المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاحماض والفتامينات والمحفزات

talal8668
23-09-2009, 10:00 AM
شباب ماهو افضل امنيوم هل هو 2222 السؤال الثاني هل يحتجلي ملتي فتامين انمال باك او اجيب اي فتمين من الصيداليه السؤال الثالث شغلة مكملات المحفزات هل هذي صحيحه او مضيعة فلوس على الفاضي السؤال الرابع هل الجولتمين مهم او اكتفي بالجولتمين الموجود بالمكملات زيادة الوزن وشكرن

اللورد الأحمر
23-09-2009, 11:34 PM
هلا أخوي...كيف الأحوال؟؟؟؟
المهم باالنسبة للأحماض الأمينية زي ما قلت 2222 أعتقد ان هو ممتاز عن تجربة اما بالنسبة للفيتامينات....
على حسب جسمك ومقدرتك اذا شفت نفسك تحتاج فيتامينات خذ باستشارة الطبيب...أفضل..اما بالنسبة اذا هي صحيحة...والله ما ادري بالظبط ان شاء الله الشباب يفيدوك أكثر تحياتي لك يا بطل...

AmiTy Ville
24-09-2009, 12:28 AM
عزيزي الامينو يختلف من منتج لاخر

مثال : امينو 2222 ممتاز لكن به مادة تنشيف بسيطه | ميجا امينو 10000 ممتاز ولاتوجد به ماده منشفه ويعطي ضخامه عضليه

الفيتامينات اذا بتاخذ ماينفع تاخذ شي محدد كا فيتامين او اثنين فا الافضل مكمل فيتامينات من صيدلي او الانيمال باك

المحفزات صحيحه ياخوي بس مو لشخص جديد ف الحديد او بالاحرى مو لشخص لاملك عضلات اساسيه وكتلة عضليه لاباس بها اما شخص ياخذها وهو في طور نمو عضلاته ف ما انصح بالاستعجال بالعكس الاول تشوف انت كم تقدر توصل بدون محفز وكيف صرت بعدين تفكر تاخذ محفز هرمون وبالاخير لاخوف من المحفزات بشرط الاستخدام الجيد والمشترط به وايظا العمر المحدد للأستعمال

الجلوتامين ممتاز للعضل ولكن ان كنت تملك مكمل يوجد به جلوتامين بنسبة جيده فا لابأس الا ان تنتهي منه ومن بعد تاخذ كل شي على حدا للتركيز اكثر والاستفاده اكثر من كل مكمل للجسم

talal8668
24-09-2009, 02:17 AM
انا لي سنتين العب حديد

AmiTy Ville
24-09-2009, 02:23 AM
افهم من كلامك ان الواي بروتين + الامينو + الجلوتامين + الفيتامينات = لايكفونك وتبا اكثر !!

حدد ياطلال

Q8y_evil
25-09-2009, 02:45 AM
انا الصراحه اشوف انه الجلوتامين 2 جرام كافي للشخص
ماله داعي ياخذ اكثر
^^