader686
24-09-2009, 11:21 AM
^^^
O_o ها ؟ خلص مؤتمر سوني ؟ يعني وجودهم و عدم وجودهم كان واحد

Modi
24-09-2009, 05:09 PM